التخطي إلى المحتوى

الجميع يبحث عن أقل اسعار الداى يوز فى الاسكندرية 2020 لقضاء الداي يوز في أي مكان في فترة الصيف للحصول على متعة وترفيه وإستمتاع مع الأصدقاء أو العائلة واليوم سوف نتحدث معكم عن اسعار الداي يوز في الإسكندرية 2019 والأماكن التي يمكنهم الذهاب إليها في هذا اليوم تابعوا معنا في هذا المقال كي تتعرفوا أكثر.

اسعار الداى يوز فى الاسكندرية 2020

اسعار الداى يوز فى الاسكندرية 2019
اسعار الداى يوز فى الاسكندرية 2020

 

إن الداي يوز يكون بمثابة محفز لإستكمال الحياة بعد الإستمتاع يوم كامل في مكان مع الأصدقاء يكون مميز وبأسعار مميزة وهو خيار من الخيارات التي تجعلك تقضي يوم بعيد عن العمل والمنزل والروتين اليومي الممل ومن أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء يوم بها هي الإسكندرية.

كما أن تكلفتها بسيطة ويجب على الشخص الذي يبحث عن عروض الداي يوز أن يبحث كثيراً بين عروض الشركات حيث أن هناك عروض خاصة بالفتيات فقط وأخرى مختلطة وفي العادة يكون بداية اليوم من الثامنة صباحاً وحتى التاسعة مساء والأسعار تكون ما بين 200 وحتى 350 جنيه لا تزيد كثيراً عن ذلك ومن أشهر العروض المقدمة في الإسكندرية.

يمكنك الذهاب إلى إرت داي يوز، أو أوربيت تورز، أو شركة ناشيونال ترافيل، وهناك أيضاً شركة شهيرة هناك تعرف بإسم بانان كامب.

أفضل الأماكن لقضاء الداي يوز في الإسكندرية

أولاً: بارادايس إن: يمكنك قضاء يوم كامل على شاطئ فندق باراديس إن في الإسكندرية والدخول للفرد الواحد يكون 150 جنيه على شرط نزول البحر للسيدات بالمايوه الشرعي أو العادي وليس بالملابس القطنية ولا يسمحون هناك بإدخال الطعام لأنه يوجد لديهم مطاعم وكافيهات مناسبة وأسعارها في متناول الجميع، وبالنسبة إلى العنوان فهو في 1 شارع يوسف السباعي، شاطئ المعمورة، ويمكنكم الإتصال على 035479602 – 035650152.

ByootBay

ByootBay يقوم بتقديم عرضين العرض الأول يشمل الإفطار والغداء سعر الفرد 165 جنيه، أما العرض الثاني داي يوز يشمل إفطار وغداء والألعاب وسعر الفرد به 310 جنيه، وعنوانه طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، مخرج 5، ويمكن الإتصال على الرقم التالي للحجز 01061111628

ايفو ريزورت

يمكن الاستمتاع بيوم كامل في هذا المكان على حمام السباحة مع تناول وجبة الغداء وحلوى، سعر الفرد 250 جنيه أما العنوان أمام بوابة المنتزه مباشرة، ويمكن الإتصال على الرقم 035800202.

فندق أفق كنتري كلوب

قضاء يوم ممتع في أفق كنتري كلوب على حمام السباحة شامل وجبة الغداء ويمكنك استخدام الساونا والجاكوزي وألعاب الأطفال ولكن يشترط إرتداء ملابس السباحة أثناء النزول وبالنسبة إلى العنوان فهو في الكيلو 20 بعد الكارتة – طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ويمكن الحجز على الرقم 0122232707.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *