التخطي إلى المحتوى

يتزايد البحث عن اسعار الدفايات السرير وافضل الانواع في فصل الشتاء و اسعار البطاطين فقد ظهرت في الآونة الأخيرة ما عرف بين المستهلكين والتجار باسم دفايات السرير، وهي عبارة عن مفرش مصنع من خامات معين تسبب الإحساس بالدفء أثناء النوم، وحرصت الكثير من ربات المنازل والأمهات بوحه عام على اقتنائها بخاماتها المتعددة واستخدامها خلال فصل الشتاء الذي أصبح يمتاز بالبرودة القارصة على غير المتعارف عليه في السابق. لذلك السبب اهتمت الأمهات بتأمين وتدفئة أولادها خلال فترة نومهم كي ينعمون بساعات من النوم المريح والصحي، ولا يتسبب بأي نزلات البرد.

اسعار الدفايات السرير وافضل الانواع

تفنن التجار والمصانع على تصنيع أحدث وأشيك الأنواع التي تجذب انتباه المستهلكين، كما اختلفت جودة وسماكة الدفايات للسرير بين النوع والأخر فصنع منها الخفيف والثقيل المحمل، كما اختلفت الأحجام فمنها ما كان لسرير الأطفال ذات الحجم الصغير ومنها الحجم الكبير لسرير غرفة النوم، كما اختلفت الأسعار من مصنع إلى أخر ومن منطقة إلى أخري حسب التكاليف التي تصنع بها دفايات السرير.

خامات دفايات السرير

اختلفت الخامات التي تصنع منها دفايات السرير ولكنها في النهاية دفايات سرير تعمل على التدفئة أثناء فترات النوم، ولكن يكون هدف التجار والمصانع من الاختلاف والتنوع بين خامات التصنيع أن تناسب كل أنواع اسعار دفايات السرير جميع المستهلكين الراغبين في الشراء.

اسعار الدفايات السرير وافضل الانواع

كما تنوعت مقاسات دفايات السرير فمنها المفرش الذي يصلح كغطاء أثناء النوم أو مفرش تدفئة من الأسفل ويصنع ذلك بمقاسات كبيرة تصل إلى 220 سم 240 سم ومنها الدفاية فقط بمقاس 200سم 220 سم ، ومنها المستخدم لغرف نوم الأطفال سرير صغير الحجم مقاس 150 سم 220 سم.

ومن حيث الخامات والجودة والمتانة فاختلفت دفايات السرير فيما بينها فمنها الأنواع محلية الصنع والتي يتم تصنيعها من أقمشة الفرو الصناعي للعمل للتدفئة السريعة، وأقمشة الموهير بنوعيه الخفيف والثقيل و السادة والمشجر، والقماش القطيفة فمنها القطيفة المحفورة، والقطيفة المضلعة، ومنها القطيفة المحفورة بالليزر، ومنها خامة القطيفة بغرزة عش النمل المحبب، ويتم تصنيع كل الخامات من الأقمشة السادة والمشجرة لتناسب جميع الأذواق، كما يوجد أقمشة القطيفة عدة سمكات فمنها الخفيفة ومنها الثقيلة المحملة ومنها المضغوطة، وكل سمك له سعر خاص به.

أسعار الدفايات السرير

تختلف الأسعار ما بين المصنع وتاجر الجملة وتاجر القطاعي من مكان إلى أخر، والذي يتوقف عليه تحديد السعر هو أسعار خامات التصنيع ونوعية الأقمشة المستخدمة، وعد طبقات الدفاية، وعدد أوجه الدفاية فهناك دفايات يمكن استخدامها على الوجهين ، فبلغ سعر الدفاية ذات الوجهين وجه قطيفة ووجه من الفرو الناعم بمبلغ 350 جنية في الأسواق وهذا السعر للمقاس الكبير 220 سم 240 سم، كما سجلت نوعية الوجهين للمقاس الصغير 150 سم 220 سم مبلغ 18- جنية للدفاية الواحدة، ووصل سعر الدفاية القطيفة السادة للمقاس الكبير مبلغ 170 جنية والمقاس الصغير ب 110 جنية.

وقد كان سعر القطيفة بغرزة عش النمل والمضلعة والقطيفة الحفر بمبلغ 200 جنية للمقاس الكبير، و للمقاس الصغير من هذا النوع بمبلغ 150 جنية. كما سجلت دفاية السرير القطيفة المحفورة بالليزر سعر أعلى حتى وصلت لمبلغ 220 للمقاس الكبير، و 170 للمقاس الصغير.

وكانت دفايات الموهير الخفيف والثقيل المحمل الأكثر مبيعًا لرخص أسعارهم عن القطيفة، فبلغ سعر الدفايه الموهير الخفيف قماش مشجر بسعر 95 جنيه وجاء الثقيل المحمل بسعر 130 جنية وذلك للمقاس الكبير، أما عن المقاس الصغير فكانت الدفاية الموهير الخفيفة بسعر 75 جنيه أما الموهير المحملة فكانت بمبلغ 100 جنية.

واختلف تصنيع قماش الدفايات فقامت الكثير من المصانع بتصنيع البيجامات البناتي والحريمي والارواب ودفايات للأطفال من خامات دفايات السرير، من أجل الحصول على دفئة أكثر خلال أيام البرد القارصة، هذا بالإضافة إلى تطرق ربات المنازل لاستخدام دفايات للأرضيات من أجل المحافظة على السجاد الأساسي.

افضل انواع الدفايات

يعد من أفضل أنواع الدفايات السرير والتي تعتبر الأغلى سعرًا هي الدفايات التركي المستوردة وقد وصل هذا النوع إلى 360 جنية. والدفايات الفرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *