التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم من خلال هذا التقرير الإقتصادي اسعار الذهب مباشر من بورصة نيويورك، لحظة بلحظة طبقا لأخر التحديثات الصادرة بورصة نيويورك، حيث سجلت أسعار المعدن الأصفر تراجع في أدني مستواياته خلال نهاية شهر مارس الحالي، بسبب ارتفاع سعر العملة الأمريكية، عقب أن أظهرت البيانات نموًا سريعًا في الاقتصاد الأمريكي .

كما سجلت أسعار الذهب في السوق المصري تراجع خلال ختام تعاملات الأسبوع الماضي في السوق المصري، عقب أن سجل المعدن الأصفر تراجع في السوق العالمي، لتبدأ في كسر موجه الارتفاع القوية التي شهدتها خلال مطلع الشهر الحالي، وكسر المعدن الأصفر لجميع الأرقام القياسية ووصوله إلى رقم تاريجي جديد.

اسعار الذهب مباشر من بورصة نيويورك

حيث نقوم برصد أخر أخبار اسعار الذهب مباشر من بورصة نيويورك، وتقديم أخر أسعار للمعدن الأصفر في البورصة العالمية، حيث تجدر الإشارة إلى أنه ارتفعت أسعار الذهب مباشر من بورصة نيويورك إلى أعلى مستوى لها في أخر خمسة أسابيع، حيث وصل سعر الذهب 1350.40 دولار أمريكي للأونصة.

كما تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين سعر الذهب في البورصة العالمية أو في السوق المصري المحلي يرتبط بعلاقة طردية مع سعر الدولار الأمريكي، حيث إذا سجلت أسعار العملة الخضراء نراجع في مؤشرات البورصة العالمية يسجل سعر الذهب تراجع وإذا سجل أسعار الدولار الأمريكي ارتفاع في السوق المحلي أو بورصة نيويورك فأن سعر المدن النفيس يشهد ارتفاع في هذا الوقت.

اسعار الذهب في بورصة نيويورك
اسعار الذهب في بورصة نيويورك

سعر  الذهب مباشر من بورصة نيويورك

حيث نعرض خلال السطور القادمة اسعار الذهب مباشر من بورصة نيويورك، خلال أخر التحديثات اليوم، كما ننشر أسعار الفضة والنحاس والبلاتين مباشر من بورصة نيويورك:

  • انخفضت العقود الآجلة للذهب لتسليم أبريل، خلال تعاملات اليوم، على في بورصة نيويورك التجارية 1.3 أو 0.1٪ لتصل إلى 1،323.30 دولار للأونصة.
  • كما انخفضت العقود الآجلة لأسعار الفضة، خلال تعاملات اليوم، بنسبة 0.17٪ لتصل إلى 16.225 دولار للأونصة.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه ارتفعت العقود الآجلة لأسعار النحاس، خلال تعاملات اليوم، بنسبة 0.53 ٪ لتصل إلى 3.018 دولار للرطل.
  • وفيما يتعلق بأسعار البلاتين، فيشار إلى أن الأسعار لم تشهد تغير وأنها مستقرة نسبياً 940.70 دولار.
إقرأ ايضاً :   أسعار أساور كارتير بكم 2018

أسعار الذهب اليوم بالدولار الأمريكي

كما نعرض خلال الجدول الموضح أدناه، أحدث أسعار الذهب، سواء سعر أوقية الذهب أو أسعار الجنية الذهب وجميع أعيرة المعدن الأصفر من عيار 21 و24 و18 وحتي عيار18، بالدولار الأمريكي، طبقا لأخر التحديثات الصادرة عن السوق العالمي، حيث تجدر الإشارة إلى أن سعر المعدن النفيس في السوث العالمي يؤثر مباشرة على سعر المعدن الأصفر في السوق المصري.

وحدة الذهبالسعر الحاليالسعر السابق
سعر أوقية الذهب اليوم1,313.94  دولار أمريكي1,313.94  دولار أمريكي
سعر الجنيه الذهب اليوم295.74 دولار أمريكي295.74 دولار أمريكي
سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم42.25 دولار أمريكي42.25 دولار أمريكي
أسعار جرام الذهب عيار 22 اليوم38.73 دولار أمريكي38.73 دولار أمريكي
أسعار جرام الذهب عيار 21 اليوم36.96 دولار أمريكي36.96 دولار أمريكي
سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 31.68 دولار أمريكي31.68 دولار أمريكي
أسعار جرام الذهب عيار 14 اليوم24.65 دولار أمريكي24.65 دولار أمريكي

كما تجدر الإشارة إلى أن موقع أسعار اليوم يتابع ويرصد أخر التحديثات لأسعار الذهب مباشرة من بورصة نيويورك، ويتم تغير الأسعار السابقة الذكر أول بأول فور حدوث أي تغيرات في أسعار البورصة العالمية، ولهذا تابعوانا من خلال هذا المقال لمعرفة أخر أسعار الذهب وجميع تطوراته خلال أخر تحديثات السوق العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *