التخطي إلى المحتوى

اسعار الرسيفرات في السعودية متفاوتة على حسب نوع وماركة الرسيفر، فإذا كنت تود شراء رسيفر ذات تقنية عالية وسعر منخفض فعليك ألا تتسرع في عملية الشراء وتبحث جيدًا بين منتجات الرسيفر المتاحة في السوق أو على المتاجر الإلكترونية السعودية وتقارن بكل دقة بين مواصفاتها وكذلك أسعارها ومن ثم تكرر الشراء بناء على الأفضلية من حيث المواصفات والسعر، تابع معنا المقال التالي لتتعرف على  أنواع الرسيفرات وأسعارها في السعودية.

أسعار الرسيفرات في السعودية

أسعار و مواصفات رسيفر سات كوم ميني

من أنواع الرسيفرات المتداولة داخل السعودية رسيفر سات كوم ميني وهو من أنواع الرسيفرات الاتش دي الذي يضمن للمستخدم جودة صوت وصورة، كما أن الذاكرة الخاصة به تستوعب أكبر عدد من القنوات الفضائية التي من الممكن أن تصل إلى 5000 قناة مما يتيح للمستخدم الحصول على كم رهيب من القنوات المتنوعة سواء الرياضية أو الإخبارية وغيرها.

والجميل في ذلك الرسيفر أنه داعم للانترنت وقنوات اليوتيوب فسهل من خلال استخدامه مشاهدة مقاطع الفيديو المحببة على اليوتيوب، ودقة الصورة التي يوفرها ذلك الرسيفر 1080 بكسيل، ويعد سعر رسيفر سات كوم ميني ممتاز ورخيص بجانب ما يضم ذلك الرسيفر من مميزات حيث أن شراؤه بمبلغ 300 ريال سعودي فقط.

إقرأ ايضاً :  اسعار اجهزة الكمبيوتر الاستيراد في مصر

رسيفر Bein Sport  مميزات وأسعار

يعد رسيفر Bein Sport  الأكثر طلبًا من فئة المشاهدين المهتمين بالرياضة والبرامج الخاصة بها وهو متوفر بلونين مميزين هما اللون الأبيض والبنفسجي، ويحتوي هذا الرسيفر على مخرج HDMI ويمكن من خلال رسيفر Bein Sport  مشاهدة كافة المباريات العالمية لكرة القدم بصورة واضحة للغاية وإرسال قوي.

حيث يوفر هذا الرسيفر مجموعة رائعة من قنوات Bein Sport سواء الرياضية أو الخاصة بالمنوعات أو تلك التي تقدم محتوى خاص بالأطفال، فهذا الرسيفر مناسب لكل الأعمار والاهتمامات داخل الأسرة ويباع ذلك الرسيفر بسعر 200 ريال سعودي، والجدير بالذكر أن جهاز الستلايت ذلك متوفر به ثلاث لغات أساسية مما يجعله متميز عن غيره.

أسعار ريسيفر هيوماكس الحديث

يعد الرسيفر ماركة هيوماكس من أفضل الماركات المطلوبة لتشغيل نظام الستلايت سواء المركزي أو الشخصي بشكل احترافي قوي لما يتوفر في ذلك الجهاز الحديث من سمات مميزة مثل جودة الصورة الخاصة ببث القنوات الفضائية ووضوحها ومؤثرات الصوت القوية والواضحة.

حيث يتوفر في هذا الجهاز أيضًا مخارج خاصة باليو اس بي وكذلك HDMI وتعد اللغات المتوفرة به أربع لغات وهو أمر رائع يجعل الخيارات متعددة أمام المستخدم ومن خلال توليف القنوات عبر هذا الجهاز يمكن الحصول على قنوات فضائية عديدة وترتيبها بشكل رائع، والشائع أن هيوماكس يباع بسعر 130 ريال سعودي.

إقرأ ايضاً :  أسعار ألواح الطاقة الشمسية في مصر

أسعار رسيفر تايجر E400

تضم هذه الماركة من الرسيفرات عدة عوامل مميزة رائعة من بينها إمكانية الاتصال بشبكة الواي فاي وفتح مقاطع الفيديو بكل سهولة ومشاهدة البث المباشر لبعض القنوات، كما يتميز بتوفر 3G ومخرج خاص بUSB وكذلك متوفر عدة لغات بهذا الرسيفر تتيح للمستخدم حرية اختيار اللغة التي تناسبه حيث يمكن برمجة القنوات الفضائية المختلفة وتسميتها باللغة المناسبة وإعادة ترتيبها أبجديًا أو حسب رغبة المستخدم في مجموعات مثل المجموعة الرياضية والدينية والأطفال وهكذا.

ويمكن تنزيل عدد هائل من القنوات على هذا الرسيفر إذ أنه قادر على استيعاب حوالي 6000 قناة فضائية، ومن المعروف أن دقة الصورة ووضوحها مع هذا الرسيفر متوفرة بمعدل 1080 بيكسل ويشتمل على مدخل يو إس بي ومدخل اتش دي ويتراوح سعر هذا الرسيفر ما بين 85 وريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *