التخطي إلى المحتوى

اسعار  الرمل والزلط فى مصر اليوم ، تشغل اسعار مواد البناء فى مصر بال الكثيرين بعد الارتفاعات الكبيرة فى الاسعار خلال الفترة الماضية مما جعل الكثيرون يحجمون عن البناء ، وقد وجدنا اهتمام كبير من كل المواقع باسعار الحديد والاسمنت وفى ذات الوقت لا يهتم احد باسعار الرمل والزلط رغم انهما عنصران اساسيان فى البناء ربما لانهما اقل سعرا وقد لا يؤثران كثيرا فى ميزانية البناء ولكن مع ارتفاع الاسعار اصبح لهما اهمية كبرى مثل باقى العناصر لذا احببت ان اقدم لكم اليوم تقريرا حول اسعار الرمل والزلط فى مصر 2018 .

سعر متر الرمل فى مصر 2018

نواصل مع زوار موقعنا اسعار اليوم اهم ما يلزمكم من اسعار وكما كنا قدمنا لكم سابقا اسعار الحديد   نقدم لكم اليوم  اسعار الرمل والزلط وكما تعلمون ان الرمل عنصر اساسى فى البناء وفى المحارة ويختلف سعر الرمل من مكان الى اخر حسب تكلفة النقل ولكن الاختلافات ليست كبيرة .

وقد شهدت اسعار الرمل فى الفترة الاخيرة ارتفاعات كبيرة نظرا لارتفاع تكلفة النقل والمعدات المستعملة فى التحميل بعد زيادة اسعار الوقود ، ونقدم لكم اسعار الرمل حسب سعر اليوم فى مصر.

  • عربية رمل صغيرة تحوى حوالى 2 م رمل  السعر 170 جنية
  • جرار رمل مقطورة يحوى حوالى 4 م رمل السعر 360 جنية.
  • سيارة كبيرة بمقطورة تحوى حوالى 10 م رمل السعر 800 جنية
  • سيارة كبيرة 2 مقطورة تحوى 20 م رمل السعر 1500 جنية.

وكما تلاحظون ان الاسعار زادت بشكل كبير مما سبب عبئا كبيرا على راغبى البناء.

سعر متر الرمل فى مصر اليوم
سعر متر الرمل فى مصر اليوم

اسعار الزلط فى مصر 2018

يعد الزلط من العناصر التى لاغنى عنها ايضا عند البناء فهو عنصر اساسى يمزج مع الرمل والاسمنت عند الصبه وعند عمل الاساسات والقواعد حيث يعطى البناء متانة وقوة .

ونحاول معكم ان نجد

سعر متر الزلط اليوم فى مصر

شهد سعر متر الزلط ارتفاعا كبيرا فى الفترة الاخيرة لارتفاع اسعار المعدات المستخدمة فى التحميل والنقل بعد ارتفاع اسعار الوقود حيث شكل ذلك مشكلة كبيرة لشركات المقاولات وراغبى البناء

  • سعر متر الزلط الفينو الناعم فى مصر اليوم  حوالي 175 جنيه.
  • سعر  متر الزلط الكبير فى مصر اليوم  من 120 الى 130 جنية.
اسعار الزلط فى مصر اليوم
اسعار الزلط فى مصر اليوم

إقرأ أيضاً : سعر متر الرمل و الزلط في مصر 2018

افضل اماكن شراء الرمل والزلط

انتشرت فى الفترة الاخيرة محاجر بيع الرمل والزلط فى كل القرى واصبح الامر ايسر على المواطن حيث ان قرب المسافة يقلل سعر النقل ويجعل المستهلك يشترى قدر الحاجة لقرب المكان منه ولا تختلف الاسعار كثيرا عن المحاجر الكبرى ولذا يفضل الشراء من اقرب مكان لك لان ذلك ييسر لك شراء ما تحتاجة فقط ويمكنك ايضا ارجاع الفائض عندك بسهولة.

تحديث أسعار الرمل والزلط في مصر اليوم الخميس 28-6-2018 : واصلت أسعار الرمل والزلط في مصر اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو عام 2018 استقرارها ولم تتحرك أسعار الرمل والزلط اليوم في مصر مقارنةً بأسعار الرمل والزلط أمس ووصل سعر السيارة الكبيرة بمقطورة والتي تحتوي على 10 متر رمل 800 جنيهاً مصرياً، بينما وصل سعر متر الزلط الفينو الناعم إلى 175 جنيهاً مصرياً.

بينما وصل سعر جرار رمل بمقطورة يحتوي على 4 متر من الرمل إلى 360 جنيهاً مصرياً، بينما تراوح سعر متر الزلط الكبير في مصر من 120 إلى 130 جنيهاً مصرياً.

ومن المتوقع من قبل خبراء الاقتصاد أن يتسبب قرار الحكومة المصرية برفع اسعار المواد البترولية على المواطنين المصريين في زيادة اسعار الرمل والزلط في مختلف الاسواق المصرية، ويترقب المواطنون حركة اسعار الرمل والزلط في مصر وكذلك اسعار جميع مواد البناء داخل السوق المصري، ويتوقع بدء تحرك أسعار الرمل والزلط في مصر مطلع الأسبوع المقبل.

وجميع اسعار الرمل والزلط في مصر يتم تحديثها بشكل يومي وكل الأسعار الموجودة في هذا المقال وفقاً لأخر تحديثات اسعار الرمل والزلط في مصر حتى يوم الخميس الموافق 28-6-2018.

وبهذا نكون قد انهينا هذا الموضوع عن اسعار الرمل و الزلط فى سوق البناء فى مصر 2018 وانتظرونا معنا مزيد من المواضيع التى تهمكم ان شاء الله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.