أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار غسالات يونيفرسال في مصر 2024

اسعار غسالات يونيفرسال في مصر 2024, يواصل معكم موقع اسعار اليوم نشر سلسلة أسعار الاجهزة الكهربائية والاجهزة المنزلية في جمهورية مصر العربية وفي السطور المقبلة نتناول معكم تقرير اسعار غسالات يونيفرسال في مصر واحدة من أفضل الماركات المصنعة للأجهزة الكهربائية في الشرق الاوسط خاصةً بعد زيادة نسبة البحث عن منتجاتها.

تم تأسيس شركة يونيفرسال في العالم 1973 كواحدة من الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية بالإضافة إلى أنه فور تأسيس تلك الشركة ذاع صيتها وبدأت في الأنتشار سريعة والسبب في ذلك يرجع إلى جودة منتجاتها بالإضافة إلى أنها قامت بتوزيع منتجاتها على جميع دول العالم الامر الذي ساعدها في الانتشار سريعاً ولم تحتاج لوقت طويل حتى تعرف.

كما أن الشركة تمتلك حقوق إبتكار لبعض المنتجات مثل المعدات الثقيلة ومولدات الكهرباء بالإضافة إلى الثلاجات والغسالات ومكيفات الهواء وكذلك الآف التدفئة والآت الزراعة وفي السطور المقبلة ننشر لكم أبرز الغسالات التي طرحتها مجموعة شركات يونيفرسال للعام الجديد 2022 ضمن تقرير اسعار غسالات يونيفرسال في مصر :-

اسعار غسالات يونيفرسال في مصر 2024

 

 

غسالة يونيفرسال تحميل علوي 20 كيلو جرام فضية اللون WFTP20DSAADD2P

غسالة يونيفرسال تحميل علوي 20 كيلو جرام فضية اللون WFTP20DSAADD2P

مواصفات الغسالة 

تحتوي غسالة يونيفرسال تحميل علوي 20 كيلو جرام فضية اللون WFTP20DSAADD2Pعلى بعض المميزات التي تجعلها الرقم واحد دائماً بالنسبة لأختيارات ربة المنزل حيث أنها تتوفر على حجم حلة كبيرة جداً يصل إلى عشرين كيلو جرام بالإضافة إلى 12 برنامج متعدد وتصميم يجعل الغسالة صديقة للبيئة غير مضره ولا تصدر أي أصوات مزعجة أثناء التشغيل وغلق أوتوماتيكي للطاقة ومدخل للماء الساخن والماء البارد.

سعر غسالة يونيفرسال تحميل علوي 20 كيلو جرام فضية اللون WFTP20DSAADD2P في مصر 11 الف و 999 جنية.

غسالة يونيفرسال كريستال ووش بيضاء اللون

غسالة يونيفرسال كريستال ووش بيضاء اللون

مواصفات الغسالة 

تتوفر غسالة يونيفرسال كريستال ووش بيضاء اللون على مميزات عديدة منها أنها 16 كيلو جرام وزن الحلة بالإضافة إلى توفرها على 8 برامج مختلفة للغسيل تجعل من الملابس أكثر نظافة بعيدة عن الكرمشة كما أن الغسالة تتوفر على شاشة ديجيتال LCD صغيرة تسمح بضبط درجة الحرارة والمدة المتبقية لخروج الغسيل وذاكرة للإحتفاظ بالوضعية السابقة في حالة إنقطاع التيار الكهربائي وبعض المواد الخاصة بمقاومة الصدأ والتآكل.

سعر غسالة يونيفرسال كريستال ووش بيضاء اللون في مصر 6 الآف و 520 جنية

غسالة يونيفرسال 16 كيلو جرام تحميل علوي سمارت ووش

غسالة يونيفرسال 16 كيلو جرام تحميل علوي سمارت ووش

مواصفات الغسالة

تتوفر غسالة يونيفرسال 16 كيلو جرام تحميل علوي سمارت ووش على لون أبيض جذاب بالإضافة إلى سعة حلة 16 كيلو جرام و8 برامج متعددة للغسيل ووضعية ملابس من الاعلى بكل راحة وسهولة ويسر وإختيار المستوى الخاص بالمياة إلكترونياً وخاصية تحافظ على الملابس من التجاعيد وكذلك توجد في الغسالة ميزة تأخير بداية الغسيل حتى 48 ساعة ومواد تحافظ عليها من التآكل والصدأ.

سعر غسالة يونيفرسال 16 كيلو جرام تحميل علوي سمارت ووش في مصر 6 الآف و 399 جنية

غسالة يونيفرسال بريميم ووش لون ذهبي سعة حلة 11 كيلو جرام

غسالة يونيفرسال بريميم ووش لون ذهبي سعة حلة 11 كيلو جرام

مواصفات الغسالة 

تتوفر غسالة يونيفرسال بريميم ووش لون ذهبي سعة حلة 11 كيلو جرام على بعض المميزات مثل أنها تتوفر على آلية إدخال المياة الساخنة في وقت معين والمياة الباردة في وقت آخر حتى لا تنكمش الملابس بالإضافة إلى توفر الغسالة على 8 مراحل مختلفة للغسيل وطلمبة مياة للصرف وشاشة ديجتال LCD صغيرة تجعل ربة المنزل قادرة على معرفة درجة الحرارة بالإضافة إلى الوقت المتبقي لإنتهاء الغسيل.

سعر غسالة يونيفرسال بريميم ووش لون ذهبي سعة حلة 11 كيلو جرام في مصر 5 الآف و 232 جنية

اسعار بوتاجازات جي ام سي في مصر

اسعار بوتاجازات فاجور في مصر

تناولنا معكم في التقرير اعلاه اسعار غسالات يونيفرسال في مصر ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نقدمها لكم والخاصة بأسعار الاجهزة الكهربائية والاجهزة المنزلية في مصر وسوف نواصل نشر تلك السلسلة خلال الايام القليلة المقبلة فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الغسالات …

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من أسوء الشركات إلى اتعاملت معاها عدم مصداقيه الكلام عدم الاهتمام بالعميل بقالى 3شهور مستنى قطعه غيار للغساله وكل لما اكلم خدمه العملاء كل عاده كمان 24او48ساعه ويتم التواصل معاك يا فندم ومفيش جديد إلى الآن. والفنى يجى يشوف الغساله وياخد منى فلوس وشكرا ما شفتش بني ادم يهتم بالأمر يا شركه يا محترمه .وهنصح اى فرد اشوفه بعدم التعامل معاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق