التخطي إلى المحتوى

اسعار الشبابيك الخشب 2020 ، تختلف موديلات الشبابيك وأشكالها منها الجاهز والعمولة، الشبابيك الخشب العادية صغيرة الحجم والشبابيك كبيرة الحجم، تفاصيل الأسعار في الأسواق وعند صناع الأخشاب وأيضًا لمعرفى الأسعار عبر الإنترنت.

اسعار الشبابيك الخشب 2020 :

وصل سعر الشباك الخشب 2020 إلى 1300 بينما يبيعه البعض بسعر 2018 وهو 1000 جنيه، ويرجع ارتفاع اسعار الشبابيك إلى ارتفاع اسعار الاخشاب عامة ، بعد الزيادة التي حدثت في الأسعار في السنوات الأخيرة، ويختلف سعر الشبابيك الخشبية  والأبواب الخشبية بالذات بسبب أن نوع الخشب المستخدم في الشبابيك الخشبية هو النوع المتين الكونتر أو الإيطالي أو الخشب الزان، لذلك زادت اسعار الشبابيك الخشبية تباعًا.

اسعار الشبابيك الخشب اليوم في مصر:

بالنسبة لغلاء الأسعار في هذه الأيام وخاصة في شهر يوليو فقد زادت أسعار الأخشاب حتى وصل سعر المتر الخشب إلى 1300 وبذلك يكون الشباك الخشبي الحجم الصغير يتراوح سعره بين 1200 إلى 1300، وبالنسبة للشبابيك يتم حساب الحلوق الملحقة بها  والمفصلات بحسب المكان الذي تم شراءها منه ن فبعض النجاريين يحتسبون أسعار الحلوق منعزلة عن اسعار الشبابيك والأمر يختلف عند البعض الآخر.

اسعار الشبابيك الخشب عبر الإنترنت:

يسعى البعض لمعرفة أسعار السلع والمنتجات كل شئ عبر الإنترنت؛ وذلك توفيرًا للجهد والتعب، ولكن يجب الحذر عند قراءة الاسعار، فقد تكون تقريبية أو غير حقيقية لذك لابد من التأكد من الأسعار من مصدر موثوق.

سعر الشبابيك  عبر الإنترنت يتراوح بين 1300 و1400 فبعض التجار يقومون بالترويج  لبيع الأخشاب والمنتجات الخشبية عبر الإنترنت، كل ماعليك فعله هو البحث فقع عن كلمة شراء الشبابيك أو اسعار الشبابيك، موقع اسعار اليوم يقدم لكم اسعار الشبابيك الخشبية في مصر 2019 كما هو وارد بالأسواق المصرية.

صور شبابيك خشب:

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Wooden windows‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪Wooden windows‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪Wooden windows‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪Wooden windows‬‏

تشكيلة رائعة من الشبابيك الخشبية لمن يرغب في عملها عمولة و بإختياره يمكنكم تحميل الصور  لتصميمها في وقت لاحق،ومن مميزات الصور أنها تعطيك الفرصة للتفكير في الشكل المناسب للشباك بحسب المساحة التي ترغب فيها.

مميزات الشبابيك الخشب:

  • الشبابيك المصنوعة من الأخشاب تمتص وتقاوم الرطوبة،مقارنة بالشبابيك المصنوعة من الألوميتال بالإضافة إلى أنها لا تتمدد من العوامل الجوية:
  • تجعل المنزل أو الغرفة أكثر جمالًا
  • يمكن تركيبها بسهولة
  • أرخص سعرًا من الشبابيك المصنوعة من المعدن
  • يمكن التحكم في حجمها بحسب فتحة الشباك.
  • يمكن نزعها بسهولة وتغييرها دون الحاجة إلى نجار مختص .
  • لاشك أن طلاء الشبابيك باللون الأبيض يعطيها جمالاً وبهاء

اسعار الشبابيك الخشب المستعملة:

يلعب سوق الأدوات والأجهزة المستعملة دورا في البيع بأسعار منخفضة، وينتشر بيع الشبابيك والأبواب الخشب في مصر في الأسواق وهي المستعملة وأغلبها بحالة جيدة، سعر بيع الشبابيك المستعملة في الأسواق 500ج وقد يكون سعرها أيضًا 300 ج ويمكن شراء الأبواب والشبابيك المستعملة عبر الإنترنت من موقع olex وعبر الفيس بوك بالنسبة للمجموعات المهتمة بشراء المستعمل.

اسعار الخشب اليوم:

لمعرفة اسعار الشبابيك اليوم لابد من معرفة سعر الخشب الكونتر والأبلاكاش والزان حيث بلغ سعر لوح الخشب الأبلكاش الكوري وصل سعر ال3 م إلى 65 ووصل سعر اللوح الكونتر إلى 250، ووصل سعر اللوح الزان إلى 95 جنيهًا.

على أن هذه الأسعار في زيادة مستمرة بسبب الزيادة الطارئة في الأسعار ويتم تحديث الاسعار اولا بأول لمعرفة اسعار الخشب والشبابيك اليوم في مصر 2020 .

لمزيد من المقالات اسعار الشبابيك المستعملة الرجاء متابعة موقع اسعار اليوم ففيه اسعار السلع والخدمات والمنتجات اليوم وكل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *