أسعار العملات

اسعار الشحن على الهوا 2021

اسعار الشحن على الهوا 2020 ،إذا كنت من عملاء إحدى شركات الاتصالات ولا ترغب في شراء كارت ومن ثم خربشته واتباع خطوات الشحن فلا عليك حيث توفر جميع شركات المحمول الآن في مصر خدمات الشحن عالطاير فكل ما عليك هو زيارة أقرب فرع لفودافون أو اتصالات أو اورنج أو شركة we وقم بشحن الخط الخاص بك من جنيه واحد إلى ألف جنيه ومع موقع أسعار اليوم سنوضح لكم اسعار الشحن على الهوا 2020 في مصر.

أثر مواقع التواصل الاجتماعي على أسعار الشحن

عندما ارتفعت أسعار كروت الشحن كانت مواقع التواصل الاجتماعي هي الملاذ الوحيد لعدد كبير من الأشخاص فأصبح هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات الاتصال الهاتفي وأيضا الفيديو بشكل مجاني مثل الماسنجر والواتس أب وغيرها وهذا ما سبب الكثير من التراجع في استخدام الدقائق والرسائل النصية التي تستهلك رصيد المستخدم.

لكن وعلى الرغم من ذلك فلا يمكن انكار أن هناك فئة كبيرة من الناس لا يستطيعون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا بشكل عام مثل كبار السن وفي تلك الحالة يتم اللجوء إلى الهواتف المحمولة والرصيد.

إقرأ ايضاً :  أسعار كروت الشحن في مصر 2020

علاوة على ذلك لا بد من شحن الهاتف المحمول من حين لآخر واستخدامه بشكل مستمر حيث أن معظم شركات المحمول تقوم بإلغاء الخط وسحب ملكية العميل له من أجل بيعه مرة أخرى وإعادة استخدامه في حال أن كان العميل لا يستخدم الخط الخاص به من وقت لآخر أو حتى يقوم بشحنه.

لكن إذا حدث ذلك الأمر بالفعل وتم إيقاف تشغيل الخط الخاص بك فعليك التوجه إلى أقرب فرع بشكل فوري ومن ثم تحديث بياناتك والتعرف على أسباب الايقاف حتى يتم تلافيها في المستقبل أما إذا تم بيع الخط بالفعل  لعميل آخر ففي تلك الحالة لا يوجد أمامك حل سوى شراء خط آخر مع معرفة الشروط والاجرءات الواجب اتباعها حتى لا تتكرر تلك المشكلة مرة أخرى.

زيادة أسعار كروت الشحن

من وقت لآخر يقوم الجهاز القومي للاتصالات بتلقي شكاوى جديدة من شركات المحمول وهذا ما يدفعهم إلى زيادة أسعار كروت الشحن وجميع الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء وعادة ما ترجع تلك الشكاوى إلى زيادة أسعار الكهرباء والوقود وعمليات الصيانة التي تقوم بها الشركات ولتقديم تلك الخدمات بجود عالية لا بد من زيادة نسبة الضرائب على جميع خدمات الهواتف المحمولة.

إقرأ ايضاً :  سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر 2021

اقرأ ايضا أسعار كروت الشحن في مصر 2021

اسعار الشحن على الهوا 2020

منذ ما يقرب من عامين تم اتخاذ القرار بخفض الرصيد الخاص بكروت الشحن بنسبة حوالي 36% مع ثبات أسعار الشراء وهذا القرار قد تم تطبيقه بالفعل لكن على عملاء الكارت أما الفاتورة فيتم اتباع نظام آخر معهم.

وقد يعتقد البعض أن الشحن على الهوا قد يختلف لكن الأمر غير ذلك فكل ما ينطبق على الكارت يتم تطبيقه على عمليات الشحن على الهوا وفي الجدول التالي سنوافيكم بأسعار الشحن بالكارت وعلى الهوا:

سعر الكارت الرصيد الذي سيحصل عليه العميل
خمسة جنيهات 3.5 جنيه
عشر جنيهات سبعة جنيهات
15 جنيه 10.5 جنيه
20 جنيه 14 جنيه
25 جنيه 17.5 جنيه
50 جنيه 35 جنيه
100 جنيه 70 جنيه
150 جنيه 105 جنيه
200 جنيه 140 جنيه

 

وتلك الأسعار تنطبق على جميع شركات المحمول بالإضافة إلى ذلك يجب على العميل شحن الكارت بخمسين جنيها إذا كان يرغب في الحصول على باقة الثلاثون جنيها وهذا ينطبق على جميع الشرائح الخاصة بالإنترنت. وجب التنبيه أن جميع الأسعار السابقة تشمل الضريبة المضافة.

إقرأ ايضاً :  سعر فرخ الورق الكوشيه اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق