أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر 2024

من خلال موقع أسعار اليوم واستكمالاً لعرض تذاكر جيرو لاند واكوا بارك ودريم بارك نستعرض معكم اليوم أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر ، حيث يبحث عنها الكثير من المواطنين فى مصر صغار وكبار لما لها من متعة رائعة، فيعتبر الدولفين من الحيوانات الثديية المائية ويتكون من أربعين نوعاً، وهو يتغذي على الأسماك وتوجد فتحة فى أعلى رأس الدلفين لكي يستطيع العيش خارج المياه والتنفس بشكل طبيعي، وهو صديق الإنسان ولا يغدر به أبداً ويتم تدريبه لعمل عروض رائعة ومميزة.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر دخول وعنوان سكي مصر .

أقرأ أيضاً: أسعار وعروض تذاكر وألعاب أكوا بارك .

أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر 2024

سميت بمدينة دولفين وتعتبر واحدة من أكبر الملاهي الموجودة فى جمهورية مصر العربية فمن منا لا يحلم بمشاهدة دولفين مع مدربه يرقص ويلعب وستشاهده من قريب وليس من بعيد وستشاهد مشاهد رائعة لم تراها من قبل ومن المحتمل عندما سمعت عنها فلن تصدقها لكن هي الحقيقة، بالفعل الدولفين صديق الإنسان، حيث يرقص معه ويلعب الكرة معه ويحمله على ظهره دون أن يجعل صديقة يلمس الماء،ويمكنكم التقاط الصور مع الدولفين مجاناً كما تريدون، وموعد العمل طوال الأسبوع ويبدأ الساعة الثانية بعد الظهر وحتي منتصف الليل فى الحادية عشر مساءً، ودعونا ننشر لكم الآن أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر .

أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر 2019
أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر مدينة ملاهي دريم بارك في مصر .

أقرأ أيضاً: اسعار تذاكر السينما فى دور العرض فى مصر اليوم.

تعرف على أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر 2024

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر جيرو لاند العبور .

وأخيراً يبحث الجميع عن أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر ، والتي ننشرها لكم الآن فلن تصدق ما ثمن هذه التذكرة وليس فقط عروض دولفين بل هناك عروض كثيرة مثل فقرات الأراجوز والعرائس والكثير مما تتخيل وكل هذا بتذكره دخول ثمنها 10 جنيهات مصرية فقط للفرد الواحد، أما عن تذاكر الألعاب فلا تتعدى 15 جنيهات ويمكنك إعادة اللعبة مره واثنين وأكثر من ذلك بنفس ثمن التذكرة التي قمت بدفعها.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق