أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار العجل bmx فى مصر 2024

لماذا الدراجة الهوائية ؟ لأنها صديقة للبيئة تساعد على ممارسة الرياضة أيضاً سريعة التنقل أي أنها لا تتعارض مع أي تزاحم مروري وهي موفرة كذلك فهي لا تحتاج إلى أي وقود من اي نوع وان اغلب الدول المتقدمة تهتم بهذه الصناعة لكل ما تم ذكرة من مميزات بل وتتنافس الشركات الكبرى في إنتاج افضل أنواع الدراجات ونستعرض منه هذا النوع ( BMX  ) بدأ إصدار هذا النوع من الدراجات في عام 2014 لذلك ننشر لكم اسعار العجل bmx فى مصر من خلال موقع أسعار اليوم.

اسعار العجل النيجر

اسعار العجل bmx فى مصر

اسعار العجل bmx فى مصر
اسعار العجل bmx فى مصر
  1.  يختلف سعر الدراجة بناء على مقاسها حيث يكون مقاس 16 يختلف ما بين 790 ج الى 1900 جنيه والأكبر منه 20 يتراوح ما بين ٢٠٥٠ إلى 3900 جنيه وهكذا تختلف باختلاف مكان البيع ومميزات الدراجة عن الأخري.
  2. أيضاً يختلف شرائك للدراجة حسب الغاية المرادة لها أما فقط التنقل وهنا تبحث عن الأكثر راحة والتقليدية وأما للرياضه فتبحث عن الأكثر سرعة وأما للتنقل في الجبال والرمال فتبحث عن الأكثر قوة وصلابة وتحمل.
  3. السعر الأقل والأفضل الذي طرح مقاس 20 قد كان  ( 949 جنية ).

اسعار الدراجات “العجل” فى مصر

وهناك عدة أنواع من هذه الدراجات منها:

  • دراجات مصنوعة من الحديد فقط وهي الأكبر والأقدم انتشارا ويبدأ سعرها من 1200 جنيه.
  • ودراجات الالمونيوم الأخف وزنا والأكثر سرعة وهي تتراوح من 200 إلى 300 جنيه.
  • والنوع الأكثر تحمل وقوة  وهو الدراجة الجبلية ويبدأ من ٦٠٠٠ إلى 7000 جنيه.
  • ونأتي الى النوع الأكثر تمييز فهو الأخف وزنا والأكثر سماكة من حيث الإطارات وأيضاً تتميز بصغر حجمها فهو المستخدم في اللعب والعروض الهوائية وهي في الأسواق المصرية يتفاوت سعرها ففي بعض الأسواق يبدأ سعرها من 22٥0 جنيه وهناك أسواق قد يصل سعرها حتى 7000 جنيه.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق