أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار العمرة في تونس 2024

لكل متابعينا نقدم لكم اسعار العمرة في تونس يتم حجز العمره من خلال شركة كوت ور فوياجيس وهي شركة معتمده من قبل المملكه العربية السعودية ويوجد بها حجوزات فنادق في المدينة ومكه المكرمة علي أعلي مستوي من الفنادق لراحة العميل لكي تكون عمره مميزة.

اسعار العمرة في تونس

الكثير من شركات السياحة في تونس قامت بتنزيل الأسعار الخاصة بالعمرة من تونس علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي لكن هناك العديد من المواطنين تفاجؤوا بزيادة الأسعار عن المرات الأخرى وكان هناك فرق كبير حيث كانت الزيادة حوالي 600 دينار فكان في العام الماضي سعر العمرة 2900 دينار لكن بعد الزيادة أصبحت 3500 دينار.

وكانت هذه الزيادة بسبب نزول سعر الدينار في تونس مقابل الدولار حيث وصل الدولار الواحد يساوي ثلاثة دينار وعلي أساس ذلك كانت هناك زيادة في الضرائب وأسعار التذاكر والفنادق والرحلات وكل ما يتعلق بالعمله.

كم تكلفة العمرة من تونس

يوجد العديد من الفنادق التي توفر لك كل المميزات المختلفه التي تريدها عندما تذهب للعمرة في المملكة العربية السعودية فيوجد فندق أربع نجوم مثل فندق سجي المدينة بالمدينة المنورة فهو يكون علي بعد 200 متر من الحرم ويوجد فندق خمس نجوم في مكة المكرمة وهو فندق جراند الذي يبعد مسافة 750 متر وتتراوح الأسعار حسب عدد الأفراد من 3500 إلى 4000 دينار.

يجب الحجز في هذه الفنادق قبل السفر بفترة لا تقل عن خمسه عشر يوم وتتوافر عروض حسب الأوقات المختلفة ويكون الذهاب من مطار قرطاج في تونس إلي مطار صفاقس.

الأوراق المطلوبة للعمرة

يجب أن يكون لك باسبورد غير منتهي ومستمر لفترة لا تقل عن سته أشهر بداية من تاريخ بداية السفر، لابد وأن يكون مع النساء محرم شرعي لهم ويكون سنة أقل من 45 سنة وعندما تكون من المعتمرين الذين يتعدي سنهم 65 سنة فمن الأفضل لهم وجود معهم مرافق من أهلهم.

عندما يتم تأكيد الطلب الخاص بالعمره فلابد من أن تسلم جميع الأوراق الخاصة بك مثل جواز السفر لكي تصلك التأشيرة الخاصة بالعمره في الوقت المحدد لك.

اسعار العمرة في تونس 2023

سعر العمرة سوف تكون بين 2700 إلي 5000 دينار وسعر العمرة الـ VIB سوف تكون 6000 دينار وسوف تتزايد هذه الأسعار في شهر رمضان المبارك ومع وجود زيادة سعر الدولار سوف يؤثر على هذه الأسعار ويرفع منها بشكل ملحوظ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق