عروض اليوم

عروض التجوال من stc

عروض التجوال من stc إن STC هو عبارة عن اختصار لهذه الجملة Saudi Telecom Company  أي تعني باللغة العربية شركة الاتصالات السعودية وتم اعتبار هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجالات الاتصالات حيث إنها تعد المشغل الأول للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية كما تم تأسيسها منذ العديد من السنوات السابقة في عام 1998 في يوم 20 في شهر أبريل وتم اعتبارها من الشركات المساهمة في تطوير مجال الاتصالات وتوجد في الرياض بالسعودية.

عروض التجوال من stc

عروض التجوال من stc
عروض التجوال من stc

تمتلك شركة الاتصالات السعودية فروع في دول أخرى مثل فيفا الكويت و فيفا البحرين كما تمتلك عمالة فائقة حيث يصل عدد الموظفين العاملين بجميع الفروع حوالي 17 ألف موظف وتربح الكثير من الأموال نتيجة لما تقدمه من خدمات متنوعة سواءً كانت خدمات الإنترنت أو الهاتف الثابت أو خدمات دوائر المعلومات أو عروض التجوال من Stc.

معلومات عن عروض التجوال من Stc

 

لقد قامت شركة الاتصالات السعودية بتقديم العديد من الباقات وعر

عروض التجوال من stc
عروض التجوال من stc

وض التجوال من stc مميزة عن باقي العروض الخاصة بباقي الشركات المهتمة بهذا المجال وهذا يدل على أن هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات ومن أبرز هذه العروض التالي:

  • باقة تجوال دول العالم:

تسمح هذه الباقة لمستخدميها التمتع بالمكالمات والأنترنت لمدة تصل إلى 14 يوماً داخل عدد كبير من الدول يصل إلى حوالي 40 دولة ومن هذه الدول هولندا، وبلجيكا، أستراليا، و كندا، و فرنسا، لبنان، سويسرا،الهند، اليونان، الأردن، مصر، بولندا، إيطاليا وغيرهم من الدول وعلاوةً على ذلك عند اشتراكك في هذه الباقة سوف تحصل على مميزات في الدولة المغطاة كالتالي:

  1. تبلغ مدة الاشتراك في هذه الباقة حوالي أسبوعين وبسعر 300 ريال ورمز تشغيل الباقة هو 6565 وتقدم الباقة العروض للخدمات الصوتية حيث تم تحديد قيمة ريال واحد فقط للمكالمات الصادرة في الدولة التي يتجول بداخلها العميل وتحديد قيمة ريال واحد فقط للمكالمات الصادرة إلى السعودية كما تتيح استقبال مكالمات مجانية وبدون حدود بالإضافة إلى تقديم الباقة هذه للإنترنت بحيث تتيح للعميل استخدام قيمة تصل إلى 20 جيجابايت.
  2. أو إما تزيد مدة الاشتراك وتصل إلى شهر وبقيمة تبلغ 400 ريال لتفعيل هذه الباقة قم باتصال 6567 كما تقدم أيضاً هذه الباقة المكالمات الصوتية حيث يتم فيها استقبال المكالمات مجانياً وتحديد قيمة واحد ريال للمكالمات الصادرة سوءً كانت داخل المدينة الموجود بها العميل أو إلى المملكة العربية السعودية وتقدم الإنترنت أيضاً حيث يحصل المستخدم على قيمة 40 جيجابايت.
  • باقة تجوال البيانات الدولية

يتميز هذا النوع من الباقات بأنه موجود في أي دولة في العالم كما أنه عليك اختيار الباقة المناسبة لك ولكم كافة المعلومات كالتالي:

  1. باقة تجوال البيانات خلال أسبوع تقدم لك بيانات حجمها 1 جيجابايت وبقيمة 99 ريال.
  2. باقة تجوال البيانات أثناء الشهر ويبلغ حجم البيانات المتاحة 5 جيجابايت وبسعر 250 ريال.
  3. باقة تجوال البيانات في السنة الواحدة بحجم بيانات يصل إلى 5 جيجابايت وبسعر يبلغ 199 ريال.
  • باقة الاتصال لدول الابتعاث:

تمكنك هذه الباقة بأنك سوف تكون على تواصل دائم مع أهلك أثناء دراستك بالخارج وبسعر مناسب للغاية يصل إلى 30 ريال فقط شهرياً ولكي تشترك في هذه الباقة فعليك الاتصال على هذا الرقم 909 أو عبر التواصل مع مدير الحساب أو من خلال my business .

بجانب هذه الباقات فتقدم شركة الاتصالات السعودية العديد من الخدمات الأخرى وعروض التجوال من stc  عديدة ولا تعد ولا تنتهي وذلك لأن هذه الشركة تبحث دائماً عن التطور ومواكبة الحديث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق