التخطي إلى المحتوى

ننشر من خلال هذا المقال اسعار الكلاب فى سوق الجمعة، حيث أصبح سوق الجمعة من أكثر الأسواق شهره في تجارة الكلاب، ويتواجد به العديد من الأنواع حتي يتمكن كل راغب في شراء الحصول على نوع الكلب الذي يريده، كما يشار إلى أن الاهتمام بتجارة الكلاب في السوق المصري أصبح أكثر من ذي قبل.

حيث أصبح يهتم عدد كبير من الشباب بتربية الكلاب في الفترة الماضية، ولهذا فأصبحت من أكثر التجارات الرابحة في السوق المصري، ولهذا نرصد إليكم اسعار الكلاب فى سوق الجمعة لجميع أنواع الكلاب، حتي تتمكن من اختيار نوع الكلب الذي يتناسب مع إمكانياتك.

اسعار الكلاب فى سوق الجمعة

قبل أن نقوم بعرض اسعار الكلاب فى سوق الجمعة، نود أن نلفت الإنتباة أنه إذا رغبت في الحصول وتربية كلب يجب أن تحسن معاملته وأن تطعمه جيدا ولا تقسي عليه في المعاملة، كما أمرنا الله سبحانه وتعالي بحسن معاملة الحيوانات فهي كائنات رقيقة تشعر وتتألم، ولهذا يجب أن تعاملها بلطف ولا تضربها أو تحرمها من الماء والطعام.

إقرأ ايضاً :  اسعار الدراسة في كندا 2018

ومن أهم الدروس التي ذكرها الإسلام في حسن معاملة الحيوانات هو أن الله سبحانة وتعالي قد أعفي عن إمرأة زانية لأنها أشفقت على كلب يلهث من شده العطش وقمات بوضع الماء في حذائها حتي يشرب الكلب فرحمها الله برحمته وغفر لها خطايا، كما عاقب الله سبحانة وتعالي وحكم على إمرأة دخول جهنم بسبب قيامها بسوء معاملة هره أي قطة، فقامت بحبسها في أحد الغرف بمنزلها كما أنها لم تقوم بتقديم الطعام أو الماء لها أو لم تتركها تذهب وتأكل من حشائش الأرض.

اقرا أيضا :

اسعار الكلاب فى سوق الجمعة
اسعار الكلاب فى سوق الجمعة

 

أسعار أنواع الكلاب في سوق الجمعة العام الحالي :

حيث يوجد سوق الكلاب في سوق الجمعة في ممر ضيق يكون في نهايته شريط السكك الحديد، وتشمل العديد من أنواع الكلاب البلدي والمسالم والأصلي والهجين وكلاب الحراسة والكلاب الصغيرة،وتتراوح أسعار الكلاب في سوق الجمعة على حسب نوعها كما أن الأسعار التي سيتم ذكرها هي متوسط أسعار الجرو لكل نوع من الكلاب والتي كالتالي:

  • حيث يبدأ سعر الكلاب من نوع كلاب البوكسر من 800 جنيه ويصل حتى 4000 جنيه مصري للجرو.
  • كما يبلغ سعر الجرو من الكلاب من نوع الدوبر مان قيمة تترواح من 250 الى 1500 جنيه مصرى
  • أما عن سعر الجرو للكلاب من نوع الروت ويلر الشرس، في السوق المصري وفي سوق الجمعة قيمة تتراوح ما بين 2000 إلى عشرة ألاف جنية، وتجدر الإشارة إلى أن تتميز كلاب الروت ويلر أنها من أذكي أنواع الكلاب كما أنها تعد من أكثرها شراسة وقوة .
  • وفيما يتعلق بسعر الجرة من نوع كلاب الدلميشن، فأن قيمته تتراوح سعر من 1500 الى 4000 جنيه في السوق المصري، كما تجدر الإشارة إلى أنه يعد من أنواع الكلاب الضخمة والشرسة والتي لا يفضل تربيتها في المنزل إلا في حالة توافر مكان واسع ومخصص لها.
  • كما بلغ سعر الجرو من الماستيف الفرنسى في السوق الجمعة قيمة تتراوح ما بين  3000 وحتى 7000 جنيه مصرى، والجدير بالذكر أنها تعد من أكثر أنواع الكلاب شراسة ولهذا فهي تعد الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن كلب للحراسة.
  • كما بلغ سعر الجرو من كلاب السانت بيرنارد في سوق الجمعة بقيمة تبدأ سعر من 2500 وحتى 8000 جنيه مصرى
  • وسجل سعر الجرو من نوع الكلاب الجريت دان قيمة تتراوح من 2000 وحتى 9000 جنيه مصرى في سوق الجمعة.
  •  وفيما يتعلق بسعر الجرو من كلاب الهاسكى  فأنه يتراوح سعره من 2500 وحتى 10000 جنيه.
إقرأ ايضاً :  اسعار الكلاب فى مصر بلاك جاك 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *