التخطي إلى المحتوى

اسعار اللحوم في امريكا 2018، هي ليس فقط محط اهتمام جميع المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يهتم عدد كبير من الراغبين في السفر إلى أمريكا إلى حساب تكلفة المعيشة من خلال البحث عن أسعار اللحوم والخضروات والفاكهة وجميع المواد الغذائية، ومقارنة هذه الأسعار بسعر دولته الأصلية التي يسكن بها.

اسعار اللحوم في امريكا

حيث نعرض خلال هذا المقال اسعار اللحوم في امريكا 2018، بجميع أنواعها من سعر اللحوم البقري والجاموسي وأسعار كيلو لحم الخنزير، وتجدر الإشارة إلى أن الله سبحانه وتعالي حرم على جميع المسلمين تناول لحوم الخنزير ولهذا يجب على المسلمين الراغبين في السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكة الابتعاد عن جميع مشتقات لحوم الخنازير، كما سيتم عرض سعر الدواجن والسمك في السوق الأمريكي خلال العام الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤشر اللحوم قد أفاد أن سويسرا من أغلى الدول في أسعار اللحوم خلال العام الماضي، وفيما يتعلق بترتيب أغلى الدول العربية في بيع جميع اللحوم، فيشار إلى أن الأمارات قد احتلت المرتبة الأولي في القائمة، دولة الإمارات العربية وفي نهاية القائمة جاءت جمهورية مصر العربية، ويشار إلى أنة هذا المؤشر قد شمل 52 دولة حول العالم، ويعتمد في تصنيفه على عدد من المعايير  ومنها تقسيم اللحوم إلى خمسة أنواع (البقر، الدجاج، السمك، الخنزير، الغنم).

إقرأ ايضاً :  أسعار ياميش رمضان 2018

اقرا أيضا :

اسعار اللحوم في امريكا 2018
اسعار اللحوم في امريكا 2018

على الرغم من أن أسعار اللحوم بجميع أنواعها من البقري والجاموسي والجملي والدواجن وحتي الأسماك قد سجلت ارتفاع منذ منتصف العام الماضي في جميع الأسواق، ولهذا اتجه العديد من المواطنين إلى شراء اللحوم المستوردة ومنها اللحوم السوداني أو اللحوم البرازيلي نظرا لقلة سعرها بالمقارنة مع اللحوم البلدي في السوق المصري، مما تسبب في شعور قطاع من المواطنين المصريين وخاصة من فئة محدودي الدخل إلى الغضب من ارتفاع أسعار اللحوم وأسعار العديد من المواد الغذائية في السوق المحلي.

وبالمقارنة بين أسعار اللحوم في أمريكا 2018 وأسعارها في مصر، فقد تكون سعر كيلو اللحوم في الولايات المتحدة الأمريكية أرخص من السوق المصري، ولكن يجب الإشارة أن السوق الأمريكي يحتوي على العديد من أنواع اللحوم حيث يوجد اللحم البقري واللحم الضاني، بلإضافة إلى لحم الخنزير، وهو الذي يحتل شعبية واسعة في الولايات المتحدة الأمريكة، نظرا لانخفاض سعره بالمقارنة مع أسعار اللحوم البقري.

إقرأ ايضاً :  كتالوج أسعار فينوس للكهرباء

اسعار اللحوم في امريكا 2018

حيث نعرض خلال هذا التقرير متوسط اسعار اللحوم في أمريكا 2018 وأسعار الدواجن في السوق الأمريكي، وتجدر الإشارة إلى أن أسعار اللحوم التي سيتم ذكرها هي متوسط السعر في السوق الأمريكي حيث من الممكن أن تختلف الأسعار من منطقة إلى أخري، كما هو الحال في أسعار الخضروات والفاكهه والمواد الغذائية ، كما تجدر الإشارة إلى أن أسعار اللحوم في أمريكا قد سجلت ارتفاع نسبي بالتزامن مع العام الجديد.

  • حيث بلغ سعر كيلو الدواجن في الولايات المتحدة الأمريكية قيمة 7.60 دولار أمريكي أي ما يقابل 134 جنية مصري، في حين أن سعر كيلو الدواجن في السوق المصري يتراوح ما بين 30 إلى 35 جنية مصري.
  • وفيما يتعلق بسعر كيلو السجق فقد سجل في السوق الأمريكي قيمة 17 دولار أمريكي أي ما يعادل 301 جنية مصري.
  • كما بلغ سعر كيلو اللحوم البقري في السوق الأمريكي قيمة تتراوح ما بين 4.1 دولار للكيلو جرام  إلى  4.4  دولار أمريكي، أي ما يعادل 78 جنية مصري.
  • وسجل سعر كيلو اللحوم  من الأبقار والجاموس في السوق الأمريكي خلال العام الحالي قيمة 5.6 دولار أمريكي، أي ما يعادل 98 جنية مصري.
إقرأ ايضاً :  اسعار مراتب انجلندر في مصر 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.