التخطي إلى المحتوى

اسعار المراتب في السعودية من أكثر ما يتم البحث عنه في وسائل التواصل الاجتماعي والمحلات التجارية والمولات حيث أن كل شخص يبحث عن المرتبة التي تلبي احتياجاته من الراحة في النوم أو ما يستطيع أن يصمد معه أطول فترة ممكنة بما يؤمن له عدم شراء البديل مرة أخري، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أفضل أنواع المراتب وأسعارها.

اسعار المراتب في السعودية

يبحث العديد من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي عن اسعار المراتب في السعودية والتي تختلف في الأسواق من عدة جوانب فمنها ما يتميز بالجودة والخامات ومنها ما يتميز بالسعر القليل، ولكل منهما الفئة من الشعب التي ترغب في الحصول عليها.

أما عن الأنواع فتتعدد داخل المملكة العربية السعودية حيث أن الشركات تسعي جاهدة في طرح أكبر عدد ممكن من المراتب وبماركات مختلفة حيث أن المملكة تضم عدد كبير جدًا من الجنسيات والتي تقوم بالسفر إلى المملكة العربية السعودية للعمل أو الإقامة الكاملة بها والتي ترغب بكل تأكيد في أنواع معينة من المراتب، وفيما يلي سوف نتعرف على أنواع المراتب المتوفرة في المملكة وأسعارها.

إقرأ ايضاً :  أسعار رسيفرات ترومان 2020

اقرأ

افضل انواع المراتب بالاسعار

أنواع المراتب وأسعارها

أفضل وأشهر أنواع المراتب هي مرتبة سيلي جويا والتي تتميز بكونها من أكثر المراتب الطبية ترشيحًا من المتخصصين وتأتي بارتفاع 24 سم ويكون وزن المرتبة 55 كيلو جرام أما عن سعرها فيكون ثلاثة ألاف وثلاثمائة وواحد وثمانون ريالًا.

مرتبة سيلي ايفرهام وهي واحدة من أكثر المراتب مبيعًا حيث يكون وزنها ثمانية وعشرون كيلو جرام وتأتي بضمان عشرة سنوات كاملة، وكذلك تأتي بألوان متعددة وتكون بسعر ألفان وواحد وعشرون ريال.

مرتبة سيلي سانتا بولا تعد هي الأشهر على الإطلاق لما تتميز به من تقييم عالي من العملاء المستخدمين لها والذي جعلها تجني مبيعات كبيرة جدًا بسبب هذا التقييم ويصل وزنها إلى ستة وثلاثون كيلو جرام كما تأتي بألوان مختلفة بالإضافة إلى كمان لمدة عشرة سنوات وكل هذا بتكلفة بسيطة بسعر ألفان ومائتان وتسعة وسبعون.

هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الأنواع الأخرى التي تتراوح أسعارها من ألف وخمسمائة ريال سعودي إلى ما قد يصل إلى عشرة ألاف ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *