التخطي إلى المحتوى

اسعار المطابخ اليوم تعتبر المطابخ هي من أكثر الأشياء بحثًا من قبل المقبلين على الزواج حيث تقضي الزوجة الوقت الأكبر من يومها بداخل المطبخ مما يستدعي اختيار الأثاث الذي يناسبها والذي يمكن أن يسهل عليها يومها وكذلك الأكثر أمانًا لها من التعرض للحرائق أو الاختناقات نتيجة الازدحام داخل المطبخ، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على الأسعار المتوفرة في الأسواق.

اسعار المطابخ اليوم

تبحث كل زوجة عن الأثاث الذي يلبي رغباتها واحتياجاتها في مطبخها أو منزلها بشكل عام والذي يعتبر هو مملكتها الخاصة ولذا فهي تبحث بشكل مستمر عن اسعار المطابخ اليوم سواء أكان هذا البحث الغرض منه تأسيس المطبخ من البداية أو كان الغرض منه فقط هو التجديد، حيث تحاول كل ربة منزل العمل على التجديد والتغيير في الأساس الذي يجعلها تشعر بالراحة والاطمئنان.

أما عن أسعار المطابخ فهي تختلف من نوع لأخر وكذلك تختلف باختلاف المساحة المطلوب تركيب المطبخ بها وكذلك الخامات المستخدمة في التصنيع وفيما يلي سوف نتعرف على بعض أنواع وأسعار المطابخ المتوفرة والتي يقبل عليها الأفراد.

اقرأ

إقرأ ايضاً :  أسعار سماعات بلوتوث وأخر العروض 2020

اسعار رخام المطابخ وأهم أنواعه

أنواع وأسعار المطابخ

نبدأ بأسعار الألوميتال والخشمونيوم والذي يعد من أفضل أنواع المطابخ ويقبل عليه عدد كبير جدًا من المستخدمين اللذين يرغبون في أشكال متميزة وخامة تستطيع تحمل الحرارة والعمل الشاق حيث يتراوح سعر متر الألوميتال ما بين ألف وخمسمائة جنيه إلى أن يصل إلى الفان وخمسمائة جنيه.

أما عن الخشمونيوم فهو يبدأ من سعر ألف وتسعمائة وخمسون جنيهًا إلى أن يصل ألفان وستمائة جنيه مصري.

كما يختلف نوع الألوميتال وأحجامه وأشكال وألوان الزجاج المستخدم في تركيبه، فيكون سعر متر الالوميتال PS فضي بزجاج صغير سبعمائة وخمسون جنيهًا تقريبًا.

وسعر الالوميتال الفضي بزجاج كبير ألف ومائتان وخمسون جنيهًا.

ويكون سعر الالوميتال ألوان بزجاج عاكس كبير ألف ومائتان جنيه.

وقد تحتاج بعض السيدات إلى زجاج قوي في حالة أن كان المطبخ صغير الحجم نسبيًا ولذا فهي ترغب بزجاج مزدوج لضمان تحمل أكبر قدر ممكن من الحرارة ويكون في هذه الحالة سعر المتر ألف وسبعمائة جنيه مصري.

التعليقات

  1. شركة الماسة لجميع أعمال الوميتال و الزجاج أبواب شبابيك مطابخ سيكوريت شيش حصيرة بولي كربونيت و جميع انواع الصيانة للاستفسار م أحمد 01153628166

  2. الصفا لجميع قطاعات الالوميتال، مطابخ ابواب شيش حصير بولى كربونيت وجميع انواع الصيانه للاستفتار م ازهار قمر ٠١٠٦٦٥٠٥٨٦٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *