التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات اكاي في الامارات 2018 , ينشر لكم موقع أسعار اليوم في السطور القليلة المقبلة تقرير اسعار بوتاجازات اكاي في الامارات 2018 ذمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية وذلك بعد أن أنتهينا من محطة دولة المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والآن نصل لمحطة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات اكاي في الامارات 2018 باقة من أفضل منتجات الشركة التي أعلنت عنها في العام الجديد حيث ننشر لكم في التقرير التالي أفضل خمس منتجات طرحتها الشركة مع مميزات كل منتج من تلك المنتجات والأسعار بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار بوتاجازات اكاي في الامارات 2018

بوتاجاز أكاي فضي للون ستانلس ستيل خمس شعلات CRMA9060SC

بوتاجاز أكاي فضي للون ستانلس ستيل خمس شعلات CRMA9060SC

مواصفات البوتاجاز

أولى المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجاري 2018 بوتاجاز أكاي فضي للون ستانلس ستيل خمس شعلات CRMA9060SC والذي جاء بمواصفات رائعة لعل من أبرزها توفر هذا البوتاجاز على فرن كبيرة جداً تصل سعتها إلى 122 لتر قادرة على شوي جميع أنواع اللحوم والدواجن مع خمس شعلات متفاوتة في الحجم وأربعة أرجل للتثبيت والتأكد من عدم حركة هذا البوتاجاز.

سعر بوتاجاز أكاي فضي للون ستانلس ستيل خمس شعلات CRMA9060SC في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 151 درهم.

بوتاجاز اكاي فضي اللون أربعة شعلات ستانلس ستيل I9324GSD

بوتاجاز اكاي فضي اللون أربعة شعلات ستانلس ستيل I9324GSD

مواصفات البوتاجاز

ثاني المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجاري 2018 بوتاجاز اكاي فضي اللون أربعة شعلات ستانلس ستيل I9324GSD والذي جاء بتصميم فرنسي رائع يناسب جميع الديكورات المنزلية مع فرن كبيرة 63 لتر يمكن ربة المنزل من شوي جميع أنواع الدواجن واللحوم وأربعة أرجل للتثبيت مع مقبض من الألومونيوم لسهولة فتخ وغلق البوتاجاز ومصنع من بعض المواد التي تجعل تنظيفه سهل وبسيط.

سعر بوتاجاز اكاي فضي اللون أربعة شعلات ستانلس ستيل I9324GSD في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 965 درهم.

بوتاجاز أكاي فضي اللون مع فرن 122 لتر CRMA9060FC

بوتاجاز أكاي فضي اللون مع فرن 122 لتر CRMA9060FC

مواصفات البوتاجاز

يعتبر بوتاجاز أكاي فضي اللون مع فرن 122 لتر CRMA9060FC من أفضل المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجديد 2018 حيث يأتي بخمسة شعلات متفاوتة في الحجم يعمل بالغاز مع زر أمان للتأكد من عدم تسرب الغاز أثناء التشغيل وخمسة أزرار للتحكم في درجة إشتعال الخمس شعلات وكذلك أرجل للتثبيت وضمان عدم الحركة ولمبة داخلية للتأكد من إنارة الفرن ومقبض من الألومونيوم لسهولة فتح وغلق الفرن.

سعر بوتاجاز أكاي فضي اللون مع فرن 122 لتر CRMA9060FC في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 699 درهم.

بوتاجاز اكاي فضي اللون ستانلس ستيل CRMA6060SC

بوتاجاز اكاي فضي اللون ستانلس ستيل CRMA6060SC

مواصفات البوتاجاز

من المنتجات التي لاقت إستحسان الكثير من العملاء في الوطن العربي بوتاجاز اكاي فضي اللون ستانلس ستيل CRMA6060SC والذي جاء بتصميم فرنسي رائع يناسب جميع الديكورات المنزلية مع فرن كبيرة 63 لتر به شواية وتم تصنيع هذا البوتاجاز من مادة ستانلس ستيل التي تقاوم التآكل والصدأ وأربعة شعلات متفاوتة في الحجم وخاصية الأشعال الذاتي للشعلات الخمسة وأرجل للتثبيت.

سعر بوتاجاز اكاي فضي اللون ستانلس ستيل CRMA6060SC في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 048 درهم.

بوتاجاز اكاي أبيض اللون ستانلس ستيل أربع شعلات CRMA601FE

بوتاجاز اكاي أبيض اللون ستانلس ستيل أربع شعلات CRMA601FE

مواصفات البوتاجاز

آخر المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجاري 2018 بوتاجاز اكاي أبيض اللون ستانلس ستيل أربع شعلات CRMA601FE والذي ياتي مع فرن كبير سعته 63 لتر تمكن ربه المنزل من شوي جميع أنواع الدواجن واللحوم بالإضافة إلى مقبض من الألومونيوم لسهولة فتح وغلق الفرن مع لمبة داخلية لإضاءة الفرن وتم تصنيعه من بعض المواد التي تجعل من تنظيفه أمر سهل وبسيط كما أن تلك المواد تقاوم التآكل والصدأ.

سعر بوتاجاز اكاي أبيض اللون ستانلس ستيل أربع شعلات CRMA601FE في دولة الإمارات العربية المتحدة 999 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار ثلاجات اكاي في الامارات 2018

اسعار غسالات بوش في الامارات 2018

تطرقنا معكم في السطور الماضية إلى نشر تقرير اسعار بوتاجازات اكاي في الامارات 2018 وعرض أفضل منتجات الشركة التي أعلنت عنها وفي الأيام القليلة المقبلة سوف ننشر لكم باقي السلسلة فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *