التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات الونسا في الامارات 2018 , يتناول معكم موقع أسعار اليوم في السطور القليلة المقبلة تقرير اسعار بوتاجازات الونسا في الامارات 2018 وذلك ضمن سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية حيث تعتبر شركة الونسا واحدة من أفضل الشركات المصنعة للبوتاجازات في العالم.

وفي تقرير اسعار بوتاجازات الونسا في الامارات 2018 نتناول معكم باقة من ألمع المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري كما نتناول المميزات والمواصفات التي يتوفر عليها كل منتج من المنتجات الجديدة بالأسعار المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار بوتاجازات الونسا في الامارات 2018

فرن الونسا أسود اللون ستانلس ستيل 120 لتر

فرن الونسا أسود اللون ستانلس ستيل 120 لتر

مواصفات الفرن

أولى منتجات الشركة للعام الجاري 2018 هو فرن كهربائي يتميز بلون إسود داكن بالإضافة إلى أنه يتوفر على سعه فرن كبيرة تصل إلى 120 لتر ويتوفر على خمسة ترموستات في جانبه الأولى تعتبر تايمر مدة 60 دقيقة والترموستات الثاني خاص بضبط درجة حرارة الفرن التي تبدأ من 20 حتى 180 درجة مئوية والثالث خاص بدرجة الإنصهار والشوي والرابع خاص بنوع الشمعة المشتعلة والأخيرة خاصة بدرجة الدوران الخاصة بسيخ الشوي.

سعر فرن الونسا أسود اللون ستانلس ستيل 120 لتر في دولة الإمارات العربية المتحدة 864 درهم.

فرن الونسا أسود اللون 2800 وات ستانلس ستيل

فرن الونسا أسود اللون 2800 وات ستانلس ستيل

مواصفات الفرن 

ثاني منتجات الشركة للعام الجاري فرن الونسا أسود اللون تم صناعته من لون أسود جذاب بالإضافة إلى بعض المواد التي تجعل من تنظيفه أمر سهل وبسيط وستانلس ستيل لمقاومة التآكل والصدأ ويمكن لهذا الفرن شوي أكثر من صنف في وقت واحد بسبب السعة الكبيرة التي يتوفر عليها والتي تصل إلى 100 لتر مع أربعة أرجل للتثبيت والتأكد من عدم حركته أثناء التثبيت.

سعر فرن الونسا أسود اللون 2800 وات ستانلس ستيل في دولة الإمارات العربية المتحدة 774 درهم.

فرن الونسا فضي اللون 6 لتر ستانلس ستيل AL105BC

فرن الونسا فضي اللون 6 لتر ستانلس ستيل AL105BC

مواصفات الفرن

يعتبر فرن الونسا فضي اللون 6 لتر ستانلس ستيل AL105BC من أفضل المنتجات التي طرحتها شركة الونسا للعام الجاري 2018 حيث يأتي الفرن بتصميم فرنسي جذاب مناسب لجميع الديكورات المنزلية بالإضافة إلى أنه يتوفر على مقبض من الألومونيوم لسهولة فتحه وغلقه كما أنه يتوفر على لمبة 15 وات تضيء الفرن بدلاً من فتحه للإطمئنان على طهي الطعام.

سعر فرن الونسا فضي اللون 6 لتر ستانلس ستيل AL105BC في دولة الإمارات العربية المتحدة 769 درهم.

فرن الونسا 30 لتر ديجيتال يعمل بالكهرباء أسود اللون AL532MW

فرن الونسا 30 لتر ديجيتال يعمل بالكهرباء أسود اللون AL532MW

مواصفات الفرن

من المنتجات الجديدة التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 فرن الونسا أسود اللون الذي يأتي بحجم كبير 30 لتر كما أنه يعمل بالكهرباء مع تصميم ياباني مناسب لجميع الديكورات المنزلية حيث يمكن لربة المنزل أن تقوم بوضع الخبز بداخله من أجل تسخينه وإستخدامه مرة أخرى مع وجود شاشة ديجيتال ليد صغيرة لتوضيع درجة الحرارة والوقت المتبقي لإكتمال طهي الطعام.

سعر فرن الونسا 30 لتر ديجيتال يعمل بالكهرباء أسود اللون AL532MW  في دولة الإمارات العربية المتحدة 499 درهم.

فرن الونسا أسود اللون رف حراري ستانلس ستيل AL705

فرن الونسا أسود اللون رف حراري ستانلس ستيل AL705

مواصفات الفرن 

فرن الونسا أسود اللون رف حراري ستانلس ستيل AL705 هو آخر المنتجات التي تم الإعلان عنها حتى الآن حيث يأتي هذا الفرن مع ترموستات لضبط درجة الحرارة بالإضافة إلى أنه يأتي برف حراري مخصص لطهي وشوي جميع أنواع اللحوم والدواجن مع أرجل للتثبيت للتأكد من عدم حركته وتم تصنيعه من مواد تساعده على مقاومة التآكل والصدأ.

سعر فرن الونسا أسود اللون رف حراري ستانلس ستيل AL705 في دولة الإمارات العربية المتحدة 343 درهم .

أقرأ ايضاً

اسعار غسالات اندي سيت في الامارات 2018

اسعار غسالات ميديا في الامارات 2018

تناول معكم موقع أسعار اليوم في التقرير السابق اسعار بوتاجازات الونسا في الامارات 2018 وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأسعار المنتجات الكهربائية والمنزلية في عدداً من الدول العربية وتابعونا خلال الأيام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *