التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات اليكتا في الامارات 2018 , هو التقرير الذي يتناوله معكم موقع أسعار اليوم في السطور القليلة المقبلة وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نعرضها عليكم خلال الشهور القليلة الماضية والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية حيث أننا قد إنتهينا في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وها نحن نصل إلى مرحلة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات اليكتا في الامارات 2018 باقة من أفضل منتجات الشركة للعام الجاري 2018 بالإضافة إلى مميزات كل منتج من تلك المنتجات بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم خاصةً وأن  اليكتا تعتبر واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية في العالم.

اسعار بوتاجازات اليكتا في الامارات 2018

بوتاجاز اليكتا أسود اللون ستانلس ستيل خمس شعلات 5GSGESGD24

بوتاجاز اليكتا أسود اللون ستانلس ستيل خمس شعلات 5GSGESGD24

مواصفات البوتاجاز

أولى المنتجات التي أنتجتها الشركة للعام الجاري 2018 بوتاجاز اليكتا أسود اللون ستانلس ستيل خمس شعلات 5GSGESGD24 والذي يأتي بتصميم إيطالي رائع يناسب جميع الديكورات المنزلية كما أنه مصنع من بعض المواد التي تجعل من مسألة تنظيفه سهلة للغاية بالإضافة إلى أنه يتوفر على فرن سعته كبيرة يجل ربة المنزل قادرة على إنجاز أكبر قدر من الطعام في وقت قليل جداً.

سعر بوتاجاز اليكتا أسود اللون ستانلس ستيل خمس شعلات 5GSGESGD24 في دولة الإمارات العربية المتحدة 2 و 299 درهم.

بوتاجاز اليكتا مع فرن 64 لتر أسود اللون بالكهرباء EEO664VC

بوتاجاز اليكتا مع فرن 64 لتر أسود اللون بالكهرباء EEO664VC

مواصفات البوتاجاز

ثاني منتجات الشركة للعام الجاري هو بوتاجاز اليكتا مع فرن 64 لتر أسود اللون بالكهرباء EEO664VC والذي يأتي بتصميم رائع للغاية مع خمس شعلات متفاوتة في الحجم تم تصنيعه من مادة ستانلس ستيل التي تحافظ عليه من التآكل والصدأ كما أن هذا البوتاجاز يأتي بخاصية الإشعال الذاتي الرائعة.

سعر بوتاجاز اليكتا مع فرن 64 لتر أسود اللون بالكهرباء EEO664VC في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 599 درهم.

بوتاجاز اليكتا 5 شعلات فضي اللون EGO694SSFFD

بوتاجاز اليكتا 5 شعلات فضي اللون EGO694SSFFD

مواصفات البوتاجاز

من المنتجات التي طرحتها الشركة لهذا العام بوتاجاز اليكتا 5 شعلات فضي اللون EGO694SSFFD والذي تم تصنيعه من الفولاذ وذلك لمقاومة التآكل والصدأ كما أن هذا البوتاجاز يتوفر على فرن به شواية لعمل جميع أنواع اللحوم والدواجن بالإضافة إلى لمبة لها قدرة فائقة على إنارة الفرن حتى لا تقوم ربة المنزل بفتح وغلق الفرن أكثر من مرة للإطمئنان على الطعام.

سعر بوتاجاز اليكتا 5 شعلات فضي اللون EGO694SSFFD في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 399 درهم .

بوتاجاز اليكتا خمس شعلات فضي اللون غاز EGS694

بوتاجاز اليكتا خمس شعلات فضي اللون غاز EGS694

مواصفات البوتاجاز

يعتبر بوتاجاز اليكتا خمس شعلات فضي اللون غاز EGS694 الخيار المثالي لكل ربة منزل حيث أنه مصمم على الطراز الإيطالي العالمي حتى يناسب جميع الأذواق المنزلية ويمكن وضعه في أي مكان وذلك بسبب وزنه الخفيف الذي يبلغ فقط 45 كيلو جراماً مع أرجل في الأسفل للتأكد من ثباته وعدم تحركه.

سعر بوتاجاز اليكتا خمس شعلات فضي اللون غاز EGS694 في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 249 درهم .

بوتاجاز اليكتا فضي اللون أربع شعلات ستانلس ستيل EEO605

بوتاجاز اليكتا فضي اللون أربع شعلات ستانلس ستيل EEO605

مواصفات البوتاجاز

آخر المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 هو بوتاجاز اليكتا فضي اللون أربع شعلات ستانلس ستيل EEO605  والذي يأتي بفرن ذات سعة كبيرة يمكن ربة المنزل من إنجاز أكثر من وجبة في وقت واحد بالإضافة إلى أن الشعلات الأربعة الموجودة به متفاوتة في الحجم.

سعر بوتاجاز اليكتا فضي اللون أربع شعلات ستانلس ستيل EEO605  في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 099 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار بوتاجازات يونيون اير في الامارات 2018

اسعار بوتاجازات سوناشي في الامارات 2018

تطرق معكم موقع أسعار اليوم في السطور أعلاه تقرير اسعار بوتاجازات اليكتا في الامارات 2018 وذلك في ظل سعينا إلى إيضاح جميع أسعار الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية في الدول العربية وتابعونا خلال الأيام القليلة المقبلة لمتابعة كل ما هو جديد..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *