التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات ال جي في الامارات 2018  هو التقرير الذي يتناوله معكم موقع أسعار اليوم في السطور القليلة المقبلة وذلك ضمن السلسلة التي ننشرها لكم بصفة مستمرة ودورية والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية في دول الشرق الأوسط والوطن العربي وكذلك دول شمال أفريقيا حيث سبق وأن طرحنا عليكم أسعار الأجهزة الكهربائية في مصر والسعودية والآن الإمارات.

ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات ال جي في الامارات 2018 باقة من ألمع المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 بالإضافة إلى عرض كل المميزات التي يتوفر عليها كل منتج من المنتجات الجديدة وكذلك السعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار بوتاجازات ال جي في الامارات 2018

بوتاجاز ال جي فضي اللون 90 لتر ستانلس ستيل LF98V00S

بوتاجاز ال جي فضي اللون 90 لتر ستانلس ستيل LF98V00S

مواصفات البوتاجاز

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 بوتاجاز ال جي فضي اللون 90 لتر ستانلس ستيل LF98V00S  والذي يأتي بمواصفات رائعة تجعله الخيار الأول لكل ربة منزل حيث أنه يتوفر على فرن كبيرة تجعل عمل أكثر من صنف في وقت واحد أمر بسيط وسهل كما يأتي هذا البوتاجاز بخمس شعلات متفاوتة في الحجم مع شواية لعمل اللحوم والدواجن.

سعر بوتاجاز ال جي فضي اللون 90 لتر ستانلس ستيل LF98V00S  في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 999 درهم.

بوتجاز ال جي فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات LF68V00S

بوتجاز ال جي فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات LF68V00S

مواصفات البوتاجاز

يعتبر بوتجاز ال جي فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات LF68V00S من أفضل منتجات البوتاجازات التي تم الإعلان عنها خلال العام الجاري خاصةً أنه يأتي بفرن تبلغ سعتها 53 لتر بالإضافة إلى إرتفاع 60 سنتيمتر مع شواية في الفرن ومقبض من الألومونيوم لسهولة فتح وغلق الفرن وكذلك أربعة أرجل للتثبيت والتأكد من عدم الحركة أثناء التشغيل.

سعر بوتجاز ال جي فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات LF68V00S في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 879 درهم.

فرن ال جي فضي اللون ستانلس ستيل MA3884VC

فرن ال جي فضي اللون ستانلس ستيل MA3884VC

مواصفات الفرن

أعلنت شركة ال جي العالمية مطلع العام الجاري عن منتج فرن ال جي فضي اللون ستانلس ستيل MA3884VC والذي يأتي بسعة فرن كبيرة قدرها 38 لتر مع بعض المواد التي تجعل من أمر تنظيف هذا الفرن سهل ويسير ويمكن لربة المنزل أن تضع هذا الفرن في أي مكان في المنزل بسبب التصميم الفرنسي الجذاب والمناسب لجميع الديكورات المنزلية.

سعر فرن ال جي فضي اللون ستانلس ستيل MA3884VC في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 299 درهم .

فرن ال جي أسود اللون ديجيتال ستانلس ستيل MS2535GIS

فرن ال جي أسود اللون ديجيتال ستانلس ستيل MS2535GIS

مواصفات الفرن 

طرحت الشركة ضمن منتجاتها للعام الجاري 2018 فرن صغير الحجم جاء تصميمه أنيق وجذاء كما تم وضع بعض التصميمات في هذا الفرن من أجل تسخين بعض الأطعمة بشكل سريع وكذلك صناعته من المواد التي تقاوم التآكل والصدأ ويمتاز هذا الفرن أنه ياتي بشاشة ديجيتال صغيرة لمعرفة الوقت المتبقي لنهاية الطعام.

سعر فرن ال جي أسود اللون ديجيتال ستانلس ستيل MS2535GIS  في دولة الإمارات العربية المتحدة 549 درهم .

فرن ال جي ديجيتال فضي اللون ستانلس ستيل MH8265CIS

فرن ال جي ديجيتال فضي اللون ستانلس ستيل MH8265CIS

مواصفات الفرن 

آخر المنتجات التي طرحتها شركة ال جي للعام الجاري 2018 فرن ال جي ديجيتال فضي اللون ستانلس ستيل MH8265CIS والذي يأتي بإمكانيات رائعة حيث أنه صغير الحجم يمكن وضعه في أي مكان بالمنزل بالإضافة إلى أنه أيضاً يضمن كفاءة عالية في تسخين الطعام مع شواية تضمن لربة المنزل عمل جميع أنواع الدواجن واللحوم المشوية وشاشة ليد ديجيتال صغيرة تمكن ربة المنزل من معرفة الوقت المتبقي لإنجاز مهمة الطبخ بداخله.

سعر فرن ال جي ديجيتال فضي اللون ستانلس ستيل MH8265CIS في دولة الإمارات العربية المتحدة 474 درهم .

أقرأ ايضاً

اسعار غسالات جيباس في الامارات 2018

اسعار غسالات كينوود في الامارات 2018

تناول معكم موقع أسعار اليوم في السطور أعلاه تقرير اسعار بوتاجازات ال جي في الامارات 2018 وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأسعار المنتجات الخدمية مثل البوتجازات والتكييفات والسخانات والثلاجات وفي الأيام القليلة المقبلة سوف نواصل نشر باقي الماركات فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *