أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجازات LG ال جي في الامارات 2024

اسعار بوتاجازات ال جي في الامارات 2024 هو التقرير الذي يتناوله معكم موقع أسعار اليوم في السطور القليلة المقبلة وذلك ضمن السلسلة التي ننشرها لكم بصفة مستمرة ودورية والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية في دول الشرق الأوسط والوطن العربي وكذلك دول شمال أفريقيا حيث سبق وأن طرحنا عليكم أسعار الأجهزة الكهربائية في مصر والسعودية والآن الإمارات.

ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات ال جي في الامارات باقة من ألمع المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري بالإضافة إلى عرض كل المميزات التي يتوفر عليها كل منتج من المنتجات الجديدة وكذلك السعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار بوتاجازات ال جي في الامارات 2024

عار بوتاجازات LG ال جي في الامارات
عار بوتاجازات LG ال جي في الامارات

بوتاجاز ال جي فضي اللون 90 لتر ستانلس ستيل LF98V00S

بوتاجاز ال جي فضي اللون 90 لتر ستانلس ستيل LF98V00S

مواصفات البوتاجاز

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري بوتاجاز ال جي فضي اللون 90 لتر ستانلس ستيل LF98V00S  والذي يأتي بمواصفات رائعة تجعله الخيار الأول لكل ربة منزل حيث أنه يتوفر على فرن كبيرة تجعل عمل أكثر من صنف في وقت واحد أمر بسيط وسهل كما يأتي هذا البوتاجاز بخمس شعلات متفاوتة في الحجم مع شواية لعمل اللحوم والدواجن.

سعر بوتاجاز ال جي فضي اللون 90 لتر ستانلس ستيل LF98V00S  في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 999 درهم.

بوتجاز ال جي فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات LF68V00S

بوتجاز ال جي فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات LF68V00S

مواصفات البوتاجاز

يعتبر بوتجاز ال جي فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات LF68V00S من أفضل منتجات البوتاجازات التي تم الإعلان عنها خلال العام الجاري خاصةً أنه يأتي بفرن تبلغ سعتها 53 لتر بالإضافة إلى إرتفاع 60 سنتيمتر مع شواية في الفرن ومقبض من الألومونيوم لسهولة فتح وغلق الفرن وكذلك أربعة أرجل للتثبيت والتأكد من عدم الحركة أثناء التشغيل.

سعر بوتجاز ال جي فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات LF68V00S في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 879 درهم.

فرن ال جي فضي اللون ستانلس ستيل MA3884VC

فرن ال جي فضي اللون ستانلس ستيل MA3884VC

مواصفات الفرن

أعلنت شركة ال جي العالمية مطلع العام الجاري عن منتج فرن ال جي فضي اللون ستانلس ستيل MA3884VC والذي يأتي بسعة فرن كبيرة قدرها 38 لتر مع بعض المواد التي تجعل من أمر تنظيف هذا الفرن سهل ويسير ويمكن لربة المنزل أن تضع هذا الفرن في أي مكان في المنزل بسبب التصميم الفرنسي الجذاب والمناسب لجميع الديكورات المنزلية.

سعر فرن ال جي فضي اللون ستانلس ستيل MA3884VC في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 299 درهم .

فرن ال جي أسود اللون ديجيتال ستانلس ستيل MS2535GIS

فرن ال جي أسود اللون ديجيتال ستانلس ستيل MS2535GIS

مواصفات الفرن 

طرحت الشركة ضمن منتجاتها للعام الجاري فرن صغير الحجم جاء تصميمه أنيق وجذاء كما تم وضع بعض التصميمات في هذا الفرن من أجل تسخين بعض الأطعمة بشكل سريع وكذلك صناعته من المواد التي تقاوم التآكل والصدأ ويمتاز هذا الفرن أنه ياتي بشاشة ديجيتال صغيرة لمعرفة الوقت المتبقي لنهاية الطعام.

سعر فرن ال جي أسود اللون ديجيتال ستانلس ستيل MS2535GIS  في دولة الإمارات العربية المتحدة 549 درهم .

فرن ال جي ديجيتال فضي اللون ستانلس ستيل MH8265CIS

فرن ال جي ديجيتال فضي اللون ستانلس ستيل MH8265CIS

مواصفات الفرن 

آخر المنتجات التي طرحتها شركة ال جي للعام الجاري فرن ال جي ديجيتال فضي اللون ستانلس ستيل MH8265CIS والذي يأتي بإمكانيات رائعة حيث أنه صغير الحجم يمكن وضعه في أي مكان بالمنزل بالإضافة إلى أنه أيضاً يضمن كفاءة عالية في تسخين الطعام مع شواية تضمن لربة المنزل عمل جميع أنواع الدواجن واللحوم المشوية وشاشة ليد ديجيتال صغيرة تمكن ربة المنزل من معرفة الوقت المتبقي لإنجاز مهمة الطبخ بداخله.

سعر فرن ال جي ديجيتال فضي اللون ستانلس ستيل MH8265CIS في دولة الإمارات العربية المتحدة 474 درهم .

تناول معكم موقع أسعار اليوم في السطور أعلاه تقرير اسعار بوتاجازات ال جي في الامارات  وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأسعار المنتجات الخدمية مثل البوتجازات والتكييفات والسخانات والثلاجات وفي الأيام القليلة المقبلة سوف نواصل نشر باقي الماركات فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق