التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات تريم في الامارات 2018 , يواصل معكم أسعار اليوم سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية حيث ننشر لكم في السطور القليلة المقبلة تقرير اسعار بوتاجازات تيريم في الامارات 2018 بعد أن إنتهينا من مرحلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ووصلنا إلى مرحلة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر شركة تيريم واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في العالم وهي الشركة إيطالية الصنع ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات تيريم في الامارات 2018 باقة من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجديد بالإضافة إلى السعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم.

اسعار بوتاجازات تيريم في الامارات 2018

بوتاجاز تيريم فضي اللون ستانلس ستيل TERIMPROF965GGX

اسعار بوتاجازات تريم في الامارات 2018
اسعار بوتاجازات تريم في الامارات 2018

مواصفات البوتاجاز

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 بوتاجاز تيريم فضي اللون ستانلس ستيل TERIMPROF965GGX  والذي جاء بتصميمات رائعة حيث يعمل هذا البوتاجاز بالغاز ويتوفر على خمس شعلات متفاوتة في الحجم كما أن وزن البوتاجاز مثالي يصل إلى 58 كيلو جرام مع أربعة أرجل للتثبيت وضمان عدم حركته مع زر أمان للتأكد أيضاً من عدم تسرب الغاز.

سعر بوتاجاز تيريم فضي اللون ستانلس ستيل TERIMPROF965GGX  في دولة الإمارات العربية المتحدة 3 الآف و 299 درهم.

بوتاجاز تيريم فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات TERIMMEGC964G2EXCI

بوتاجاز تيريم فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات TERIMMEGC964G2EXCI

مواصفات البوتاجاز

يعتبر بوتاجاز تيريم فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات TERIMMEGC964G2EXCI واحد من افضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري حيث أنه يأتي بتصميم فرنسي رائع وجذاب مناسب لجميع الديكورات المنزلية كما أن وزنه مثالي يصل إلى 58 كيلو جرام مع فرن بسعة كبيرة وذلك من أجل تجهيز أكثر من صنف واحد في نفس التوقيت ويصل إرتفاع هذا البوتاجاز إلى 90 سنتيمتر.

سعر بوتاجاز تيريم فضي اللون ستانلس ستيل أربع شعلات TERIMMEGC964G2EXCI في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 999 درهم.

بوتاجاز تيريم فضي اللون مع فرن وخمسة شعلات 965TRBSC

بوتاجاز تيريم فضي اللون مع فرن وخمسة شعلات 965TRBSC

مواصفات البوتاجاز

يأتي بوتاجاز تيريم فضي اللون مع فرن وخمسة شعلات 965TRBSC بمواصفات تجعل منه الخيار بالنسبة لربة المنزل حيث أنه يتوفر على فرن كبير مع شواية من أجل تجهيز الكثير من الأطعمة في وقت واحد بالإضافة إلى أن هذا البوتاجاز يأتي بخمسة أزرار من أجل تعيين درجة حرارة كل شعلة من الشعلات الخمسة.

سعر بوتاجاز تيريم فضي اللون مع فرن وخمسة شعلات 965TRBSC في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 899 درهم.

بوتاجاز تيريم فضي اللون خمس شعلات TERIMMEGC965HGGXCI

بوتاجاز تيريم فضي اللون خمس شعلات TERIMMEGC965HGGXCI

مواصفات البوتاجاز

يعتبر بوتاجاز تيريم فضي اللون خمس شعلات TERIMMEGC965HGGXCI من البوتاجازات الرائعة التي تم طرحها في الأسواق الإماراتية حيث تم تصنيع هذا البوتاجاز من بعض المواد التي تجعل من تنظيفه أمر سهل وبسيط كما أن مادة الستانلس ستيل تجعل البوتجاز جاهز تماماً لمقاومة التآكل والصدأ.

سعر بوتاجاز تيريم فضي اللون خمس شعلات TERIMMEGC965HGGXCI في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 872 درهم.

بوتجاز تيريم فضي اللون خمس شعلات TERIMPROF165GGX

بوتجاز تيريم فضي اللون خمس شعلات TERIMPROF165GGX

مواصفات البوتاجاز

آخر منتجات الشركة للعام الجاري 2018 هو بوتجاز تيريم فضي اللون خمس شعلات TERIMPROF165GGX والذي يأتي بخاصية المؤقت الرقمي بتقنية إضاءة ال إي دي بالإضافة إلى أنه يتوفر على مرونة وراحة ويوجد في البوتاجاز خمس شعلات متفاوتة في الحجم ومقبض من الألومونيوم لسهولة فتح وغلق الفرن الموجود في البوتاجاز.

سعر بوتجاز تيريم فضي اللون خمس شعلات TERIMPROF165GGX في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 623 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار غسالات سيمنس في الامارات 2018

اسعار غسالات هيتاشي في الامارات 2018

اسعار بوتاجازات تيريم في الامارات 2018 هو التقرير الذي نشره لكم موقع أسعار اليوم في السطور أعلاه ضمن سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية وفي الأيام القليلة المقبلة سوف ننشر لكم باقي الماركات فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *