التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات سانفورد في الامارات 2018 , يواصل معكم موقع أسعار اليوم السلسلة الدورية والمستمرة التي بدأها معكم خلال الشهور القليلة الماضية والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية ونطرح عليكم في تقرير اسعار بوتاجازات سانفورد في الامارات 2018 باقة من أفضل منتجات شركة سانفورد.

وكانت الشركة قد طرحت الكثير من المنتجات للعام الجاري وإخترنا منها أفضل خمس منتجات لاقت إستحسان العملاء ونعرض عليكم ضمن تقرير اسعار بوتاجازات سانفورد في الامارات 2018 المواصفات التي يتوفر عليها كل منتج من منتجات تلك الشركة العالمية بالإضافة إلى سعرها بالدرهم العملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اسعار بوتاجازات سانفورد في الامارات 2018

فرن سانفورد أبيض اللون ستانلس ستيل SF5633MOBS

فرن سانفورد أبيض اللون ستانلس ستيل SF5633MOBS

مواصفات الفرن

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجديد 2018 هو فرن سانفورد أبيض اللون ستانلس ستيل SF5633MOBS والذي جاء بمواصفات رائعة حيث أنه يتوفر على عدد 2 شواية لعمل الدجاج واللحوم بالإضافة إلى ثلاثة أزرار الزر الأول خاص بتايمر تصل مدته إلى 60 دقيقة بالإضافة إلى أنه يتوفر أيضاً على زر آخر خاص بضبط درجة الحرارة التي تبدأ من 20 درجة مئوية وتنتهي عند 480 درجة مئوية والزر الثالث والأخير الخاص بالشمعة العليا أو السفلى المراد تشغيلها.

سعر فرن سانفورد أبيض اللون ستانلس ستيل SF5633MOBS في دولة الإمارات العربية المتحدة 494 درهم .

فرن سانفورد أبيض اللون ستانلس ستيل 25 لتر SF5632MOBS

فرن سانفورد أبيض اللون ستانلس ستيل 25 لتر SF5632MOBS

مواصفات الفرن

فرن سانفورد أبيض اللون ستانلس ستيل 25 لتر SF5632MOBS هو ثاني المنتجات التي تعلن عنها الشركة للعام الجديد حيث أنه يأتي بخمس مستويات حرارية بالإضافة إلى أن الزجاج يصل سمكه إلى 315 ويعمل على قوة محرك 1350 وات بالإضافة إلى باب من الزجاج المقوى لسهولة الفتح والغلق مع بعض المواد التي تساعد ربه المنزل في التنظيف.

سعر فرن سانفورد أبيض اللون ستانلس ستيل 25 لتر SF5632MOBS في دولة الإمارات العربية المتحدة 475 درهم .

بوتاجاز سانفورد مسطح رمادي اللون ستانلس ستيل SF5404GC

بوتاجاز سانفورد مسطح رمادي اللون ستانلس ستيل SF5404GC

مواصفات البوتاجاز

يعتبر بوتاجاز سانفورد مسطح رمادي اللون ستانلس ستيل SF5404GC الخيار المثالي بالنسبة لكل ربة منزل حيث أنه يوفر طهي سريع مع كفاءة ممتاز خاصة وأنه تم تصنيعه على الطراز العالمي الفرنسي ويتوفر على ثلاثة شعلات متفاوتة في الحجم بالإضافة إلى وجود مقبض من البلاستيك له قدرة فائقة على عزل الحرارة والبقاء بارداً ومؤشر للإضاءة عند التشغيل والإيقاف.

سعر بوتاجاز سانفورد مسطح رمادي اللون ستانلس ستيل SF5404GC في دولة الإمارات العربية المتحدة 218 درهم .

بوتاجاز سانفورد مسطح زهري اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل SF5353GC

بوتاجاز سانفورد مسطح زهري اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل SF5353GC

مواصفات البوتاجاز

يأتي بوتاجاز سانفورد مسطح زهري اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل SF5353GC بمواصفات عديدة حيث أنه يتكون من زرين لإشعال وإيقاف البوتاجاز بالإضافة إلى أن المواد التي صنع بها تجعل تنظيفه سهل للغاية بالإضافة أيضاً إلى أنه خفيف الوزن أي يسمح بتحريكه والسفر به إلى أي مكان خارج المنزل مع موقد لسطح الطاولة.

سعر بوتاجاز سانفورد مسطح زهري اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل SF5353GC في دولة الإمارات العربية المتحدة 200 درهم.

بوتاجاز سانفورد أبيض اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل

بوتاجاز سانفورد أبيض اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل

مواصفات البوتاجاز

آخر المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 بوتاجاز سانفورد أبيض اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل والذي جاء بتصميم فرنسي عصري بالإضافة إلى أنه يأتي بشعلتين واحدة منهم كبيرة والأخرى متوسطة الحجم وذلك لتحضير أشهى أنواع المأكولات في وقت قليل بالإضافة إلى أنه يأتي بمواد تجعل أمر تنظيفه سهل للغاية مع قوة باور تصل إلى 2250 وات.

سعر بوتاجاز سانفورد أبيض اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل  في دولة الإمارات العربية المتحدة 92 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار غسالات سيمنس في الامارات 2018

اسعار غسالات هيتاشي في الامارات 2018

اسعار بوتاجازات سانفورد في الامارات 2018 هو التقرير الذي تناولناه معكم في السطور أعلاه وتابعونا خلال الأيام القليلة المقبلة لمتابعة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *