التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات سوناشي في الامارات 2018 ,  يواصل معكم موقع أسعار اليوم سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم تقرير اسعار بوتاجازات سوناشي في الامارات 2018 وذلك بعد أن وصلنا إلى محطة دولة الإمارات العربية المتحدة بعد الإنتهاء من عرض أسعار الأجهزة الكهربائية في مصر والسعودية.

وتعتبر شركة سوناشي واحدة من الشركات الرائدة التي تطرح كل عام بعض المنتجات التي تلقى رضا العملاء ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات سوناشي في الامارات 2018 أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة بالإضافة إلى مواصفات كل منتج من تلك المنتجات والأسعار بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار بوتاجازات سوناشي في الامارات 2018

فرن سوناشي أسود اللون بالكهرباء ستانلس ستيل STO733

فرن سوناشي أسود اللون بالكهرباء ستانلس ستيل STO733

مواصفات الفرن

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 هو فرن سوناشي أسود اللون بالكهرباء ستانلس ستيل STO733 والذي يأتي بتصميم فرنسي عصري يناسب جميع الديكورات المنزلية بالإضافة إلى أنه يعمل بالكهرباء ويتوفر على أربعة أزرار الزر الأول تايمر مدته 60 دقيقة بالإضافة إلى زر خاص بدرجة الحرارة مع زر آخر خاص بالشمعة المراد تشغيلها والزر الأخير خاص بالشواية وطريقة عملها كما أن هذا الفرن له سعة كبيرة 85 لتر يتيح لربة المنزل عمل كميات طعام كبيرة بداخلة.

سعر فرن سوناشي أسود اللون بالكهرباء ستانلس ستيل STO733 في دولة الإمارات العربية المتحدة 417 درهم .

فرن سوناشي أبيض اللون مع كاونتر يعمل بالكهرباء SMO930DG

فرن سوناشي أبيض اللون مع كاونتر يعمل بالكهرباء SMO930DG

مواصفات الفرن

يعتبر فرن سوناشي أبيض اللون مع كاونتر يعمل بالكهرباء SMO930DGواحد من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 حيث أنه يتوفر بحجم صغير جداً يصل إلى 17.50 كيلو جرام بالإضافة إلى أن إرتفاعه 48 سنتيمتر وتم تصميمه بأحداث الطرازات العالمية ليناسب جميع الديكورات المنزلية ولا يأخذ أي حيز من المنزل مع شواية تتيح لربة المنزل عمل جميع أنواع اللحوم والدواجن.

سعر فرن سوناشي أبيض اللون مع كاونتر يعمل بالكهرباء SMO930DG في دولة الإمارات العربية المتحدة 387 درهم .

فرن سوناشي أسود اللون ستانلس ستيل يعمل بالكهرباء STO732

فرن سوناشي أسود اللون ستانلس ستيل يعمل بالكهرباء STO732

مواصفات الفرن

يأتي فرن سوناشي أسود اللون ستانلس ستيل يعمل بالكهرباء STO732 بقدرة هائلة تصل إلى 2200 وات بالإضافة إلى أن حجمه كبير بسعه تصل إلى 63 لتر ويتيح لربة المنزل بعمل الوجبات المميزة التي يحبها جميع أفراد العائلة مع باب من الستانلس ستيل ومقبض من الألومونيوم وشواية كهربائية كما أن هذا الفرن لهقدرة على شواء 3 دجاجات في نفس الوقت.

سعر فرن سوناشي أسود اللون ستانلس ستيل يعمل بالكهرباء STO732 في دولة الإمارات العربية المتحدة 315 درهم .

فرن سوناشي أبيض اللون ستانلس ستيل SMO925DG

فرن سوناشي أبيض اللون ستانلس ستيل SMO925DG

مواصفات الفرن

رابع منتجات الشركة للعام الجاري 2018 فرن سوناشي أبيض اللون ستانلس ستيل SMO925DG بوزن مثالي يصل إلى 14 كيلو جرام الأمر الذي يجعله خفيف الوزن ويمكن لربة المنزل نقله من مكان إلى آخر بالإضافة إلى لمبه تقوم بالإغلاق أوتامتيكياً في حالة إنتهاء الطعام من الطهي مع تايمر لمدة 60 دقيقة.

سعر فرن سوناشي أبيض اللون ستانلس ستيل SMO925DG في دولة الإمارات العربية المتحدة 297 درهم .

فرن سوناشي أسود اللون بشواية يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل STO731

فرن سوناشي أسود اللون بشواية يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل STO731

مواصفات الفرن

آخر المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 فرن سوناشي أسود اللون بشواية يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل STO731 والذي يأتي بسعة كبيرة 36 لتر مع أربعة أزرار للتحكم في الفرن بالإضافة إلى أن ربه المنزل لها قدرة على صنع جميع أنواع المخبوزات من كعك وخبز كما أن الفرن له القدرة على شوي اللحوم والدواجن.

سعر فرن سوناشي أسود اللون بشواية يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل STO731 في دولة الإمارات العربية المتحدة 232 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار بوتاجازات سيمنس في الامارات 2018

اسعار بوتاجازات جيباس في الامارات 2018

نشرنا لكم في السطور أعلاه تقرير اسعار بوتاجازات سوناشي في الامارات 2018 وذلك ضمن سعي موقع أسعار اليوم لعرض جميع أسعار المنتجات الكهربائية والمنزلية للقراء وتابعونا في الأيام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *