التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات مستر لايت في الامارات 2018 ,  يواصل معكم موقع أسعار اليوم سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية والتي بدأناها معكم خلال الشهور القليلة الماضية وفي التقرير التالي نعرض عليكم اسعار بوتاجازات مستر لايت في الامارات 2018 وذلك بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة التي تعتبر رائدة في مجال الإلكترونيات.

ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات مستر لايت في الامارات 2018 باقة من أفضل المنتجات التي قامت الشركة بالإعلان عنها للعام الجاري 2018 مع وصف تحليلي شامل ودقيق لكل منتج بالإضافة إلى المميزات التي تتوفر عليها المنتجات الجديدة والسعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار بوتاجازات مستر لايت في الامارات 2018

فرن مستر لايت كهربائي أسود اللون ستانلس ستيل MROTG6001

فرن مستر لايت كهربائي أسود اللون ستانلس ستيل MROTG6001

مواصفات الفرن

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 فرن مستر لايت كهربائي أسود اللون ستانلس ستيل MROTG6001 والذي يأتي بمواصفات رائعة من أهمها أنه مصنع من بعض المواد التي تقاوم التآكل والصدأ بالإضافة إلى أنه يأتي بأربعة ترموستات للتحكم التام في عملية طهي الطعام كما أنه مثبت على أربعة أرجل للتأكد من ثباته وعدم تحركه أثناء التشغيل مع زر الأمان الخاص بمنع تسرب أي إشعاعات أثناء التشغيل.

سعر فرن مستر لايت كهربائي أسود اللون ستانلس ستيل MROTG6001 في دولة الإمارات العربية المتحدة 329 درهم.

فرن مستر لايت أسود اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل 34 لتر MROTG3401

فرن مستر لايت أسود اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل 34 لتر MROTG3401

مواصفات الفرن

ثاني المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 فرن مستر لايت أسود اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل 34 لتر MROTG3401 والذي يأتي بتصميم فرنسي رائع مناسب لجميع الديكورات المنزلية بالإضافة إلى أنه يأتي بلمبة ديجيتال صغيرة تمكن ربة المنزل من معرفة ما إذا كان الفرن في حالة تشغيل أم أنه مفصول من الكهرباء والفرن مزود ب2 رف علوي وسفلي لإستقبال أكثر عدد من الاطعمة في نفس التوقيت.

سعر فرن مستر لايت أسود اللون يعمل بالكهرباء ستانلس ستيل 34 لتر MROTG3401 في دولة الإمارات العربية المتحدة 204 درهم.

فرن مستر لايت أسود اللون بالكهرباء ستانلس ستيل 25 لتر MROTG2501

فرن مستر لايت أسود اللون بالكهرباء ستانلس ستيل 25 لتر MROTG2501

مواصفات الفرن 

يعتبر فرن مستر لايت أسود اللون بالكهرباء ستانلس ستيل 25 لتر MROTG2501 واحد من أفضل المنتجات التي أعلنت عنها الشركة خلال الشهور القليلة الماضية ضمن منتجاتها للعام الجاري 2018 حيث يأتي الفرن بثلاثة ترموستات لها القدرة على التحكم الكامل بطريقة طهي الطعام مع مقبض من الألومونيوم يمكن ربة المنزل من فتح الفرن أو غلقة بسهولة ويسر مع مادة تمكن ربة المنزل من سهولة تنظيف الفرن وعدم إيجاد أي صعوبة في إزالة العوالق.

سعر فرن مستر لايت أسود اللون بالكهرباء ستانلس ستيل 25 لتر MROTG2501 في دولة الإمارات العربية المتحدة 174 درهم.

فرن كهربائي مستر لايت أبيض اللون ستانلس ستيل MR4903

فرن كهربائي مستر لايت أبيض اللون ستانلس ستيل MR4903

مواصفات الفرن 

يعتبر فرن كهربائي مستر لايت أبيض اللون ستانلس ستيل MR4903 واحد من أفضل منتجات الشركة للعام الجديد حيث أنه يأتي بشعلتين كبيرتين تمكن ربة المنزل من عمل أشهى أنواع الأطعمة في نفس الوقت مع لمبة إلكترونية وقاعدة من ستانلس ستيل وقوة تصل إلى 2500 وات مع وزن مثالي يصل إلى 500 جرام حتى يصبح نقله من مكان إلى مكان آخر أمر سهل وبسيط.

سعر فرن كهربائي مستر لايت أبيض اللون ستانلس ستيل MR4903 في دولة الإمارات العربية المتحدة 99 درهم.

فرن كهربائي مستر لايت أبيض اللون شعلة كبيرة MR4902

فرن كهربائي مستر لايت أبيض اللون شعلة كبيرة MR4902

مواصفات الفرن

آخر المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 فرن كهربائي مستر لايت أبيض اللون شعلة كبيرة MR4902  والذي جاء بتصميم فرنسي جذاب مناسب لجميع الديكورات المنزلية كما أن حجمه مثالي يمكن ربه المنزل من التنقل به في المصايف وأي مكان تذهب إليه مع لمبة صغيرة ديجيتال لمعرفة ما إذا كان الفرن قيد التشغيل أم لا وزر أمان لمنع تسرب أي إشعاعات كهربائية أثناء التشغيل وقوة تصل إلى 220 فولت.

سعر فرن كهربائي مستر لايت أبيض اللون شعلة كبيرة MR4902  في دولة الإمارات العربية المتحدة 79 درهم .

أقرأ ايضاً

اسعار بوتاجازات اكاي في الامارات 2018

اسعار بوتاجازات شارب في الامارات 2018

نشرنا لكم في السطور أعلاه ضمن سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية التي يقدمها لكم موقع أسعار اليوم بصورة دورية ومستمرة تقرير اسعار بوتاجازات مستر لايت في الامارات 2018 وسوف نواصل نشر السلسلة خلال الأيام القليلة المقبلة فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *