أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجازات نيفيكا في الامارات 2024

اسعار بوتاجازات نيفيكا في الامارات 2024 , يرغب الكثير من المواطنين في الدول العربية معرفة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في جميع الدول العربية وفي التقرير التالي يقدم لكم موقع أسعار اليوم تقرير اسعار بوتاجازات نيفيكا في الامارات وذلك بعد أن أنتهينا من سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية ومصر.

ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات نيفيكا في الامارات الذي نتناوله معكم في السطور القليلة المقبلة باقة من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجديد بالإضافة إلى مميزات كل منتج من تلك المنتجات مع عرض السعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم الإماراتي.

اسعار بوتاجازات نيفيكا في الامارات 2024

اسعار بوتاجازات نيفيكا في الامارات
اسعار بوتاجازات نيفيكا في الامارات

فرن نيفيكا بني اللون مع شواية ستانلس ستيل NV960

فرن نيفيكا بني اللون مع شواية ستانلس ستيل NV960

مواصفات الفرن

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري فرن نيفيكا بني اللون مع شواية ستانلس ستيل NV960 والذي جاء بمواصفات رائعة لعل من أبرزها التصميم الفرنسي الرائع المناسب لجميع الديكورات المنزلية يعمل بالكهرباء ولا يستغرق نسبة كبيرة من الكهرباء حيث أن قوته 1900 وات مع 220 فولت.

سعر فرن نيفيكا بني اللون مع شواية ستانلس ستيل NV960 في دولة الإمارات العربية المتحدة 399 درهم .

فرن نيفيكا مع شواية أسود اللون ستانلس ستيل NV832

فرن نيفيكا مع شواية أسود اللون ستانلس ستيل NV832
فرن نيفيكا مع شواية أسود اللون ستانلس ستيل NV832

مواصفات الفرن

ثاني منتجات الشركة التي أعلنت عنها للعام الجاري فرن نيفيكا مع شواية أسود اللون ستانلس ستيل NV832 والذي تم تصميمه بإستخدام بعض المواد التي تجعل من تنظيفه وتلميعه أمر سهل وبسيط كما ياتي الفرن مع أرجل للتثبيت والتأكد من عدم حركته أثناء التشغيل مع 3 أزرار الزر الأول خاص بدرجة الحرارة التي تبدأ من 80 درجة مئوية حتى 220 درجة والزر الثاني خاص بتايمر 60 دقيقة والزر الثالث خاص بدرجة الشواية التي تجعل اللحوم والدواجن تطهى وتشوى بطريقة صحيحة.

سعر فرن نيفيكا مع شواية أسود اللون ستانلس ستيل NV832 في دولة الإمارات العربية المتحدة 249 درهم .

فرن نيفيكا أسود اللون شعلة كبيرة ستانلس ستيل NV774

فرن نيفيكا أسود اللون شعلة كبيرة ستانلس ستيل NV774

مواصفات الفرن

يعتبر فرن نيفيكا أسود اللون شعلة كبيرة ستانلس ستيل NV774  واحد من أفضل المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجاري حيث تم تصميم هذا الفرن على الطراز الفرنسي العالمي المناسب لجميع الديكورات المنزلية مع قاعدة للتثبيت ودرجة إشتعال تبدأ من 110 تنتهي عند 240 فولت وقوة 2000 وات مع 4 أوامر باللمس للتحكم في درجة إشعال الفرن.

سعر فرن نيفيكا أسود اللون شعلة كبيرة ستانلس ستيل NV774  في دولة الإمارات العربية المتحدة 228 درهم .

فرن نيفيكا أصفر اللون ستانلس ستيل شعلة واحدة NV745EC

فرن نيفيكا أصفر اللون ستانلس ستيل شعلة واحدة NV745EC

مواصفات الفرن 

من المنتجات صغيرة الحجم التي طرحتها الشركة للعام الجاري فرن نيفيكا أصفر اللون ستانلس ستيل شعلة واحدة NV745EC والذي جاء بزر واحد للتحكم في درجة الحرارة التي يشتعل بها الفرن مع قوة 1000 وات ودرجة حرارة تبدأ من 220 حتى 230 فولت ولمبة ديجيتال ليد تضيء في الوقت الذي يكون فيه الفرن مشتعل.

سعر فرن نيفيكا أصفر اللون ستانلس ستيل شعلة واحدة NV745EC  في دولة الإمارات العربية المتحدة 131 درهم.

فرن نيفيكا أبيض اللون ستانلس ستيل يعمل بالكهرباء NV739EC

مواصفات الفرن 

آخر المنتجات التي أعلنتها الشركة للعام الجاري فرن نيفيكا أبيض اللون ستانلس ستيل يعمل بالكهرباء NV739EC والذي يأتي بوزن مثالي 4 كيلو جرامات مع زرين لهما القدرة على التحكم في شعلتي الفرن وتم تصنيع هذا الفرن من بعض المواد التي تجعل من تنظيفه وتلميعه أمر سهل وبسيط.

سعر فرن نيفيكا أبيض اللون ستانلس ستيل يعمل بالكهرباء NV739EC في دولة الإمارات العربية المتحدة 78 درهم .

 

اسعار بوتاجازات نيفيكا في الامارات هو التقرير الذي نشرناه لكم في السطور أعلاه وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نقدمها لكم خلال الأيام القليلة الماضية وتابعونا في الأيام المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق