التخطي إلى المحتوى

اسعار بوتاجازات يونيون اير في الامارات 2018 , يطرح عليكم موقع أسعار اليوم في السطور القليلة المقبلة تقرير اسعار بوتاجازات يونيون اير في الامارات 2018 وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نقدمها لكم خلال الشهور القليلة الماضية والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في دول الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا والوطن العربي.

وتعتبر شركة يونيون إير واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الإلكترونيات في العالم كما أنها تعمد في كل عام إلى طرح المنتجات الجديدة ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات يونيون اير في الامارات 2018 باقة من أفضل المنتجات الخاصة بالعام الجاري مع طرح المميزات التي يتوفر عليها كل منتج بالإضافة إلى السعر بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم.

اسعار بوتاجازات يونيون اير في الامارات 2018

بوتاجاز يونيون اير برو سمارت يعمل بالغاز ستانلس ستيل IDSPS

بوتاجاز يونيون اير برو سمارت يعمل بالغاز ستانلس ستيل IDSPS

مواصفات البوتاجاز

أولى المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 بوتاجاز يونيون اير برو سمارت يعمل بالغاز ستانلس ستيل IDSPS والذي يأتي بمواصفات عالمية حيث أنه يقوم بخاصية إنعكاس الحرارة للحفاظ على الفرن كما أنه يأتي بباب يتم غلقه حتى تتأكد ربه المنزل من توزيع درجة الحرارة داخل الفرن بشكل سليم مع أربعة أرجل للحفاظ عليه متزناً ومحرك مزدوج لشواء جميع أنواع اللحوم والدواجن.

سعر بوتاجاز يونيون اير برو سمارت يعمل بالغاز ستانلس ستيل IDSPS في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 999 درهم.

بوتاجاز يونيون إير فضي اللون ستانلس ستيل خمس شعلات DIPSD5

بوتاجاز يونيون إير فضي اللون ستانلس ستيل خمس شعلات DIPSD5

مواصفات البوتاجاز

يعتبر بوتاجاز يونيون إير فضي اللون ستانلس ستيل خمس شعلات DIPSD5 واحد من أفضل منتجات الشركة الخاصة بالعام الجاري 2018 حيث أنه يأتي بلمبة إشعال مع غاز وتايمر ديجيتال بالإضافة إلى شواية تعمل بالموتور مع ترموستات للتحكم في درجة الشعلة وحامل لأواني الزهر مع خاصية الأمان للحفاظ عليه من الأطفال وسيخين للشواية وتم تصميمه بأحدث الطرازات العالمية الفرنسية.

سعر بوتاجاز يونيون إير فضي اللون ستانلس ستيل خمس شعلات DIPSD5 في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف 645 درهم.

بوتاجاز يونيون اير فضي اللون ستانلس ستيل DSHP

بوتاجاز يونيون اير فضي اللون ستانلس ستيل DSHP

مواصفات البوتاجاز

ثالث منتجات الشركة للعام الجاري بوتاجاز يونيون اير فضي اللون ستانلس ستيل DSHP والذي يأتي بخمسة شعلات متفاوتة في الحجم مع فرن به شواية وباب لسهولة فتح وغلق الفرن بالإضافة إلى أربعة أرجل للتثبيت مع سيخ لشوي الدواجن بأحجامها المختلفة ويعمل بالغاز ويبلغ وزنه 55 كيلو جرام فقط أي انه يسهل تحريكه ووضعه في أي مكان بالمطبخ كما أن إرتفاعه مناسب يصل إلى 90 سنتيمتر.

سعر بوتاجاز يونيون اير فضي اللون ستانلس ستيل DSHP في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 899 درهم .

بوتاجاز يونيون اير فضي اللون ستانلس ستيل C6090SS

بوتاجاز يونيون اير فضي اللون ستانلس ستيل C6090SS

مواصفات البوتاجاز

من الخيارات الممتازة لكل ربه منزل تبحث عن الراحة أثناء إعداد الطعام هو بوتاجاز يونيون اير فضي اللون ستانلس ستيل C6090SS والذي يأتي بمواصفات رائعة حيث أنه تم تصميمه على الطراز الفرنسي العالمي بوزن 50 كيلو جرام وإرتفاع 60 سنتيمتر وعمق 90 سنتيمتر مع سعة فرن كبيرة تصل إلى 125 لتر تجعل ربة المنزل قادرة على عمل كميات كبيرة من الطعام في نفس الوقت بالإضافة إلى خمس شعلات متفاوتة في الحجم.

سعر بوتاجاز يونيون اير فضي اللون ستانلس ستيل C6090SS في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 699 درهم .

بوتاجاز يونيون اير أربع شعلات أسود اللون ستانلس ستيل 6060GSAC

بوتاجاز يونيون اير أربع شعلات أسود اللون ستانلس ستيل 6060GSAC

مواصفات البوتاجاز

آخر المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 هو بوتاجاز يونيون اير أربع شعلات أسود اللون ستانلس ستيل 6060GSAC والذي جاء بمواصفات رائعة أهمها الوزن الخفيف جداً والذي بلغ 40 كيلو جرام فقط بالإضافة إلى أنه يأتي بإرتفاع 85 سنتيمتر وكذلك سعة الفرن الموجود في البوتاجاز 70 لتر الأمر الذي يجعل ربة المنزل تقوم بعمل أكثر من نوع أكل في وقت واحد.

سعر بوتاجاز يونيون اير أربع شعلات أسود اللون ستانلس ستيل 6060GSAC في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 299 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار غسالات افترون في الامارات 2018

اسعار غسالات باناسونيك في الامارات 2018

السطور أعلاه تضمنت تقرير اسعار بوتاجازات يونيون اير في الامارات 2018 وفي الأيام القليلة المقبلة سوف نواصل نشر سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *