التخطي إلى المحتوى

عرض تفصيلي عن اسعار بوتاجاز رويال 2020 حيث تُعد الأجهزة الكهربائية أو أجهزة الغاز على حسب الاستخدام من بين الأشياء التي لا غنى عنها في المنازل، ويعد جهاز بوتاجاز من أهم الأجهزة التي لا غنى عنها من قبل ربات المنزل فهو الطريقة المثالية في تحضير وطهى الطعام خلال فترة زمنية صغيرة بالمقارنة بالطرق التقليدية الماضية التي كانت تعتمد على الحطب وغيرها من أشكال تحضير الطعام.

اسعار بوتاجاز رويال 2020

اسعار بوتاجاز رويال 2019
اسعار بوتاجاز رويال

ومن بين أشهر أنواع بوتاجاز المتوفرة اليوم في الأسواق المصرية هو بوتاجاز رويال والذي تمكن خلال الفترة الماضية من تحقيق اسم كبير بين المستخدمين خاصة وأنه يمتلك الكثير من المميزات بأسعار مناسبة بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى التي توفر نفس المستويات والمميزات التي يحتاج لها العملاء.

يعد بوتاجاز رويال اليوم من بين أكثر الأنواع التي يقدم عليها المستخدمين عند شراء بوتاجاز جديد أو عند القيام بتبديل البوتجاز القديم، حيث يتوفر في ذلك الجهاز الكثير من المميزات كما يوجد عدة موديلات مختلفة منه حتى تتمكن ربة المنزل من تحديد المواصفات التي تريدها وتحصل عليها على الفور وعن الأسعار الخاصة بوتاجاز رويال جاز فهي على النحو التالي:

  • بوتجاز رويال جاز 60*60 مكون من أربع شعلات ويأتي بعمق 60 سم وعرض 60 سم مع ارتفاع 85 سم وهو من الأنواع التي تعمل بالغاز كما أنه لا يتضمن مروحة داخل الفرن الخاص به بسعر 1950 جنيه ومتوفر منه اللون الفضي فقط في الأسواق.
  • وتجاز رويال جاز موديل كريستال متوفر بمقاس 60*80 به 5 شعلات وأبعاد البوتجاز هي 60 سم عمق وعرض 80 سم ويأتي بارتفاع 85 سم وهذا البوتجاز يعمل بالغاز ومتوفر به فرن بحجم مميز جدا ومناسب لاحتياجات ربات المنزل والحوامل في البوتجاز مصنوعة من حديد الزهر الغير قابل للصدأ ومتوفر منه اللون الفضي فقط ويأتي هذا البوتجاز بسعر 4565 جنيه مصري.

كما يوجد الكثير من الأنواع الأخرى الخاصة ببوتجاز رويال منها التي تعمل بشاشة ديجتال من أجل تحديد المدة الزمنية اللازمة من أجل تحضير الطعام ومن ثم يقوم الجهاز بفصل الغاز من تلقاء نفسه.

سعر بوتاجاز رويال جاز 4 شعلة

اسعار بوتاجاز رويال 2019
اسعار بوتاجاز رويال

توفر شركة رويال العديد من الأنواع والموديلات المختلفة من البوتاجاز الخاص بها والذي يوجد منه 4 شعلة و5 شعلة وهي تعمل بالغاز كما يوجد أنواع أخرى تحتوى على وسائل التكنولوجيا المتطورة والتي تتمثل في الشاشة الديجيتال والتايمر وغيرها من تلك الوسائل التي لا غنى عنها في البوتاجاز.

والبوتجاز 4 شعلة من شركة رويال مصنوع من الاستانليس ستيل المقاوم للصدأ ويأتي بحجم 60*60 وحامل الأواني مصنوع من الزهر الغير قابل للانكسار حتى تحصل على أفضل جودة وأعلى خامة، ومتوفر ذلك النوع من بوتاجاز رويال بسعر مناسب لجميع الفئات وهو 3180 جنيه ومن الممكن أن يتفاوت السعر من متجر إلى آخر ومن الأفضل الشراء من الوكيل المعتمد.

سعر بوتاجاز رويال جاز الايطالي 2020

يتمتع بوتاجاز رويال جاز الإيطالي بالكثير من المواصفات التي قد جعلت منه اليوم من بين أفضل وأشهر الأنواع التي تستخدم في المنازل فهو من الأنواع الأنيقة من حيث الشكل العام وزجاج الباب الخاص بالفرن عاكس للحرارة ومتوفر لمبة في الفرن من أجل مشاهدة الطعام بالإضافة إلى توفر الشواية الإيطالية والفرن عالي الجودة جميع المفاتيح والمقابض الخاصة بالجهاز من الاستانليس ستيل المقاوم للصدأ.

فضلاً عن توفر حامل أواني زهر غير قابل للكسر والجهاز متوفر في السوق بسعر مناسب لجميع الفئات وهو 3180 جنيه مع توفر ضمان على الجهاز والصيانة متوفرة أيضا داخل مصر، كما يتوفر بوتجاز 5 شعلة بنفس المواصفات بأسعار لا تقبل المقارنة مع الماركات الأخرى التي تحمل نفس المواصفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *