أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجاز رويال جاز جميع الموديلات اخر تحديث 2024

اسعار بوتاجاز رويال ،يعد البوتاجاز أحد أهم الأجهزة الكهربائية المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، وتتعدد أنواع وأشكال وأسعار البوتاجازات، إلا أن من أكثر الماركات المعروفة بجودتها العالية وأسعارها المناسبة، بوتاجاز رويال، بوتاجاز هوفر، بوتاجاز زانوسي، بوتاجاز يونيون اير، سنعرض لكم أسعار بوتجاز رويال بالإضافة إلى أسعار أشهر الماركات الأخرى، مع ذكر مواصفات كل بوتاجاز بشكل مختصر.

تحديث اسعار بوتاجاز رويال جاز جميع الموديلات 2024

تحديث اسعار بوتاجاز رويال جاز جميع الموديلات من متجر جوميا

اسعار بوتاجاز رويال جاز جميع الموديلات
اسعار بوتاجاز رويال جاز جميع الموديلات

اسعار بوتاجاز رويال

  • بوتاجاز رويال لايت جاز بسعر 41500 جنيه بدلاً من 4999 جنيه

بوتاجاز رويال لايت جاز مصنوع من ستانلس الكامل، العرض 80 سم، خمسة شعلات، يتوفر خاصية الإشعال الذاتي، باب الفرن مصنوع من الزجاج القوي، يوجد درج للتدفئة، توجد لمبة داخل الفرن لمشاهدة الطعام، يوجد تايمر ستين دقيقة، يوجد به شواية تعمل بالموتور بشكل دائري، متوفر باللون السيلفر فقط.

  • بوتاجاز رويال جاز كريستال بسعر 6200 جنيه.

بوتاجاز رويال جاز كريستال مصنوع من ستانلس، مصنوع من حديد  الزهر، عرضه 90 سم، خمسة شعلات، باب الفرن مصنوع من الزجاج الكامل، مكونات البوتاجاز إيطالية، يوجد بالفرن لمبة ومروحة، يوجد بالبوتاجاز خاصية الإشعال الذاتي، يوجد به درج التدفئة، شواية الفرن تعمل بالموتور، البوتاجاز متوفر باللون السيلفر.

  • بوتاجاز رويال جاز لايت بسعر 4399 جنيه

بوتاجاز رويال جاز لايت مصنوع من ستانلس الكامل، عرضه 90 سم، مزود بخمسة شعلات، يتوفر به خاصية الإشعال الذاتي، يوجد بالفرن مروحة ولمبة، يوجد به عداد رقمي لمدة ستين دقيقة، باب الفرن مصنوع من الزجاج الكامل القوي، يوجد به درج تدفئة، متوفر باللون السيلفر.

  • سعر بوتاجاز يونيون اير سمارت بسعر 4350 جنيه

بوتاجاز يونيون اير مزود بخمسة شعلات، أبعاد البوتاجاز 60 في 90 سم، الفرن يعمل بالغاز، البوتاجاز مزود بالزجاج القوي الذي يتميز بتقنية الانعكاس الحراري، يحتوي على تقنية الغلق أوتوماتيكيا في حالة تسرب الغاز، تايمر، متوفر باللون الأسود.

  • بوتاجاز يونيون اير سمارت أي كوك بسعر 5690 جنيه

البوتاجاز مزود بخمسة شعلات، يتميز بتقنية التاتش، مصنوع من ستانس الكامل، يوجد به آمان بشكل كامل، يتميز بخاصية الإشعال الذاتي، يوجد به ترموستات وتايمر، شواية الفرن تعمل بالموتور، أبعاد البوتاجاز 60 في 85 في 90 سم، يوجد بالفرن صينية وسيخين، البوتاجاز متوفر باللون الأسود.

  • بوتاجاز يونيون اير بسعر 1819 جنيه بدلاً من 1949 جنيه

بوتاجاز يونيون اير مصنوع من ستالس ستيل، مزود بأربع شعلات، الفرن بحجم 142 لتر، أبعاد البوتاجاز 60 في 60 في 85 سم ، البوتاجاز مزود بالإشعال الذاتي لشعلة واحدة فقط، غطاء البوتاجاز مصنوع من الزجاج المقاوم للحرارة، لا يتوفر بالفرن مروحة، امكانية تشغيل المروحة والشواية في نفس الوقت، البوتاجاز متوفر باللون السيلفر فقط.

  • بوتاجاز يونيون اير غاز بسعر 44500 جنيه

بوتاجاز يونيون اير مصنوع من الاستانلس الكامل، أبعاد البوتاجاز 60 في 60، وزنه 50 كجم، مزود بأربعة شعلات، مزود بخاصية الأمان الكامل، يمكنك تثبيت الفرن دون أي تدعيم، البوتاجاز متوفر بألوان مختلفة.

  • بوتاجاز يونيون اير اي كوك غاز مسطح بسعر 3699 جنيه بدلاً من 3999 جنيه

بوتاجاز يونيون اير بخاصية الأمان الكامل، مزود بخمسة شعلات، أبعاد البوتاجاز 50 في 90 سم، سعة الفرن 90 لتر، البوتاجاز متوفر باللون الأسود.

  • بوتاجاز غاز يونيون اير اي كوك بسعر 5600 جنيه

البوتاجاز مصنوع من الاستانلس ستيل المتين، يعمل بالغاز، أبعاده 60 في 90 سم، مزود بخمس شعلات، يوجد صينية بالفرن وسيخين للشوي، الفرن مزود بلمبة وشواية تعمل بالموتور، يوجد تايمر، البوتاجاز مزود بخاصية الامان الكامل، يوجد به حوامل أواني الزهر، متوفر بألوان مختلفة.

  • بوتاجاز يونيون اير اي شيف بسعر 6200 جنيه بدلاً من 6599 جنيه

أبعاد البوتاجاز 60 في 90 سم، سطح البوتاجاز مصنوع من الزجاج، مزود بخمس شعلات، مصنوع من حديد الزهر، مزود بالأمان الكامل، وزنه 65 كجم، يوجد سيخين في الفرن للشوي، متوفر تايمر لضبط الوقت، متوفر مروحة بالفرن مصنوعة من الألومنيوم، البوتاجاز متوفر باللون الأسود.

  • بوتاجاز يونيون اير غاز بسعر 5695 جنيه بدلاً من 5700 جنيه

البوتاجاز مصنوع من الاستانلس الكامل،  البوتاجاز مصنوع من الاستانلس الكامل، يعمل بالغاز، مصنوع من حديد الأزهر، مزود بتقنية الأمان الكامل، سعة الفرن 142 لتر، أبعاد البوتاجاز 90 في 60 في 85 سم، يتوفر تايمر ومنبه، امكانية تشغيل الشواية مع الفرن، متوفر باللون الأسود فقط.

سعر بوتاجاز هوفر

بوتاجاز هوفر بلت ان بسعر 5999 جنيه

أبعاد البوتاجاز 60 في 90 سم، مزود بخمس شعلات، البوتاجاز مصنوع من لزجاج المقاوم للحرارة، يتوفر خاصية الامان الكامل لجميع الشعل، حامل الشعل مصنوع من حديد الزهر، خاصية الإشعال الذاتي، يوجد به تحكم من الجهة الأمامية لشعل البوتاجاز، متوفر باللون الأسود.

  • بوتاجاز هوفر مسطح بت ان بسعر 5600 جنيه بدلاً من 6019 جنيه

أبعاد البوتاجاز 510 في 909 في 50 ، البوتاجاز مصنوع من الاستانلس الكامل، مزود بخمس شعلات، يوجد شعلة واحدة فقط ثلاثية، يتوفر خاصية الإشعال الذاتي، مزود بنطاز الامان الكامل، حامل أواني الطعام مصنوع من حديد الزهر، البوتاجاز متوفر باللون السيلفر.

  • بوتاجاز هوفر مسطح بلت ان بسعر 3945 جنيه بدلاً من 4016 جنيه

البوتاجاز مصنوع من ستانلس ستيل، أبعاده 60 في 60 سم، مزود بأربع شعلات، يتميز بوجود عين رباعية الشعلة، يعمل بخاصية الإشعال الإلكتروني، حامل أواني الطعام مصنوع من حديد الزهر، يتوفر خاصية الأمان الكامل، البوتاجاز متوفر باللون السيلفر.

  • بوتاجاز هوفر بلت ان مسطح بسعر 3849 جنيه بدلاً من 3919 جنيه

المادة المصنوع منها البوتاجاز الاستانلس الكامل، حامل أواني الطعام مصنوع من حديد الزهر، أبعاد البوتاجاز 60 في 60 سم، مزود بأربع شعلات، يوجد به شعلة واحدة فقط ثلاثية، متوفر به التحكم الأممامي لجميع الشعلات، خاصية الامان الكامل، البوتاجاز متوفر باللون السيلفر.

  • بوتاجاز هوفر بلت ان مسطح بسعر 5500 جنيه

يصنع البوتاجاز من الزجاج المتين المقاوم للحرارة، يتوفر خاصية الامان الكامل، مزود بأربع شعلات، أبعاد البوتاجاز 60 في 60 سم، يعمل بالغاز، حوامل أواني الطهي مصنوعة من حديد الزهر، يتوفر خاصية الإشعال الذاتي، تقنية التحكم الأمامي لكافة الشعلات، البوتاجاز متوفر باللون الأسود فقط.

سعر بوتاجاز زانوسي

بوتاجاز زانوسي ديجيتال بسعر 3872 جنيه بدلاً من 4750 جنيه

البوتاجاز مصنوع من الاستانلس الكامل، مزود بأربع شعلات، أبعاد البوتاجاز 85 في 60 سم، وزنه 50 كجم، يعمل بالغاز، البوتاجاز متوفر باللون السيلفر فقط.

  • بوتاجاز زانوسي بسعر 5895 جنيه

بوتجاز مزود بخمس شعلات، مصنوع من الاستانلس ستيل، يوجد به خاصية الأمان الكامل، يوجد به مروحة لتوزيع الحرارة، يوجد به خاصية الإشعال الذاتي، يتوفر بالفرن لمبة وسيخ واحد للشوي، حوامل أواني الطعام مصنوعة من حديد الزهر، يوجد به شاشة ديجيتال ال اي دي، البوتاجاز متوفر باللون السيلفر فقط.

  • بوتاجاز زانوس بلت ان بسعر 6890 جنيه

أبعاد البوتاجاز الداخلية 830 في 480 ملم، أبعاد البوتاجاز الخارجية 880 في 510 ملم، يوجد به مفاتيج تعمل بشكل دائري، مزود بتقنية الإشعال الالكتروني، مزود بخمس حوامل مصنوع من الحديد، تبلغ طاقة الغاز 10500 وات (الحد الأقصى)، البوتاجاز متوفر باللون الأسود فقط.

  • بوتاجاز زانوسي غاز بسعر 4001 جنيه بدلاً من 4099 جنيه

بوتاجاز زانوسي مزود بأربع شعلات، البوتاجاز مصنوع من ستنلس ستيل، غطاء البوتاجاز مصنوع من الزجاج القوي، يوجد به ميزة توزيع الحرارة، حامل اواني الطهي مصنوعة من الحديد، يسعل تنظيفه، يوجد درج أسفل البوتاجاز لتسخين الطعام، ارتفاع البوتاجاز 850 ملم، ارتفاع الغطاء 885، البوتاجاز متوفر باللون السيلفر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق