التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على اسعار تذاكر اكوا سيتي الاسكندرية 2020 فهي واحدة من أكثر المدن المائية التي يأتي إليها زوار من كل مكان في مصر وخارج مصر أيضاً وهي موجودة في مدينة الإسكندرية وهي عبارة عن مكان كبير يحتوي على ألعاب مائية عديدة بالإضافة إلى وجود الكثير من الأنشطة الأخرى يمكنكم التعرف عليها في هذا المقال و ننصحكم بزيارتها كي تستمعوا كبار وصغار، سوف نتعرف على اسعار التذاكر بها وكل المعلومات التي تخصها تابعوا معنا.

اسعار تذاكر اكوا سيتي الاسكندرية 2020 ونبذه عنها

تعتبر اكوا سيتي في الإسكندرية من المدن النظيفة والواسعة ولن تجد بها إزدحام كبير يجعلك تشعر بالإختناق في وقت الصيف بالتحديد لأن المكان كبير جداً ويتسع للكثير من الأشخاص كما أن الألعاب المائية بها متنوعة ويوجد مسابح عديدة للأطفال وأخرى للكبار بدون ألعاب، في حين أن هناك ثلاثة أحواض للأطفال تحتوي على ألعاب مختلفة لمختلف الأعمار بداية من عمر سنتين وحتى عشرة سنوات.

كما أن هناك حوض كبير مخصص للكبار وثلاث مزلقانات ارتفاعها خمسة عشر متر أحدهم مغلق ومن داخله تجد الظلام الدامس ولا تستمع إلا لصوت المياه وتعتبر متعة رائعة بمجرد أن تدخل إليها وتخرج تفضل دخولها مرة أخرى.

بالإضافة إلى وجود حوض كبير جداً متدرج به أمواج مثل البحر مناسبة لكل من الكبار والصغار كما يوجد كافتريا أسعارها مناسبة للجميع ولابد ألا يفوتك الفطير المشلتت التي تقوم بعمله أم سيد هناك ومحل الأيس كريم بجوارها، ويمكن لأي شخص إستخدام منضدة كرة الطاولة للإستمتاع أو منضدة البلياردو.

كما يوجد سيارات للأطفال للتأجير والعاب أخرى مثل التي توجد في الملاهي الشهيرة، وسوف تستمع بالإذاعة الداخلية التي تقوم بتشغيل الأغاني طوال الوقت، ولا ننسى وجود مركز صحي للطوارئ وحمامات كبيرة ونظيفة للرجال والنساء ومسجد للصلاة.

مكونات مدينة أكوا سيتي

كما ذكرنا لكم تحتوي اكوا سيتي على حمامات سباحة وهي قرية يمكننا القول عنها أن أكثر الألعاب يمكن الكبار الإستمتاع بها من أجل الإستمتاع بوقت جميل بها في فترة الصيف بالتحديد لأنها ألعاب مائية، كما أن عدد حمامات السباحة بها أربعة حمامات بالإضافة إلى وجود المطاعم التي تحتوي على أصناف عديدة من الأكلات المصرية والوجبات السريعة الأخرى و مطاعم التيك أواي.

كما يوجد ركن خاص بالأكلات الريفية ويتم تقديم الفطير المصري به طازج كل يوم، في حين يمكنك بعد تناول الطعام الدخول إلى الكوفي شوب الكبير جداً من أجل تناول المشروبات الدافئة والباردة على حسب ما تفضله والإستمتاع بمشاهدة المباريات المحلية والدولية والعالمية هناك.

كما تقوم مدينة اكوا سيتي في الإسكندرية بتنظيم حفلات دي جي طوال اليوم ويمكن الجلوس في المساحات الخضراء للإستمتاع بالطبيعة الخلابة والتي تتميز بها هناك من أشجار كبيرة جداً وأشكال زراعية مذهلة، وتوجد حديقة للعصافير هناك تحتوي على الكثير من الطيور بأشكال مختلفة.

يمكن الإستمتاع بأشكالها وتصويرها والإستماع إلى أصواتها الرائعة بالإضافة إلى تواجد ألعاب الكبار التي يمكن الاستمتاع فيها بأن تسمع صوت الماء في المكان المظلم داخل النفق، وبالنسبة إلى أسعار التذاكر نوضحها لكم كما يلي:

  • اسعار تذاكر اكوا سيتي الاسكندرية 2020 للفرد الواحد 110 جنيه مصري.
  • بالنسبة إلى مواعيد العمل فهي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساء ويمكنك الاستعلام والحجز قبل الذهاب عن طريق الإتصال بالرقم 034 878 591، أو من خلال رقم الهاتف 010 606 090 70.
  • وقت الغداء في المدينة من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساء في المطعم ولا يسمح بأخذ المأكولات والخروج بها من المطعم للحفاظ على المكان من الاتساخ والأكلات هناك منوعة ما بين دجاج ولحوم وأسماك على حسب طلب الشخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *