التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على اسعار تذاكر سيرك فاتن الحلو 2020 حيث يجذب سيرك فاتن الحلو الكثير من الأشخاص له، وخاصة لعروض الأطفال والكبار المتميزة التي يقدمها السيرك لجميع الفئات والمراحل العمرية المختلفة، ويعد هذا السيرك أيضًا من أفضل وأشهر الأماكن بالقاهرة.

ويتم تشغيل به مجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة والجيدة التي تكسب الجو مزيد من البهجة والمرح، وأشارت فاتن الحلو لوجود ثلاثة فروع له حيث يعد الفرع الرئيسي المستمر بمنطقة نادي الشمس الرياضي، بينما الفرع الثاني يوجد بمدينة السادس من أكتوبر، والفرع الثالث في محرم بك بالإسكندرية.

اسعار تذاكر سيرك فاتن الحلو 2020

اسعار تذاكر سيرك فاتن الحلو 2019

تتراوح أسعار المدرجات بسيرك فاتن الحلو لعام 2020 ما بين 100 إلى 200 جنيه، في حين نلاحظ أن أسعار تذاكر VIP تتراوح ما بين 300 إلى 360 جنيه، ومن الملاحظ أن جميع هذه الأسعار تعتبر جيدة لجميع جماهير السيرك الذين يزوره بشكل مستمر، ولقد أشارت فاتن الحلو لعدم وجود فروع أخرى للسيرك غير الثلاثة فروع التي ذكرت سابقًا، كما طالبت أيضًا من جميع جماهيرها لضرورة الإبلاغ عن جميع الجهات التي تدعى أنها تنتمي لمؤسسة سيرك فاتن الحلو.

تقدمت فاتن الحلو بشكوى ضد مؤسسة البيوت الشعبية لمخالفتها بنود العقد الذي كان ينص على أن أسعار السيرك تبدأ من 100 إلى 200 ولكن البيت الفني نشر الأسعار تتراوح من 10 إلى 30 جنيه فقط.

حفلات سيرك فاتن الحلو 2020

من الجدير ذكره أنه في نطاق النجاحات العظيمة التي  حققها سيرك فاتن الحلو فلقد استكملت نجاحها بإقامة مجموعة كبيرة من الحفلات الصباحية التي تبدأ كل يوم منذ الساعة العاشرة صباحًا، بينما الفترة المسائية لعشاق السيرك بهذا الوقت فتبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف وتنتهي هذه الفقرة في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً، حيث يعد مدة برنامج الساحر ساعتين ونصف، ويضم هذا البرنامج إثنى عشر فقرة ومن أشهر هذه الفقرات هى البندول والمشي على السلك.

وأما عن الفرع الرئيسي لسيرك فاتن الحلو فهو فرع نادي الشمس الرياضي الذي يقع بشارع عبد الحميد بدوي بجانب مجمع صالات الإسكواش في منطقة مصر الجديدة، ويتميز هذا السيرك بقدرته على جذب مجموعة كبيرة من الجماهير له، وذلك لتميزه بالأعمال المثيرة والشيقة التي يقدمها، كما تحرص فاتن الحلو على توفير حماية كاملة له وأخذ جميع الإحتياطات المطلوبة من أجل تجنب وتقليل الخطر على كافة الجماهير به.

وتختص كاميليا إبراهيم الحلو بالإشراف العام على معظم الفقرات التي يتم عرضها بالسيرك، حيث تختص بالإشراف العام على جميع فقرات نادي الشمس، وتهتم في الوقت نفسه للإرتقاء وتطوير جميع فنون السيرك المختلفة، وذلك تحديدًا منذ أن قام إبراهيم الحلو بتأسيس السير، في حين نلاحظ أن دهب إبراهيم الحلو التي تشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدراة المدير التنفيذي هى المسئولة عن إنهاء برنامج فرع الشيخ زايد بالطرق الحديثة في مجال فنون السيرك.

التعليقات

  1. بجد بجد اوسخ سرك كنت اروحه ده انا لو روحت المرسى ابو العباس كنت استمتعت ده الكافتريا اللى بره شويه نصبين وحرميه بجد انا انصح ماحدش يروح عشان معايه دعاوي بقالى اسبوع مش عارف ادخله ومش عاوز ادخله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *