أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر النوتيلا 2024 اخر تحديث و سعر برطمان شيكولاته “نوتيلا” وسعر النوتيلا في بنده

سعر النوتيلا ، تعد النوتيلا هي من أشهر أنواع الشيكولاته في العالم وذلك بسبب مذاقها الرائع والجميل والذي يعشقه معظم الناس ، وتتكون شيكولاته نوتيلا من السكر و البندق و الزيت النباتي و الحليب الخالي من الدسم ، ويقول بعض الناس أن النوتيلا هي كريمة بالبندق نظراً لأن طعم البندق منتشر وجميل جداً بها ، ويسرنا أن نقدم لكم من خلال هذا المقال اسعار النوتيلا بعد متابعتنا للسوق واسعار النوتيلا سنقوم بسرد جميع الأسعار التي رأيناها لكم الآن في هذا المقال.

سعر النوتيلا 2024

سعر النوتيلا
سعر النوتيلا

النوتيلا

أسعار النوتيلا في كارفور مصر

يبحث الكثير من الناس عن بدائل لشيكولاته نوتيلا نظراً لإرتفاع أسعارها و بالفعل وجد الناس الكثير من البدائل ولكنها ليست كجودة طعم نوتيلا ، وإنتشرت النوتيلا بشكل رهيب حيث أنها تُباع الآن في أكثر من خمسة وسبعين دولة حول العالم ، وتوجد أحجام مختلفة من برطمانات النوتيلا و لكل حجم سعر معين وسوف نعرض لكم اسعار شيكولاته نوتيلا و اسعار شيكولاته نوتيلا في بنده و اسعار شيكولاته نوتيلا في السعودية و اسعار مختلف برطمانات شيكولاته نوتيلا.

سعر النوتيلا في مصر 2024

تحديث سعر النوتيلا في مصر 2024

اول صور شاهد احدث اسعار قي الصورة سعر واقعي بيع مباشر اول صورتين

سعر النوتيلا في مصر 2023

 

سعر النوتيلا في مصر 2021

 

سعر النوتيلا 2019 و سعر برطمان شيكولاته “نوتيلا” وسعر النوتيلا في بنده
سعر النوتيلا و سعر برطمان شيكولاته “نوتيلا” وسعر النوتيلا في بنده

سعر النوتيلا في مصر ، وتختلف أسعار شيكولاته نوتيلا حسب حجم البرطمان فيصل سعر برطمان النوتيلا حجم 350 جرام إلى 70 جنيه و يصل سعر برطمان النوتيلا حجم 750 جرام إلى 135 جنيه.

اسعار النوتيلا في مصر 2021

سعر النوتيلا في بنده والسعودية

يعتبر بنده هو من أشهر المحلات التجارية في السعودية لذا يفضل الناس شراء معظم أغراضهم منه ، وكذلك مبيعات النوتيلا في بنده أكثر من مبيعات النوتيلا في أي مكان آخر في السعودية ، ويصل سعر برطمان النوتيلا 750 جرام في بنده إلى 29.65 ريال سعودي بينما سناك نوتيلا 52 جرام إلى 10 ريال سعودي.

سعر النوتيلا في فلسطين 2024

تعد النوتيلا هي أكثر الشيكولاته شهرةً في فلسطين و يَكثٌر شراء النوتيلا في فلسطين عن غيرها من انواع الشيكولاته الأخرى و يصل سعر برطمان النوتيلا 350 جرام إلى 13 شيكل بينما يصل سعر برطمان النوتيلا 630 جرام إلى 19 شيكل و سعر برطمان شيكولاته نوتيلا 750 جرام يصل إلى 24 شيكل.

الوسوم

د-محمد سالم

أعمل كمدير لدى موقع أسعار اليوم وأهتم بمتابعة جميع المحررين والعاملين بالموقع حتى نصل لنتيجة جيدة تفيد الزائر وتثري المحتوى العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق