11
أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار ثلاجات العرض 2022

اسعار ثلاجات العرض 2022 نقدمها لكم اليوم حيث تعتبر ثلاجات العرض من الأشياء التي لا غني عنها من قبل العديد من المحال التجارية سواء كانت من محلات السوبر ماركت أو محلات الحلويات المختلفة هذا بالإضافة إلى أن ثلاجات العرض يتم استخدامها من قبل العديد من الفنادق الكبيرة والأماكن التي تحتاج إلى عرض منتجاتها من خلال مثل هذه الثلاجات ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار هذه الثلاجات داخل مصر.

اسعار ثلاجات العرض 2022

اسعار ثلاجات العرض 2021

يبحث العديد من راغبي إنشاء الأنشطة التجارية التي تعتمد على عرض منتجاتهم من خلال ثلاجات العرض عن اسعار ثلاجات العرض 2021 والتي من خلالها يستطيعون معرفة النوع الذي يرغبون في امتلاكه وكذلك سعره الذي يتوجب عليهم توفيره للحصول على الثلاجة.

أنواع ثلاجات العرض وأسعارها

تتعدد أنواع ثلاجات العرض وتختلف أسعارها أيضًا بعدة عوامل أهمها النوع وكذلك الحجم وقد قامت العديد من الشركات بتوفير أنواع مختلفة من الثلاجات لتناسب جميع المستخدمين ومن هذه الأنواع:

  • ثلاجة عرض هاير والتي تتوفر في السوق المصري بسعر خمسة ألاف وسبعمائة جنيهًا مصريًا للثلاجة ذات الستة عشر قدمًا.
  • ثلاجة عرض الاسكا ذات الثمانية أقدام فقط وتقدم في مصر بسعر ثلاثة ألاف وأربعمائة وأربعون جنيهًا.
  • ثلاجة عرض ايديال والتي تعتبر من الشركات ذات الشهرة الكبيرة في مجال صناعة الثلاجات سواء كانت ثلاجات منزلية أو ثلاجات عرض للمحال التجارية وتقوم الشركة بتوفير ثلاجة عرض بسعة عشرة أقدام بسعر ثلاثة ألاف ومائتان جنيهًا مصريًا.
  • ثلاجة عرض من شركة أل جي وهي من الشركات الرائدة في مجال صناعة الثلاجات والأجهزة الكهربائية بوجه عام والتي حازت على إقبال العديد من المستخدمين في كل مكان وتقدم الشركة ثلاجة عرض بسعة أربعة عشر قدمًا بسعر تسعة ألاف وسبعمائة وثلاثون جنيهًا.
  • كما أن هناك العديد من الأنواع الأخرى التي يتم توفيرها للعملاء علمًا بأن الأسعار في جميع الأنواع تتراوح ما بين ثلاثة ألاف إلى أربعون ألف جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  اسعار هواتف اتش تي سي htc في الامارات 2021

اقرأ

اسعار الثلاجات كل الموديلات

مميزات ثلاجات العرض

  • تتميز ثلاجات العرض بعدم تكوين الثلج على المنتجات وبالتالي الحفاظ على السلع.
  • تقوم ثلاجات العرض المغطاة بالزجاج بمنع المستخدم من لمس المنتجات للمحافظة عليها.
  • يتم عرض المنتجات بصورة واضحة وبالتالي اقبال العملاء عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق