اسعار الادوية

سعر دواء دياسيرين diacerein لعلاج خشونة المفاصل

سعر دواء دياسيرين diacerein لعلاج خشونة المفاصل، سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء دياسيرين diacerein لعلاج خشونة المفاصل، الكثير منا يعاني من مشكلة الخشونة التي تصيب المفاصل وخاصة لدي كبار السن ومرحلة الشيخوخة، لذلك يعتبر دواء دياسيرين diacerein من الأدوية الفعالة والمتميزة في علاج مشكلة الخشونة التي تصيب منطقة المفاصل، فهذا الدواء بفضل فاعليته يستطيع التخلص من مرض الغضروف الذي يصيب الجسم والتي تصيب الكثير من كبار السن، حيث ينصح به كبار الأطباء في استخدام هذا الدواء لمرضي الكلي وذلك لأنه يستطيع التخلص من الخشونة التي تصيب المفاصل دون إصابة القولون أو المعدة بأي أضرار سيئة، ويحتوي هذا الدواء على المادة الفعالة التي تسمي راين، والتي تقوم بدورها على إبطاء أي عملية تعمل على التهاب المفاصل وذلك من خلال تثبيط المادة المخصصة لتهيج الالتهابات، ويساعد هذا الدواء على زيادة حركة الجسم وإزالة الآلام التي تسببها خشونة المفاصل، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشاكل، وسوف نعرض لكم بعض المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء دياسيرين diacerein

سعر دواء دياسيرين diacerein لعلاج خشونة المفاصل
سعر دواء دياسيرين diacerein لعلاج خشونة المفاصل

يوجد الكثير من الاستخدامات لهذا الدواء في الحالات المرضية التالية:

  • يستخدم هذا الدواء في علاج مشكلة الخشونة التي تصيب المفاصل خاصة في الفخذ والركبتين.
  • يستخدم هذا الدواء في إزالة الآلام التي تنتج من المفاصل.

كيفية استخدام دواء دياسيرين diacerein

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، فتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء قرص واحد فقط مرتين على مدار اليوم، ويؤخذ هذا الدواء عن طريق الفم ويمكن تناوله عند تناول الطعام، ويستمر أخذ هذا الدواء لمدة أربع أسابيع وذلك حسب الحالة فقد تزيد مدة العلاج لـ 6 شهور وعامين.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء دياسيرين diacerein

يوجد الكثير من الأعراض الجانبية السيئة لهذا الدواء حيث تؤثر على صحة المريض والتي منها: يسبب هذا الدواء حساسية شديدة بالجسم ينتج عنها طفح جلدي وحكة شديدة بالجلد، ومن الممكن حدوث تغير في لون البول، يسبب هذا الدواء الكثير من الآلام داخل البطن وفي منطقة القولون.

موانع استخدام دواء دياسيرين diacerein

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلي.
  • لا يستخدم هذا الدواء للأطفال أقل من عمر 15 سنة.
  • لا ينصح باستخدامه للحوامل وخاصة في الشهور الأولى وذلك لأنه تسبب تشوهات خلقية للجنين.

سعر دواء دياسيرين diacerein

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 92.50 جنية مصري لا غير تركيز 50 مجم للعبوة الواحدة 30 كبسول في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق