التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف عبر موقع أسعار اليوم اسعار جهاز تقوية شبكة المحمول حيث يعاني البعض في الكثير من الأماكن داخل مصر من عدم وصول شبكة المحمول باختلاف الشركة التابع لها إليها، ويوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث ذلك الأمر والتي من بينها وجود أرتفاعات شاهقة من حولك أو وجود كتل خرسانية كبيرة في البناية التي تسكن بها أو تحيط بك في البنايات الكبيرة من حولك.

اسعار جهاز تقوية شبكة المحمول فى مصر 2020

تختلف أسعار أجهزة تقوية الشبكات بناء على المساحة المستخدمة في التغطية حيث أن الأجهزة التي تقوم بتغطية المساحة الكبيرة تختلف في سعرها عن الأجهزة التي تقوم بتغطية مساحات أصغر كما أن أجهزة 2g تختلف عن أجهزة 4g وغيرها من الأشياء التي تتحكم في السعر بشكل عام ويوجد أجهزة متوفر بها شاشة من أجل عرض كل ما يخص البيانات بالإضافة إلى الأنتينا الخارجية وغيرها من الأشياء المختلفة.

وتبدأ الأسعار الخاصة بتلك الأجهزة بشكل عام من 2500 جنيه والتي تصل إلى 11 ألف جنيه وقد يزيد على حسب المواصفات التي تريدها في الجهاز والإمكانيات والملحقات الخاصة به.

جهاز تقوية شبكة الموبايل داخل المنزل

اسعار جهاز تقوية شبكة المحمول
اسعار جهاز تقوية شبكة المحمول

 

جميع الحالات السابق ذكرها تتطلب من الشخص استخدام أجهزة تقوية المحمول على أن يتم وضع الأنتنة الخاصة بتلك الأجهزة على سطح أحد الأبراج السكنية الشاهقة حتى يتم توصيل إشارة المحمول جيدا إلى تلك المنطقة، ومتوفر اليوم في الأسواق العديد من الأجهزة التي تعمل على تقوية شبكة المحمول مع اختلاف الشركة التي تشترك بها بأسعار متفاوتة.

إقرأ ايضاً :  سعر رسيفر beoutq لمشاهدة الدوريات العالمية وكأس العالم تحديث سبتمبر 2020

تتوفر اليوم العديد من أجهزة تقوية شبكات الهاتف المحمول والتي يتم من خلالها تقوية الشبكة حتى تتمكن من التحدث داخل المنزل، وتلك الأجهزة منها ما هو يتم تركيبه خارج المنزل ومنها ما يتم تركيبه بداخله، ومتاح للجميع اليوم مجموعة من أفضل أجهزة تقوية شبكات الهاتف المحمول في المنزل والتي من بينها الأتي:

30W Outdoor Repeater

وهو من الأجهزة التي تستخدم خارج وداخل المنزل ومتاح لأجهزة 3g وما يميز ذلك الجهاز هو عدم استهلاك المزيد من الطاقة حيث يتوفر به بطارية تجعله يعمل لأطول فترة ممكنة.

Gsm 900 mobile phone signal booster

وهو من الأجهزة الخاصة بتقوية شبكات المحمول خاصة خلال فترة التحدث وخلال تصفح الإنترنت ويتم استخدام هذا الجهاز في المناطق المغلقة التي لا تتوفر بها إشارات محمول قوية مثل الطوابق السفلية أو المناطق التي تحيط بها الجبال أو حتى في مترو الأنفاق.

SignalBoost

وهو من الأجهزة المخصصة للأجهزة التي تعمل بنظام 3g و4g بالإضافة إلى المعلومات الصوتية ويساهم ذلك الجهاز في تقوية الشبكة حتى 70 ديسيبل كما أن >لك الجهاز يغطى حتى 5 آلاف قدم مربع.

إقرأ ايضاً :  اسعار مراوح توشيبا العربي 2020 في مصر اليوم

جهاز تقوية شبكة المحمول 4g

مع التطور التكنولوجي الكبير الذي أصبحنا نتعايش معه اليوم أصبحت الهواتف الذكية الحديثة التي تدعم خطوط 4g متوفرة لدى الجميع، ولكن شبكات المحمول أصبحت غير قادرة على تغطية كافة المناطق التي يوجد بها تلك الهواتف خاصة في ظل تواجد بنايات مرتفعة أو الجبال أو أي من العوائق الأخرى التي تتسبب في عدم وصول الشبكة بقوة إلى تلك الهواتف.

في تلك الحالة يلجأ الكثير من الناس إلى أجهزة التقوية التي يتم وضع الأنتنة الخارجية لها على الأسطح أو المناطق المرتفعة أو أي مكان يوجد به شبكة قوية حتى يتم توصيل الشبكة داخل المنزل حتى تتمكن من التحدث وتصفح النت بحرية.

اسعار جهاز تقوية شبكة المحمول وافضل الانواع

حتى تتخلص من ضعف شبكة الهاتف المحمول الخاصة بكم عليك أقتناء جهاز لتقوية الشبكة والذي يعمل على تقوية الشبكة داخل المنزل، وجميع الأجهزة المستخدمة اليوم في عملية تقوية الشبكة صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى خبرة سابقة للتعامل معها، وتساهم في تقوية الشبكة داخل المنزل، ويضمن لكم الجهاز تغطية كاملة داخل المنزل كما يوجد أنواع مخصصة إلى جميع شبكات المحمول وتعمل تلك الأجهزة على تحسين المكالمات.

إقرأ ايضاً :  اسعار شاشات ال جي في مصر 2020

وكذلك البيانات من أجل تصفح الإنترنت وهو مخصص للأماكن البعيدة عن المناطق العمرانية أو التي توجد تحت الأرض مثل مترو الأنفاق، كما أن أسعار تلك الأجهزة تعد مناسبة بشكل كبير مع الخدمات التي يقدمها للمستخدم.

اسعار جهاز تقوية شبكة المحمول فودافون وأورانج 2g

إذا كنت تتعامل مع شركة أورانج أو فودافون داخل مصر وكنت تعاني من ضعف في الشبكة كل ما عليك هو شراء أحد الأجهزة التي تستخدم في تقوية الشبكة لسهولة التواصل والتحدث من خلالها أو حتى القيام باستخدام الإنترنت من خلالها، وهذا الجهاز يكون عبارة عن مقوي لكل من فودافون وأورانج 2g تلك الأجهزة تعمل على تغطية الأجهزة التي توجد في حيز 15 متر خاصة في الأماكن المفتوحة والتي لا تتضمن أي عوائق تذكر أمامها.

كما أن الجهاز سهل الاستخدام وأيضا التركيب وهو لا غنى عنه في الأماكن التي لا تصل إليها الإشارات من قبل أبراج المحمول وتلك النوعية من الأجهزة مخصصة لشبكات الجيل الثاني فقط ولا يعمل على الأجيال المتقدمة من الهاتف المحمول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *