أسعار السلع الإستهلاكية

اسعار حفاضات فاين بيبي 2024

يبحث الكثير عن اسعار حفاضات فاين بيبي بجميع مقاساتها واليوم نعرضها لكم في السطور التالية حيث تعتبر الحفاضات من أهم الأمور التي تهتم بتوفيرها كل أم لطفلها في بداية حياته، كما تعتبر الحفاضة التي يستخدمها الطفل من الأشياء التي توفر له الكثير من الراحة والأمان، لذلك كان واجب على كل أم أن تهتم جيدًا لنوع الحفاضة التي تستخدمها لطفلها للاعتناء به والمحافظة عليه من حساسية والأمراض الجلدية التي غالبًا ما تصيب الأطفال والرضع بسبب استخدام حفاضات غير مطابقة للمواصفات.

اسعار حفاضات فاين بيبي

أو استخدام حفاضات مصنوعة من مواد خام غير مناسبة لطبيعة جلد الأطفال الصغار، ومن هنا تعد حفاضات فاين بيبي من أفضل ماركات وأنواع الحفاضات الموجودة بالأسواق لأنها يتم تصنيعها بطرق تتناسب من طبيعة جلد وجسم الأطفال.

حفاضات فاين بيبي

تصبح فاين بيبي هي الاختيار الصحيح لكل أم لأطفالها في جميع مراحل استخدام الطفل للحفاضة. ومن أهم الأشياء التي تبحث عنها كل أم في اختيار الحفاضة هي أن تكون ذات جودة عالية ولا تسبب أي تسربات على ملابس الطفل، وأن لا تسبب الحفاضة الالتهابات والتسلخات لجسم الطفل، والأهم في ذلك أن تتوافر كل هذه المميزات مع أسعار تناسب إمكانيات كل منزل.

اسعار حفاضات فاين بيبي

وذلك لأن استهلاك الحفاضات أصبح عبًأ على كل منزل به أطفال، لأن كل طفل يحتاج إلى استهلاك أكثر من خمسة أو ستة حفاضات على مدار اليوم الواحد، ولكن حفاضات فاين بيبي حققت هذه المعادلة الصعب للكثير من الأمهات لذين يرغبن في توفير الحماية والراحة لأطفالهم، مع الحفاظ على إمكانيات وميزانية كل منزل.

وصف حفاضات فاين بيبي

تأتي حفاضات فاين بيبي في خمس مقاسات تناسب مختلف الأعمار منذ الولادة إلى ثلاث أو أربع سنوات، تصنع الحفاضات بجوانب مطاطية تعطي مرونة أكثر لحركة جسم الطفل، مع وجود حشوة داخلية من الحبيبات التي تمتص البلل بدرجة عالية وتحتفظ به بعيدًا عن بشرة الطفل. يتم تصنيع الحفاضة وتزويدها بجوانب مانعة لتسرب السوائل الزائدة ومن تسربها من الداخل.

الطبقة الخارجية للحفاضة لها قابلية التنفس بحيث تسمح للبشر الداخلية بالتنفس بالهواء، تحتوي الحشوة الداخلية على طبقة خضراء تعمل على امتصاص السوائل وتوزيعها بداخل الحفاضة بشكل لا يسبب التسرب للخارج، كما تميزت حفاضات فاين بيبي بالملمس القطي الناعم واللطيف على بشرة أطفالنا والتي تمنحهم الطاقة والاحساس بالحرية.

اسعار حفاضات فاين بيبي 2024

 

اسعار حفاضات فاين بيبي

تتوافر حفاضات فاين بيبي بعدة مقاسات تناسب كل الأعمار والأوزان، كما تتوافر هذه العبوات بعدد حفاضات مختلف لتناسب كافة الإمكانيات وميزانية كل أم.

والأسعار التي سنقوم بعرضها هي متوسط الأسعار في السوق والمتداولة في الكثير من محلات البيع للمستهلكين وكبرى متاجر البيع المباشر:

وصل سعر عبوة فاين بيبي باللوشن صغيرة الحجم مقاس رقم 1 بسعر 27 جنية ل 21قطعة وتناسب حديث الولادة من كيلو ل2 كيلو جرام من وزن الطفل.

وكان سعر عبوة فاين بيبي باللوشن صغيرة الحجم مقاس رقم 2 بسعر69 جنية ل40 قطعة وتناسب الأطفال من عمر شهر إلى ثلاثة أشهر من وزن 2 كيلو ونصف إلى 4كيلو جرام لوزن الطفل. كما حصل سعر العبوة الجامبو من حفاضات فاين بيبي الغنية باللوشن من مقاس رقم 2بسعر 315 جنية ل 192حفاضة، وجاء سعر العبوة الاقتصادية من حفاضات فاين بيبي لمسة الأم الغنية باللوشن بسعر 276 جنية ل160 حفاضة.

وعن مقاس حفاضات فاين بيبي مقاس 3 كان سعر العبوة صغيرة الحجم بسعر 69جنية لعدد 40 حفاضة مناسبة لوزن طفل من 3-6 كيلو جرام، والعبوة متوسطة الحجم من نفس المقاس بسعر 150 جنية لعدد 84 حفاضة مناسبة لوزن من 4-9 كيلو جرام من عمر 3 أشهر حتى 6 أشهر، وقد كان سعر العبوة الاقتصادية ذات ال160 قطعة بسعر 276 جنية، كما وصل سعر عبوة التوفير الجامبو لعدد 168 حفاضة بسعر 300 جنية، والعبوة الاقتصادية جامبو بسعر 357 جنية لعدد 192 حفاضة.

اسعار حفاضات فاين بيبي مقاس 4

وعن أسعار حفاضات المقاس 4 من حفاضات فاين بيبي بلوشن لمسة الأم والذي يناسب أوزان من 7إل 17 كيلو جرام كانت العبوة الكبيرة لعدد 160 حفاضة بسعر352 جنية. والعبوة الاقتصادية لعدد 192 قطعة357، والعبوة الحجم الوسط لعدد 64 حفاضة بسعر 119 جنية، والعبوة بعدد 168 حفاضة بسعر300 جنية.

وكانت أسعار العبوات حفاضات فاين بيبي بلوشن لمسة الأم للمقاس 5 من وزن 10 إلى 22 كيلو جرام كان سعر العبوة ذات العدد 64 حفاضة ب128 جنية، وجونيور للعبوة عدد 52 حفاضة بسعر 142 جنية، وكان سعر العبوة الاقتصادية الجامبو لعدد 160 حفاضة بسعر 379 جنية. بالإضافة للعديد من منتجات العناية بالطفل التي تدعم الحماية والرفاهية خلال اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق