11
أسعار العملات

اسعار خطوط اتصالات 2022

اسعار خطوط اتصالات 2022 ،يلجأ البعض إلى شراء خطين أو أكثر من أجل استعمالاتهم الشخصية وأيضا لتسيير أعمالهم فضلا عن ذلك قد يتم إيقاف تشغيل إحدى الخطوط ومن ثم يلجأ المستخدم إلى تغيير الشركة التي يتعامل معها وتجربة خدمات أخرى لذلك ستتعرف من خلال موقع أسعار اليوم على  اسعار خطوط اتصالات 2022 والعديد من الشركات الأخرى أيضا.

ارتفاع أسعار خطوط الهواتف المحمولة

منذ ما يقرب من عام تم فرض ضرائب جديدة على خطوط الهواتف المحمولة وكذلك كروت الشحن وهذا ما صدم الكثير من المستخدمين حيث من المعروف أن مثل تلك القرارات ستمثل حملا على عاتقهم لذلك توقع بعض الخبراء أن الكثير من المستخدمين سيحاولون الابتعاد قدر الإمكان عن فكرة الشراء لكن توقع البعض الأخر أن تلك الضريبة لن تؤثر على حركة الشراء خاصة وأن الكثير من الأشخاص أصبحوا لا يستطيعون الاستغناء عن خدمات الهواتف المحمولة في العصر الحالي.

فضلا عن ذلك فقد تم الحد من تشغيل خطوط الهواتف المحمولة بشكل عشوائي خاصة وأن الكثير من الجرائم والعمليات الارهابية قد تمت بواسطة شراء خطوط وعدم تسجيلها لذلك اتخذت جميع شركات المحمول قرارا بعد تشغيل أي خطوط جديدة يتم شرائها من قبل العملاء إلا بعد تسجيلها والتأكد من صحة بيانات العملاء.

اسعار خطوط اتصالات 2022

بعد أن تم إضافة رسوم التنمية على أسعار خطوط المحمول تراجع بشكل ملحوظ الطلب على شراء خطوط الهواتف المحمولة حيث تخطت أسعار الخطوط في جميع شركات المحمول حاجز السبعين جنيه وفيما يلي عرض لأهم أسعار خطوط المحمول في جميع شركات الاتصالات.

وصل سعر الخط اليوم الي 175 جنيه مصري يشمل باقة وضريبة المبيعات 

  • وصل السعر الخاص بخط المصرية للاتصالات إلى 175 جنيه حيث يبلغ سعر الخط الأصلي 15 جنيه أما رسم التنمية فهو 50 جنيه بالإضافة إلى 10 جنيه لضريبة القيمة المضافة.
  • وعن خط الفاتورة التابع للمصرية للاتصالات فسعره 30 جنيه وسيتم إضافة عشر جنيهات كضريبة للقيمة المضافة وخمسين جنيه رسم التنمية وهذا عند دفع الفاتورة الأولى فحسب.
  • أما خط أورنج فقد تم تحديد سعره ليكون ب 77 جنيه حيث أن سعر الخط الأصلي 15.5 جنيه لكن رسم التنمية 50 جنيه والقيمة المضافة ستكون 11.50 جنيه وهذا ما يزيد من سعر الخط.
  • وعن عملاء شركة أورنج للفاتورة فستكون القيمة المضافة 12.30 جنيه أما رسم التنمية فسيبلغ حوالي عشر جنيهات.
  • وعن شركة فودافون فإن سعر خط الكارت قد وصل إلى 85 جنيه أما عن سعر خط الفاتورة فه مطالبون بدفع مبلغ يصل إلى 400 جنيه.

جدير بالذكر أن جميع الخطوط لا يتم تشغيلها في الوقت الحالي إلا بعد استكمال تسجيلها من خلال الرقم القومي والاسم وجميع البيانات التي تضمن لشركات المحمول أن العملاء سيستخدمون الخطوط التابعة لهم بشكل مشروع وغير مخالف للقانون.

أسعار خطوط الانترنت في شركة اتصالات

قامت شركة اتصالات بعمل تطبيق يسمى My Etisalat من أجل مساعدة المستخدمين على الاستعلام عن جميع باقات الانترنت التي يمكنهم الاشتراك بها وإليكم أسعار باقات الانترنت المتوفرة في شركة اتصالات.

  • أقل باقة في شركة اتصالات يصل سعرها إلى 60 جنيه بإجمالي 7000 ميجابايت.
  • أما عن الباقة الأعلى سعرا قهي التي تعطي المستخدم 85.000 ميجابايت وتصل تكلفتها إلى 400 جنيه.
  • وعن باقة المائة جنيه فهي تمنح المستخدمين 16.000 ميجابايت.
  • وإذا كنت ترغب في باقة سعرها متوسط وسرعتها معقولة فتوفر شركة اتصالات باقة سعرها 150 جنيه وتوفر 28.000 ميجابايت للمستخدمين.
  • وهناك باقة تمنح العميل 50.000 ميجابايت مقابل دفع 250 جنيه.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. رجائي من شركه اتصالات ان تنزل على ماي اتصلات المكالمات المستلمه بعض الاحتياج بيكون اتمسحو من السجل الهاتف رجاء مني بسالك ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق