التخطي إلى المحتوى

اسعار خطوط فودافون 2021 واحدث العروض وافضل باقات فودافون، حيث يتسائل الكثير من العملاء ومحبى شركة فودافون عن أهم العروض المقدمة من قبل الشركة مع العام الجديد 2021، خاصة وأن الشركة تقوم بتوفير المزيد من العروض الخاصة بها مع بداية كل عام، وخلال السطور التالية سوف نتعرف سويا على كل ما يخص أسعار خطوط فودافون الجديدة بالإضافة إلى العروض المميزة الخاصة بها.

اسعار خطوط فودافون 2021

نظرا للزيادة الكبيرة التي شهدتها شركات المحمول على أسعار الخطوط الخاصة بها خلال الفترة الماضية، فقد نجد أن الكثير من العملاء يتسائلون عن الأسعار الخاصة بشركة فودافون.

وما هي اسعار خطوط فودافون 2021 خاصة وأن الشركة تقوم مع بداية كل عام بتوفير المزيد من العروض المميزة من أجل جذب الكثير من العملاء للتعامل معها.

ومع انطلاقة العام الجاري شهدت خطوط فودافون أرتفاع كبير في الأسعار حيث وصل سعر الخط العادي المقدم من الشركة إلى 180 جنيه بدلا من 70 يشمل الاشتراك في باقة فليكس 60 اجبارى ويمكن لك التغيير بعد اول شهر .

إقرأ ايضاً :  تكلفة وإجراءات الحصول على فيزا إستونيا 2020

ويتمكن العملاء اليوم شراء الخطوط من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، كما يمكن للعملاء أيضاً الشراء من خلال الفروع  ومعرفة اسعار خطوط فودافون 2021 الجديدة.

حيث يمكنكم الحصول على باقات متنوعة تبدأ من 150 جنية وتصل إلى 180 جنيه على حسب الباقة.

المستندات اللازمة لتسجيل خط فودافون 2021

حتى يتمكن العملاء من تسجيل الخطوط الخاصة بهم التابعة إلى شركة فودافون عليهم تحضير المزيد من الأوراق والمستندات الهامة والتي من بينها التالي:

  • أن يتوفر لديك بطاقة شخصية على أن تكون سارية.
  • الحصول على استمارة شراء من قبل الشركة على أن ملء جميع الخانات التي توجد بها.
  • ومن ثم تتمكن من الحصول على خط جديد باسمك ومسجل لدى الشركة.

انظمة وباقات فودافون الجديدة 2021

وفرت شركة فوادفون مجموعة من الأنظمة والباقات المميزة إلى عملائها الجدد والحاليين، ومن بين أهم الباقات التي توفرها الشركة إلى العملاء فهي على النحو التالي:

باقة فودافون 15

وهي من الباقات المميزة التي توفر إلى العملاء الكثير من العروض المميزة والتي من بينها إمكانية الاشتراك في الإنترنت ب15 جنيه فقط، أو إجراء مكالمات بنفس السعر على حسب الحاجة.

إقرأ ايضاً :  أسعار فلاتر المياه 2020

وسوف يتمكن العميل من خلال تلك الباقة الحصول على 1500 ميجا بايت والتي يمكنهم من خلالها تصفح الإنترنت لمدة شهر كامل.

وتتيح للمستخدم أيضا في حاجة الحاجة إلى إجراء المكالمات الحصول على 500 دقيقة لجميع الشبكات مما يوفر الكثير من الأموال على العملاء.

باقة 1200 دقيقة

وهي من الباقات المتاحة إلى عملاء فودافون الحاليين وليس العملاء الجدد، وقيمة الاشتراك في ذلك النظام هو 50 جنيه شامل الضريبة ويمكنكم من خلالها الحصول على 1400 فليكس.

ومن الممكن استخدام تلك الفليكسات من أجل إجراء المزيد من المكالمات أو تصفح الإنترنت ويمكنكم الحصول على 200 ميجا بايت من الوحدات المجانية عند تجديد الاشتراك.

معلومات عن شركة فودافون

تعتبر شركة فودافون واحدة من بين أهم شركات المحمول التي توجد في مصر وبعض الدول الأخرى، وتهتم الشركة بالعملاء في المقام الأول.

وذلك من خلال توفير المزيد من العروض اليومية والأسبوعية لهم بالإضافة إلى العروض الشهرية والسنوية حتى تتناسب عروض الشركة مع جميع الفئات المختلفة.

ونظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها الشركة بين المواطنين، تقوم الشركة بتوفير المزيد من الخطوط الجديدة بشكل دوري لسد احتياجات العملاء منها.

إقرأ ايضاً :  ارخص فنادق الغردقة

بالإضافة إلى توفير العروض المميزة بالنسبة إلى الشركات والمؤسسات الكبيرة التي ترغب في الحصول على أرقام فودافون من أجل الموظفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *