التخطي إلى المحتوى

اسعار ديوركس في مصر نقدمه لكم اليوم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث أن شركة ديوركس تعتبر من الشركات الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الطبية وتوزيعها على الصيدليات، وتعمل على إنتاج الكثير من المنتجات التي يحتاجها الكثير من الأشخاص، وسوف نتعرف اليوم على أسعار منتجات ديوركس التي تُباع في مصر بالتفصيل.

اسعار ديوركس في مصر

تعمل شركة ديوركس للمنتجات الطبية على إنتاج الكثير من الأشياء التي تتعلق بالمتزوجين بشكل عام، وبالمرضى بشكل خاص، حيث أنها أنتجت جيل بخلاصة الألوفيرا يصل سغره إلى 628 جنيه مصري، كما أنها استطاعت أن تعمل على إنتاج جل بلاي فيري وهو بنكهة مميزة هي نكهة الكرز ويصل سغره في العديد من الأماكن إلى 133 جنيه مصري، وذلك للعبوة بحجم 50 مل، كما أن الشركة استطاعت أن تقوم بإنتاج جيل آخر للسيدات بسعر 101 جنيه مصري.

كما أن شركة ديوركس استطاعت أن تقوم بإنتاج مجموعة مختلفة من الواقي الذكر الذي يتم استعماله للمتزوجين الراغبين في منع الحمل ولا تستطيع السيدة أن تحصل على أي وسيلة هرمونية لمنع الحمل بالتالي يتم الحصول على الواقي الذكري من أجل منع الحمل ومن أجل منع وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة وبالأخص في أيام التبويض.

إقرأ ايضاً :  عروض الفايبر من stc

اقرأ

اسعار منتجات جونسون فى مصر الجديدة بعد الزيادة 2020

منتجات ديوركس وأسعارها في مصر

ويصل سعر الواقي الذكري من ديوركس إلى 150 جنيه مصري ل12 قطعة، كما أن هناك واقي ذكري ميتوال بليجر ثلاث قطع فقط يمكن الحصول عليه لمن يرغب بسعر 72 جنيه مصري، كما أنه متاح في جميع الصيدليات الآن واقي ذكري من ديوركس وهو الأكثر أمان بسعر 137 جنيه مصري ل12 قطعة، كما أن هناك ديوركس بنكهة الفراولة أيضًا يصل سعر الثلاث قطع إلى 17 جنيه مصري.

وهناك أيضًا أنواع أخرى من الواقي الذكري الذي استطاعت شركة ديوركس تقديمها إلى المواطنين في السوق المحلي في مصر، فقد كان هناك واقي ذكري تحتوي العبوة على عشرة فقط بسعر 139 جنيه مصري، كما أن هناك أكثر أمان بسعر 39 جنيه مصري للعبوة التي تحتوي على ثلاث قطع فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *