أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار ساعات يد رجالي في السعودية 2024

اسعار ساعات يد رجالي في السعودية 2024،يصعب ان تكتمل اناقة الرجل الا بوضع ساعة يد قيمة ذات طابع وطراز مميز  يضيف الى الشكل الكلى للمظهر ويضيف الى اناقة وشياكة المظهر ، ويبحث الكثير من الرجال والشباب عن افضل ماركات الساعات والتى تتناسب مع احتياجهم ، وسوف نتعرف من خلال موقع اسعار اليوم على اسعال ساعات اليد الرجالي فى السعودية اليوم بمختلف انواعها .

اسعار ساعات اليد الرجالي الكلاسيكية

 

اسعار ساعات يد رجالي في السعودية 2019
اسعار ساعات يد رجالي في السعودية
  • ساعة يد رجالي من لونجبو انالوج بسوار من الجلد ، وعارضة للتاريخ والوقت دائرية الشكل ونوع الحركة كوارتز وسعرها 120 ريال سعودي .
  • ساعة يد رجالي من دبليو وور ،ساعة دائرية الشكل والسوار من الاستنلس ستيل مقاوم للصدأ ، انالوج عقارب ومحرك الساعة ياباني سيكو في جي ، وبها بطارية سوني ماكسويل ، ومقاومة للماء والخدش ، وسعرها 180 ريال سعودي .

اسعار ساعات اليد الرجالي الكاجوال

اسعار ساعات يد رجالي في السعودية 2019
اسعار ساعات يد رجالي في السعودية
  • ساعة يد رجالي كاجوال من اوجست سيترين انالوج بعقارب والسوار من الجلد ، وجرم الساعة مصنوع من الاستنلس ستيل  ونوع الحركة كوارتز ياباني ومقاومة للماء، وسعرها 433 ريال سعودي .
  • ساعة يد رجالي كاجوال موديل 801 دائرية الشكل والسوار مصنوع من الجلد والاطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ  انالوج بالعقارب ، وسعرها 75 ريال سعودي.
  • ساعة يد رجالي كاجوال من جى بي دابليو فانتوم ، ومقاومة للماء على عمق 50 متر ونوع الحركة كوارتز  ومصنوع من الجلد ونوع العرض انالوج بعقارب ،وسعرها 1799 ريال سعودي.
  • ساعة يد رجالي كاجوال من سيتيرن ايكو،  ونوع العرض انالوج بعقارب وتصنيع ياباني، وسعرها 725 ريال سعودي.
  • ساعة يد رجالي كاجوال من كورين ساعة دائرية الشكل والسوار مصنوع من الاستنلس ستيل، و مقاوم للصدأ ، بعقارب وسعرها 59.97 ريال سعودي .
  • ساعة يد رجالي كاجوال رقمية من ستوهرلنج ، ونوع العرض انالوج بعقارب وتعمل بحركة اوتوماتيكية،ومقاومة للماء على عمق 50 متر تقريبا  وسعرها 399 ريال سعودي .
  • ساعة يد رجالي كاجوال من كاسيو ، والسوار مصنوع من الاستانليس مقاوم للصدأ  وسعرها 141 ريال سعودي .
  • ساعة يد رجالي كاجوال من كاسيو ايدفيس وتعمل بخاصية كرونوغراف ، ونوع العرض انالوج بعقارب تصلح كاجول وكلاسيك ، والهيكل الخارجي مصنوع من الاستنلس ستيل ، ومزودة بشاشة عرض التاريخ ومقاومة للماء على عمق 100 متر وعمر البطارية  3 سنوات ، وسعرها 279 ريال سعودي .

اسعار ساعات اليد الرجالي الرياضية

 

اسعار ساعات يد رجالي في السعودية 2019
اسعار ساعات يد رجالي في السعودية
  • ساعة يد رجالي رياضية من كاسيو دائرية الشكل والسوار مصنوع من الاستنلس ستيل مقاوم للصدأ ونوع العرض انالوج بعقارب، ومقاومة للماء على عمق حوالي 30 متر، ونوع الحركة كرونوجراف وسعرها 99 ريال سعودي.
  • ساعة يد رجالي رياضية من سيكو ،الاطار مصنوع من الاستنلس ستيل انالوج بعقارب ،والساعة مقاومة للماء وسعرها 455 ريال سعودي .
  • ساعة يد رجالي رياضية من كاسيو جي شوك ، رقمية والاطار مصنوع من الراتنج المقاوم للماء على عمق  200 متر ،ومصنوعة كريستال معدني ، وسعرها 517 ريال سعودي .

ويقدم موقع اسعار اليوم بعض من اسعار السلع الاستهلاكية والترفيهيه فى الاسواق السعودية مثل اسعار الحديد فى السعودية اليوم ، اسعار وعروض الجوالات فى هايبر باندا بالسعودية

الوسوم

آيات عبدالله

خريجة من كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 2015 ، أعمل كاتبة لدى موقع أسعار اليوم ، أحب متابعة أسعار الهواتف والأجهزة الإلكترونية وكتابة مقالات عن أسعارها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق