التخطي إلى المحتوى

 اسعار ستاربكس اسعار تنافسية جداً مع الجودة العالية، تعتبر ستاربكس واحدة من أشهر المقاهي على مستوى العالم، تتواجد مقاهي ستاربكس أكثر من 65 فرع على مستوى عدة بلاد في العالم، ومن الجدير بالذكر أن ذلك المقهى كانت بداية انطلاقة خلال عام 1971 في مدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية.

وتوجد لدينا أنواع متعددة من القهوة اللذيذة والمميزة لا تجدها الا عندنا فقط، تعد مقاهي ستاربكس من أشهر المقاهي التي تقدم أنواع مميزة من المشروبات الساخنة أو الباردة، والأنواع المتعددة من القهوة الأمريكية والموكا.

اسعار ستاربكس

اسعار ستاربكس تنافسية وتقدم وجبات مميزة أيضا، ستاربكس ليست للمشروبات فقط بل تقدم العديد من الوجبات والسندوتشات أيضا، والجدير بالذكر في التاريخ الخاص بتواجد ستاربكس في الشرق الأوسط قد بدأ منذ عام 1999، حيث قد كان أول مقهى يتم افتتاحه في الشرق الأوسط بدولة الكويت، ونحن نذكر ذلك لكم لنبين لكم مدى تطورنا الان وتوسعنا لكي نصل لإرضاء عملائنا.

فنحن الآن وصلنا إلى أكثر من 500 فرع علي مستوى الشرق الأوسط في الكويت والبحرين ومصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة والكثير و الكثير من الدول العربية المتعددة، تعتبر ستاربكس ثورة في عالم القهوة حول العالم، يقدم مشروبات ساخنة وأيضا مثلجة مميزة جدا وفي غاية الطعم، ويقدم أيضا العديد من المشروبات المخفوقة والمخبوزات والسندويتشات الخفيفة الطازجة، وإليكم الآن منيو اسعار ستاربكس :-

اسعار ستاربكس

بداية ستاربكس

بدأت شركة القهوة الأمريكية ستاربكس في عام 1971 في مدينة سياتل بولاية واشنطن من قبل ثلاثة شركاء: هم مدرس اللغة الإنجليزية جيري بادوين، مدرس التاريخ زيف سايجل والكاتب جوردون بوكر. الآن تمتلك الشركة أكثر من 16،226 فرعًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 11،434 في الولايات المتحدة وأكثر من 172،000 موظف في جميع فروعها.

إقرأ ايضاً :  اسعار النفط اليوم 2020 Oil price محدث

سبب تسمية ستاربكس:

جاء اسم ستاربكس من رواية موبي ديك الكلاسيكية من هيرمان ميلفيل التي نشرت في عام 1851، والتي تحدث في البحر، كما أحب ستاربكس، أول رفيق للقبطان على متن السفينة، القهوة كثيراً.

تم افتتاح أول ستاربكس في سوق Pike Place التاريخي في سياتل في عام 1971، والذي تم إنشاؤه بواسطة أساتذة جامعيين في سياتل وكاتب قام ببيع حبوب البن والشاي عالية الجودة.

خدمات ستاربكس:

من خلال فروعها المنتشرة حول العالم تقدم ستاربكس الآن العديد من المشروبات الساخنة والباردة بما في ذلك الموكا والإسبريسو والقهوة الأمريكية والشوكولاتة والفانيليا والكريمة والكراميل وأكثر من ذلك. كما تقدم أيضًا الحلويات الكوكيز والسناكس والسندويشات على حد سواء والتي يقدمها ستاربكس لعملائها في جميع الفروع حول العالم.

فيما يتعلق بالشعار، تم اشتقاقه من رسم نرويجي من القرن السادس عشر يمثل عروس البحر -حورية البحر -مع اثنين من ذيول منحوتة على قطعة من الخشب، واعتمد هذا الرسم محاطًا بشكل دائري -باسم من الشركة الأصلية -القهوة والشاي والبهارات (ستاربكس)، تم اختيار الشعار مع إطلاق الشركة في عام 1971 وتمنى أن مؤسسي هذا الشعار يعكس العلاقة التاريخية التي تربط تجار القهوة بالإبحار.

إقرأ ايضاً :  سعر لتر البنزين 92

ستاربكس في الشرق الأوسط

تقع مقاهي ستاربكس في الشرق الأوسط منذ عام 1999. وقعت الشركة في البداية اتفاقية امتياز حصرية مع جواد التجارية البحرين. تم افتتاح أول مقهى ستاربكس في شرق الكويت في عام 1999. يعمل الشايع حاليًا على أكثر من 500 مقهى في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعراق ولبنان والأردن وقطر وعمان وجمهورية مصر العربية.

منتجات ستاربكس

و الآن نعرض عليكم منتجات ستاربكس كوفي فيوجد لديها العديد من المشروبات المميزة الكلاسيكية، كراميل ماكياتو، كافيه موكا، موكا شيكولاتة بيضاء، شيكولاتة ساخنة ومميزة، وكل انواع الشاي سواء شاي ماتشا الأخضر لاتيه، شاي انجليش بريكفاست، شاي اخضر، نعناع بنكهة الحمضيات وغيرها العديد  والعديد.

ولا ننسي المثلجات أيضا وأقسام أخرى متعددة سواء شاي مثلج، مشروبات مثلجة، ساندويتشات، سلطات، مشروب منعش، مخبوزات ودونتس، كوكيز ومافن، عصائر ممزوجة، وتوجد أيضا مشروبات مخصصة حسب طلبكم أنت في قسم المشروبات بالطريقة المفضلة لديك، ستجد عندنا كل جديد وكل ما تحتاجه أنت وأسرتك من أفخم المشروبات والأكلات السريعة المحببة لكم، فتمتع بالتجربة مع مشروبات واكلات ستاربكس العالمية المفضلة لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *