التخطي إلى المحتوى

اسعار سراير الاطفال في التوحيد والنور نقدمه لكم اليوم من خلال موقعنا أسعار اليوم حيث أن سراير الأطفال تعتبر من أهم الأثاث في المنزل، ويعتبر معرض التوحيد والنور واحد من أهم المعارض في مصر والتي تقوم ببيع الأثاث وتحرص المرأة الحامل على أن تقوم بالحصول على سرير أطفال قبل موعد الولادة.

اسعار سراير الاطفال في التوحيد والنور

هناك مجموعة كبيرة من فروع التوحيد والنور في مصر وفي كل المحافظات، ويمكن الحصول على العديد من الأغراض من التوحيد والنور وعلى رأسها سرير الأطفال بمقاسات مختلفة، والجدير بالذكر أن هناك أنواع متنوعة أيضًا من السراير متاحة في التوحيد والنور سواء السرير الخشبي أو السرير المصنوع من المعدن وعلى كل شخص اختيار الأفضل له سواء من ناحية النوع أو من ناحية المقاس كذلك.

كما أن التوحيد والنور بين الحين والأخر يعمل على طرح الكثير من العروض للمواطنين من أجل الحصول عليها بسعر ممتاز فيمكن اختيار أوقات العروض حتى يتم الحصول على سرير الأطفال من التوحيد والنور في كافة الفروع.

إقرأ ايضاً :  اسعار الواح الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء في تونس

اقرأ

اسعار الدفايات السرير وافضل الانواع

سعر سرير الأطفال في التوحيد والنور

  • يمكن الحصول على سرير متنقل مصنوع من ماركة كاري كوت في التوحيد والنور يمكن الحصول عليه ب615 جنيه مصري.
  • يمكن الحصول على سرير اثنين في واحد من التوحيد والنور، بحيث يمكن استعماله سرير أو استعماله حقيبة لحمل الطفل خارج المنزل فقط بسعر 340 جنيه مصري.
  • ويمكن الحصول على سرير 2 في واحد يمكن استعماله كشيالة أو أيضًا الحصول على السرير في المنزل من ماركة كاري كوت فقط بسعر 500 جنيه مصري.
  • أما سرير الأطفال المصنوع من مادة الكروميوم فيمكن الحصول عليه فقط من التوحيد والنور بسعر 1797 جنيه مصري، وهذا السرير من ماركة جوي من جيم.

ويمكن الحصول أيضًا على عدد كبير من الكراسي الخاصة بالأطفال حتى يتم التمكن من تجهيز غرفة الأطفال كافة من التوحيد والنور، وكذلك كافة لوازم الغرف كالستائر أو ملايات السرير أيضًا كل هذا متاح في معارض التوحيد والنور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *