التخطي إلى المحتوى

اسعار سكوتر درفت إن ما يؤرق أطفالنا جميعا هو كيفية قضاء وقت مسلي وممتع بالنسبة لهم، فالأطفال دائمين الحركة وبهم نشاط ورغبة قوية ودائمًا في الحركة واللعب، فنحن نقدم لكم اليوم أفضل الألعاب لقضاء وقت ممتع لطفلك، وأيضًا الأسعار الخاصة بها للتعرف على كل تفاصيلها.

اسعار سكوتر درفت

فلعبة سكوتر درفت أشهر الألعاب التي يحبها الأطفال ويتمتعوا بها، لأنهم يتنقلون بها من مكان إلي آخر سواء في النادي أو داخل المنزل أو في الشارع، فلعبة السكوتر لعبة سهلة ومفيدة وممتعة جدا عند الأطفال، ولذا ستعرض عليكم أفضل أنواع السكوتر والأسعار الخاصة به ، وكل ما يهم أطفالك واحتياجاتكم الخاصة ستجدها هنا.

يبلغ السعر ما بين 700 الى 900 ريال سعودي

مميزات سكوتر درافت

يحتوي سكوتر درافت على ثلاث عجلات، عجلة أمامية وعجلتين من الخلف، ولذا لان مهمة هذه العجلات هي تثبيت المقعد ليصبح أمن على طفلك، كما تجعل عملية التنقل أسهل بكثير، ولعبة السكوتر لا تحتاج كثير من الوقت لتعلمها، فهي أمرها بسيط وسهل مجرد أن تتوازن عليها فقط.

إقرأ ايضاً :  أسعار ومواعيد القطارات من الوجه القبلي إلى الإسكندرية 2020

فهي أبسط من وسواقة العجلة أو العربية، فاجعل طفلك متمرس للألعاب الحديثة الممتعة له فاشتري الآن سكوتر درفت، ومن الجدير بالذكر أن سكوتر درفت من أشهر أنواع السكوتر والأكثر أمنا علي طفلك، وهذه اللعبة مناسبة للأطفال فوق سن الأربع سنوات لكي يستطيع الطفل توازن نفسه على السكوتر.

اسعار سكوتر درفت
اسعار سكوتر درفت

لا ننصح بعمر أقل من أربع سنوات، وسكوتر درفت عكس السكوتر الذكي الذي يعرض طفلك للوقوع كثيرا والخبطات وبالتالي الإصابات، ويتميز سكوتر درفت أيضًا بقوة مشغل عالية تصل إلي 150 واط والسرعة تتراوح ما بين 8  و14 كيلو متر في الساعة، وتوجد أنواع عدة من سكوتر درافت لتختار من بينهم ما يناسب طفلك.

منها سكوتر دريفتنج الذي يمتلك ثلاث عجلات وهو مناسب للأطفال الأكبر سنا، ويوجد سكوتر باوز رايدر وهو يمتلك قدرة عالية على الانزلاق تصل الى 360 درجة، ويوجد سكوتر درفت 360 الذي يمتلك للألوان المبهجة التي تسعد طفلك، ومواصفاته يحتوي على عجلة كهربائية بثلاث عجلات ومقعد خلفي، ويمكن للأطفال فوق سن 12 سنه استخدامه، فهو آمن للغاية ويمنح توازن للأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *