أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار قطار القاهرة مرسى مطروح 2024

أسعار قطار القاهرة مرسى مطروح 2024 ، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن أسعار القطارات في تلك العام ارتفعت ارتفاع كبير، عقب تطبيق قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه في البنوك الرسمية المصرية، وأدى ذلك القرار في ارتفاع سعر الدولار الجمركي بالسوق السوداء والأسواق الموازية، وسوف نعرض عليكم متابعينا الكرام أسعار ومواعيد قطار القاهرة مرسى مطروح لهذا العام.

أسعار ومواعيد قطار القاهرة مرسى مطروح 2024

أسعار تذاكر القطارات العادية من القاهرة لمرسى مطروح

أسعار تذاكر قطارات الدرجة الأولى 250 جنيها .

أسعار تذاكر قطارات الدرجة الثانية 175 جنيها.

أسعار تذاكر قطارات الثالثة مكيفة 150 جنيها.

أسعار تذاكر قطارات النوم من القاهرة لمرسى مطروح

مصريين – مفرد 600 جنيه / مشترك 400 جنيه / طفل 300 جنيه.

عرب – مفرد 900 جنيه / مشترك 600 جنيه / طفل 500 جنيه.

أجانب – مفرد 60 دولار / مشترك 45 دولار / طفل 40 دولار.

 

مواعيد قطارات مرسى مطروح وأسعارها 2023

أسعار قطار القاهرة مرسى مطروح 2021
أسعار قطار القاهرة مرسى مطروح
أسعار قطار القاهرة مرسى مطروح 2019
أسعار قطار القاهرة مرسى مطروح
  • سعر تذكرة خط القاهرة مرسى مطروح، للدرجة الأولى مكيف بـ 94 جنيه مصري للكوامل.
  • سعر تذكرة خط القاهرة مرسى مطروح، للدرجة الأولى مكيف بـ 64 جنيه مصري للأنصاف.
  • سعر تذكرة خط القاهرة مرسى مطروح، للدرجة الثانية مكيف بـ 50 جنيه مصري للكوامل.
  • سعر تذكرة خط القاهرة مرسى مطروح، للدرجة الثانية مكيف بـ 40 جنيه مصري للأنصاف.
  • سعر تذكرة خط القاهرة مرسى مطروح، للقطارات الدرجة العادية بـ 20 جنيه مصري.

مواعيد قطارات القاهرة مرسى مطروح لهذا العام

  • بداية خط القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة الخامسة وأربعون دقيقة صباحًا، ويصل القطار في محافظة مرسى مطروح تمام الساعة الواحدة وأربعون دقيقة ظهرا، والقطارات تعمل يوميا وعدد المحطات التي تمر بها 15 محطة وهي كالآتي: (القاهرة، بنها، قويسنا، بركة السبع، طنطا، دمنهور، محرم بك، العامرية، مطار برج العرب، برج العرب، الحمام، العلمين، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مرسى مطروح).
  • بداية خط القطار رقم 1205 “مميز” من محافظة القاهرة في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة صباحًا، ويصل القطار في محافظة مرسى مطروح تمام الساعة الواحدة وثلاثون دقيقة ظهرا، والقطارات تعمل يوميا وعدد المحطات التي تمر بها 11 محطة وهي كالآتي: (القاهرة، بنها، طنطا، دمنهور، محرم بك، برج العرب، الحمام، العلمين، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مرسى مطروح).
  • بداية خط القطار رقم 939 “مميز” من محافظة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر وثلاثون دقيقة مساء، ويصل القطار في محافظة مرسى مطروح تمام الساعة السادسة وثلاثون دقيقة صباحا، والقطارات تعمل يوميا وعدد المحطات التي تمر بها 4 محطة وهي كالآتي: (القاهرة، طنطا، محرم بك، مرسى مطروح).
  • بداية خط القطار 773 “مميز” قطار نوم من محافظة القاهرة في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة صباحًا، ويصل القطار في محافظة مرسى مطروح تمام الساعة الواحدة وثلاثون دقيقة ظهرا، والقطارات تعمل يوميا وعدد المحطات التي تمر بها 11 محطة وهي كالآتي: (القاهرة، بنها، طنطا، دمنهور، محرم بك، برج العرب، الحمام، العلمين، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مرسى مطروح).

مواعيد قطارات القاهرة مرسى مطروح لعام 2024

  • بداية خط القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة 10:00 مساء، بينما نهاية خط القطار في محافظة مرس مطروح في تمام الساعة 01:15 صباحا،والقطارات تعمل يوميا وعدد المحطات التي تمر بها 11 محطة وهي كالآتي: (القاهرة، بنها، طنطا، دمنهور، محرم بك، برج العرب، الحمام، العلمين، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مرسى مطروح).
  • بداية خط القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة 04:15 مساء، بينما نهاية خط القطار في محافظة مرسى مطروح في تمام الساعة 05:45 صباحا، والقطارات تعمل يوميا وعدد المحطات التي تمر بها 11 محطة وهي كالآتي: (القاهرة، بنها، طنطا، دمنهور، محرم بك، برج العرب، الحمام، العلمين، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مرسى مطروح).
  • بداية خط القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة 04:15 مساء، بينما نهاية خط القطار في محافظة مرسى مطروح في تمام الساعة 08:45 مساء، والقطارات تعمل يوميا وعدد المحطات التي تمر بها 11 محطة وهي كالآتي: (القاهرة، بنها، طنطا، دمنهور، محرم بك، برج العرب، الحمام، العلمين، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مرسى مطروح).
  • بداية خط القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة 04:15 مساء، بينما نهاية خط القطار في محافظة مرسى مطروح في تمام الساعة 10:55مساء.
  • بداية خط القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة 04:55 صباحا، بينما نهاية خط القطار في محافظة مرسى مطروح في تمام الساعة 01:15 صباحا.
  • بداية خط القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة 12:05 صباحا، بينما نهاية خط القطار في محافظة مرسى مطروح في تمام الساعة 01:15 صباحا.
  • بداية خط القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة 06:15 صباحا، بينما نهاية خط القطار في محافظة مرسى مطروح في تمام الساعة 01:15 مساء، والقطارات تعمل يوميا وعدد المحطات التي تمر بها 11 محطة وهي كالآتي: (القاهرة، بنها، طنطا، دمنهور، محرم بك، برج العرب، الحمام، العلمين، سيدي عبد الرحمن، الضبعة، مرسى مطروح).

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق