التخطي إلى المحتوى

في السطور التالية سوف نتعرف على اسعار شاشات الكمبيوتر حيث يبجث مستخدمي شاشات الكمبيوتر دائمًا عن الشاشات ذات العمر الطويل، وكذلك الشاشات التي تتسم بمواصفات عالية، كدقة الصوت ووضوح الصورة، وذلك إما لشاشات LCD أو شاشات LED، كما يبحثوا أيضًا على حجم الشاشات الجيدة وذات السعر المناسب، وسوف نتعرف على بعض هذه الأسعار وأفضل أنواع شاشات الكمبيوترمن خلال هذا المقال.

أسعار شاشات الكمبيوتر في مصر

فيما يلي نتعرف على اسعار شاشات الكمبيوتر الأكثر انتشاراً ومن أشهر هذه الشاشات ما يلي :

شاشة كمبيوتر ماركة Dell

تعتبر شركة ديل من الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج قطع الغيار لأجهزة الكمبيوتر، وتتسم هذه الشاشة بحجم 20بوصة ديجتال، وذات إضاءة جيدة ويسهل التحكم بها، وسعرها يصل إلى 1750 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر ماركة سامسونج

تعتبر شركة سامسونج كورية في الأساس، وتمكنت من إنتاج شركات كمبيوتر بمزايا عديدة سواء من حيث الصورة أو نقاء الصوت بالإضافة لخاصية وضع فلتر رقمي لحجب أي تشويش بالصورة، وتعمل جميع شاشات سامسونج للكمبيوتر بنظام Dolby Pluse، ونظام Dolby Digital plus، ويصل سعر الشاشة 4400 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  اسعار شاشات فيليبس في الامارات 2020

شاشة كمبيوتر ماركة LG

تعتبر من شاشات الكمبيوتر الحديثة، ويصل حجم الشاشة 24 بوصة، وتتميز هذه الشاشة بأنها عملية ومن الممكن استعمالها شاشة تليفزيون، بالإضافة لإمكانية تشغيل الألعاب بها وذلك يرجع لصورتها الواضحة وألوانها الجميلة، ويصل سعرها بالسوق 3000 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر ماركة Eurostar

تتسم الشاشة بمميزات عديدة ومن أهمها الدقة العالية ووضوح الصورة، ويوجد بها مدخل USB وتعمل كشاشة للتليفزيون أو شاشة لممارسة ألعاب الفيديو، وتتميز بمواصفات جيدة يجعل المشاهد يشعر بالراحة من جميع زوايا الرؤية المختلفة، هذا بالإضافة لأنها موفرة بإستهلاك الكهرباء، ويصل سعر الشاشة 1900 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر ماركة دانسات

حيث قامت هذه الشركة بتصنيع شاشة كمبيوتر بحجم 32 بوصة، وتتسم الشاشة بوجود مدخل RGB للكمبيوتر، كما يوجد مدخلان HDMI من أجل المشاهدة بطريقة ممتعة من جميع الزوايا كلها، بالإضافة لوضوح الصوت وجودة الصورة، ويوجد بها مدخل خاص للسماعات ويتوفر سعرها بالسوق بـ 2550 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر إنجو Innjoo

يصل حجم الشاشة 32 بوصة، ويتمكن المشاهد من خلال هذه الشاشة من مشاهدة جميع الفيديوهات المختلفة بدقة عالية ومن جميع الزوايا، وتتميز بأنها موفرة للطاقة، ويوجد بها مداخل عديدة مثل USBو HDMI، كما يوجد مدخل خاص للسماعة، وصوت عالي وألوان واضحة قريبة لصور الواقع، ولعل أهم ما يميز شاشة كمبيوتر إنجو عن غيرها من شاشات الكمبيوتر الأخرى أنها لا تحتوي على إضاءة خلفية وذلك لوجود بها فلتر تنقية، ويصل سعر الشاشة 2750 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  اسعار شاشات اتش بي في مصر 2020

شاشة كمبيوتر ماركة Hp

تعتبر من أكثر شاشات الكمبيوتر تداولاً في الأسواق، وذلك يرجع لأن ثمنها بسيط بالإضافة لدقتها العالية وتحملها جميع مشاق العمل المختلفة، وتعتبر هذه الشاشة من شاشات الكمبيوتر المميزة التي يصل حجمها 22 بوصة، وتحتوي على معالج جيد، وتتسم شاشتها بأنها مختلفة تسمح للرؤية من جميع الزوايا المختلفة، ويوجد بها سماعة ومدخل يو اس بي، كما يوجد أيضًا مدخل HDMI، ويصل سعر الشاشة 1400 جنيه مصري.

شاشة كمبيوتر ماركة نيكاي NIKAI

تتميز بأنها من صناعة شركة نيكاي المشهورة في مجال التكنولوجيا، ويصل حجم الشاشة 32 بوصة، وتتسم بدقة الصورة ووضوحها وتحتوي على مميزات كثيرة من أهمها نسبة التباين بها كثيرة تسمح للمشاهد بالمشاهدة من جميع النواحي، وتحتوي على ثلاثة مداخل HDMI ومدخل USB ومدخل للسماعة، وتعد موفرة للطاقة، وتخلو شاشة نيكاي من الإضاءة الخلفية، ويصل سعر الشاشة 2675 جنيه مصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *