التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على اسعار شاشات جروهى فى مصر فقد أصبحت الشاشات المسطحة ضمن أهم الأجهزة الإلكترونية التي تحرص الكثير من الأسر على توافرها داخل المنزل حيث تساعد على رؤية كافة التفاصيل والاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج بصورة أفضل.

بل ويمكن أن يتم إدخال كارت ذاكرة خارجي إليها او توصيل مختلف الأجهزة الإلكترونية الأخرى إليها مثل الهواتف الذكية أو أجهزة التابلت فضلاً عن إمكانية توصيلها بشبكة الإنترنت عن طريق الوايرلس، ولكن يبقى السؤال هنا ما هي افضل الشركات المتواجدة حالياً في الأسواق وما هو متوسط اسعار شاشات جروهى فى مصر في مختلف الفروع ومنافذ البيع، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على مزيد من التفاصيل.

تحديث اسعار شاشات جروهى فى مصر

اسعار شاشات جروهى فى مصر
اسعار شاشات جروهى فى مصر
اسعار شاشات جروهى فى مصر
اسعار شاشات جروهى فى مصر
اسعار شاشات جروهى فى مصر
اسعار شاشات جروهى فى مصر

اسعار شاشات جروهى فى مصر

قبل معرفة اسعار شاشات جروهى فى مصر يجب أن نتعرف على شركة جروهي هي واحدة من أقدم الشركات التجارية المتواجدة في دول الشرق الأوسط والتي تعمل في مجال الاستيراد والتجارة في الأجهزة المنزلية والإلكترونية المتطورة حيث عملت على إحداث إنعاش لسوق الأجهزة المنزلية في الآونة الأخيرة من خلال فتح عدة مراكز وفروع في مختلف المحافظات في مصر.

اسعار شاشات جروهى فى مصر
اسعار شاشات جروهى فى مصر

حيث أعتمدت في بادئ الأمر على إطلاق أجهزة الإستقبال أو ما يطلق عليها البعض الرسيفر والتي تعمل على إستقبال الإشارات من القمر الصناعي وبالتالي تتيح للمشاهد إستقبال كافة القنوات الفضائية، ودفعها ذلك إلى توسيع دائرتها وتضاعف منافذ البيع لكي تصل إلى 10 فروع في مدينة القاهرة والإسكندرية.

بل وأصبحت توفر الكثير من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية من شاشات تلفاز وغسالات وبوتجازات وكذلك الثلاجات والخلاطات وأجهزة الميكروويف والمكانس الكهربائية وغيرها الكثير من الأجهزة الأخرى، فضلاً عن تواجد عدد ضخم من الموظفين بها اللذي يصل عددهم إلى 188 موظف ما بين المهندسين والفنيين ذوي الخبرة والكفاءة في ذلك المجال.

إقرأ ايضاً :  اسعار ماكينات القهوة في مصر 2020

بل وموظفي الإستقبال وخدمة العملاء اللذين يقوموا بالرد على إستفسارات وتساؤلات الكثيرون بل وتوفير أسطول ضخم من السيارات يقوم بشحن ونقل الأجهزة إلى كافة المناطق، كذلك يتم توفير عروض وخصومات هائلة بين الحين والآخر ولاسيما على اسعار شاشات جروهى فى مصر التي تصل إلى نصف الثمن تقريباً.

اسعار شاشات جروهى فى مصر

أما عن اسعار شاشات جروهى فى مصر فهي تنافسية للغاية حيث تأتي بأسعار أقل من سعر السوق وفي نفس الوقت ذات مواصفات ومزايا عالية الجودة جعلتها تناسب شريحة كبيرة من الأشخاص، فنجد على سبيل المثال بعض من تلك الشاشات:

شاشة جروهي مقاس 24 بوصة

وهي صغيرة نوعاً ما ولكنها عالية الوضوح يمكن من خلالها متابعة كافة التفاصيل والتنقل بين القنوات بكل حرية بل وتصل دقتها إلى 1920×1080 بيكسل مع ألوان غاية في النقاء وخلفية للشاشة ليد مع ثلاث منافذ لكارت الذاكرة الخارجي أو ال USB، حيث تأتي تلك المزايا بسعر يصل إلى 999 جنية مصري حالياً في الأسواق ومختلف منافذ البيع في كافة المحافظات.

شاشة جروهي مقاس 32 بوصة

وهي الأكثر مبيعاً من قبل شريحة عريضة من المستخدمين حيث تناسب الغرف صغيرة الحجم ويمكن حملها بكل سهولة ووضعها على الطاولات بل ويمكن توصيلها بالحاسوب بدلاً من الشاشات الأخرى التقليدية حيث يتم من خلالها مشاهدة البرامج والملفات وفتح الصور بكل سهولة، فضلاً عن توصيل الهواتف أو إضافة بطاقة ذاكرة خارجية، بل وتمتلك أيضاً الكثير من المزايا الأخرى حيث تأتي بكثافة تصل إلى 1366 * 768 وإضاءة خلفية للشاشة بنظام ال LED وبالطبع هو يوفر أفضل صورة إتش دي وعدة منافذ USB، أما عن السعر فهو يصل إلى 999 جنية.

إقرأ ايضاً :  عيوب ديب فريزر توشيبا 5 درج وافضل اسعاره

شاشة جروهي سمارت مقاس 32

كذلك نجد متوسط اسعار شاشات جروهى فى مصر الذكية تبدأ من 599 جنية تلك التي يتوافر بها خاصة الواي فاي ودعم البلوتوث وكذلك توفر دعم لمنفذي الHD وآخر خاص بال USB وبالتالي يمكن توصيل عدة أجهزة في نفس الوقت، مع كثافة ودقة في الألوان تصل إلى  1366 × 768 بيكسل والإضاءة الخلفية للشاشة تعمل بنظام الليد كذلك يمكن تشغيل ملفات الوسائط المتعددة من خلالها أيضاً.

شاشة جروهي 32 بوصة

ونجد شاشة أخرى مقاس 32 ولكنها عالية الوضوح حيث تأتي بكثافة تصل إلى 2560×1080 بيكسل بل وهي أيضاً مزودة بمنافذ خاصة بال يو اس بي لتوصيل بطاقات الذاكرة الخارجية وكذلك توصيل الهواتف مع منافذ أخرى خاصة ب HDMI، مع نظام إتش دي كامل حيث يصل سعرها إلى 290 جنية مصري.

شاشة جروهي مقاس 39 بوصة

أما عن الشاشات الأخرى التي يصل متوسط اسعار شاشات جروهى فى مصر من تلك الفئة أي التي تأتي بمقاس 39 يصل إلى 3500 جنية حيث يتوافر بها عدد من المزايا فهي على سبيل المثال تأتي بوضوح عالي النقاء من خلال كثافة تصل إلى 1920×1080 بيكسل، وكذلك يأتي بشاشة ال إي دي  ومكبرات صوت عالية النقاء تجعل المشاهد يشعر وكأنه في مسرح مع مخرجات للصوت بسرعة 10 وات، وهي أيضاً توفر منفذين للوصلات ال إتش دي إم آي وكذلك منفذين لوصلات ال يو إس بي، مع إمكانية التحكم في الشاشة من خلال جهاز الريموت كنترول أو من خلال الشاشة بكل سهولة.

شاشة جروهي 43 بوصة

بالنسبة إلى الشاشات الأخرى الأكثر طلباً من قبل أصحاب المتاجر أو المقاهي هي الشاشات التي تأتي بمقاس 43 بوصة والتي توفرها شركة جروهي بأسعار تنافسية للغاية مقارنة بالكثير من الشركات الأخرى، حيث يصل إلى 3799 جنية ويمكن من خلالها توصيل الHDMI من خلال منافذ مخصصة لذلك بل وعدد 2 منفذ آخر لوصلات ال يو إس بي مع نظام تكبير الصوت مضاعف لكي يسمح لأكبر عدد من المشاهدين الإستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج في الهواء الطلق.

إقرأ ايضاً :  اسعار منتجات المصانع الحربية فى مصر اليوم

كذلك نجد كثافة الساسة تصل إلى  1920x  1080 بيكسل بينما نوع الإضاءة الخلفية ليد، بل وتتميز أيضاً بتوافر اللغتين العربية والإنجليزية بها لمزيد من التنوع والقدرة على التحكم بنظام الأمان بها في حال وجود أطفال، فضلاً عن الواجهة المتميزة التي تعمل بنظام ال  VGA وتوافر زر خاص بالاغفاء المؤقت.

شاشة جروهي سمارت ليد 43 بوصة

بينما نجد متوسط اسعار شاشات جروهى فى مصر من فئة ليد سمارت ومقاس 43 يصل إلى 4100 جنية حيث يأتي بشاشة عالية النقاء مع إمكانية توصيل شبكة الإنترنت بها والتمتع بكافة البرامج والمسلسلات، بل والقدرة على توصيل بطاقة ذاكرة خارجية وتوصيل سماعات بها، حيث تصل كثافتها إلى 1920×1080 بيكسل وإمكانية توصيل الهواتف الذكية بها بل وضبط الوقت على النوم مع دعم نظام الأمان الخاص بالأطفال.

شاشة جروهي 50 بوصة

وهي أيضاً لا تختلف كثيرًا عن مثيلاتها السابقة حيث تأتي بنظام ذكي للغاية ونقاء عالي الجودة مع إمكانية توصيل الإنترنت بها وضبط الشاشة عن طريق الريموت كنترول، حيث يصل سعرها إلى 5600 جنية مصري حالياً في الأسواق ويمكن أن تزيد أو تقل حسب حالة السوق أو حسب المعرض الذي يقوم بعرضها، ويمكن أن يتم الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بشركة جروهي على الفيسبوك او عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة لمتابعة أحدث العروض والأجهزة.

لمعرفة كافة التفاصيل عن الأجهزة الكهربائية الجديدة أول بأول يمكنكم زيارة موقع أسعار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *