التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على اسعار شاشات كيرا حيث تعد شاشات التلفاز اليوم من الأشياء التي لا غنى عنها في المنزل حيث تتنوع اليوم ش التلفاز بين كبيرة الحجم وصغيرة الحجم ومتوسطة، كما أن العلامات التجارية الكبيرة أمثال سامسونج وإل جي وغيرها من العلامات الهامة تتنافاشاتس فيما بينهم من أجل جذب أكبر عدد من العملاء وعلى الجانب الآخر نجد علامات جديدة في الأسواق.

لكنها تمكن من تحقيق المعادلة بين السعر والجودة والخامات مثل شاشات كيرا والتي تعد من بين أنواع الشاشات الأكثر شراء من قبل العملاء اليوم نظرا لما تتمتع به تلك الشاشات من مميزات وجودة عالية بالإضافة إلى أسعارها التي لا تقبل المنافسة على الإطلاق بالمقارنة مع الماركات المعروفة.

تحديث اسعار شاشات كيرا 2020

 

اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا
اسعار شاشات كيرا

اسعار شاشات كيرا 32

يوجد اليوم مجموعة كبيرة من شاشات كيرا والتي تختلف من حيث الحجم والإمكانيات التي توجد بها حتى تلبي إحتياجات الجميع، ويوجد من ذلك الحجم من شاشة كيرا شاشات عادية وشاشات فل أتش دي وما يميز شاشات كيرا عن غيرها من الشاشات التي توفر نفس الإمكانيات هو السعر الخاص بها.

إقرأ ايضاً :  اسعار خلاطات فى مصر 2020

يختلف السعر الخاصة بشاشة كيرا 32 بوصة من متجر إلى آخر لذا من الأفضل أن يتم البحث عن تلك النوعية من الشاشات في أكثر من مكان من أجل الحصول على السعر المناسبة لك، وعن السعر الخاص بشاشة كيرا 32 بوصة فل أتش دي والتي توفر الكثير من المواصفات والمميزات للعملاء فهو 1875 جنيه مصر.

اسعار شاشات كيرا 42

نظرا لارتفاع أسعار الشاشات مع تعويم العملة المصرية خلال الفترة الماضية تمكنت شاشات كيرا من أن تحصل على مكانة كبيرة بين العملاء خلال تلك الفترة وذلك من خلال توفير العديد من الشاشات المختلفة بأسعار لا تقبل المنافسة من قبل العلامات التجارية المتعارف عليها في الأسواق، وتتميز شاشات كيرا عن غيرها من الشاشات المتواجدة اليوم أنها توفر أكثر من موديل مختلفة بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع احتياجات الجميع وخاصة الفئات المتوسطة وعن سعر شاشة كيرا 42 بوصة فل اتش دي فهي تأتي بسعر 4250 وقد تزيد عن ذلك السعر أو تقل قليلا على حسب الإمكانيات التي تتضمنها الشاشة.

إقرأ ايضاً :  اسعار اجهزة التكييف فى مصر 2020

مميزات وعيوب شاشة كيرا

يوجد في شاشات كيرا الكثير من المميزات فقليلا ما تجد بها أي عيوب فهي توفر الكثير من المواصفات والمميزات للعملاء عملا على حفظ نصيبها من أسهم سوق الشراء وأن تصبح اليوم في جميع المنازل نظرا لأسعارها المناسبة وفي الوقت نفسه الخامات والجودة بالإضافة إلى الدقة العالية وعن أهم المميزات التي توجد في شاشات كيرا فهي على النحو التالي:

  • الأسعار المناسبة حيث يعد السعر هو المتحكم اليوم في الأسواق ونجد أن شاشات كيرا توفر للعميل كل ما يحلم به في الشاشة الخاصة به ولكن بأسعار مناسبة.
  • كما أنها تتميز بالدقة ودرجة التباين التي لا يوجد لها مثيل بالمقارنة مع العلامات التجارية التي تأتي بأسعار أكثر من ذلك.
  • وزن الشاشة خفيف ومن السهل تحريكها بمنتهى السهولة من مكان إلى آخر.
  • تحتوي الشاشة على العديد من المداخل منها الفيديو وأتش دي ويو اس بي ومن الممكن توصيل تلك الشاشة مع جهاز الكمبيوتر مما يعطى العميل العديد من الخيارات.

تليفزيون كايرا 40

يحتوي تليفزيون كايرا 40 بوصة على الكثير من المميزات أهمها أنه ليد فل اتش دي وياتي بسعر مميز وعن سعر شاشة كيرا 40 بوصة فهي تأتي بسعر 3999 جنيه وجيع شاشات كيرا عليها ضمان لمدة 3 أعوام ضد عيوب الصناعة من أجل توفير المزيد من الراحة للعملاء كما تقدم الشركة المزيد من الهدايا للعملاء عند شراء الجهاز مثل الحامل أو غيره من الكماليات الخاصة بالجهاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *