أسعار السلع والخدمات الترفيهية

اسعار شنط المدارس 2021

اسعار شنط المدارس 2021 ، مع دخول الطلاب للمدارس يبدأ الأهل بالبحث عن احتياجاتهم الدراسية وشرائها لهم ومن أشهر هذه الاحتياجات شنطة المدرسة وتتعدد أنواع شنط المدارس وماركاتها المختلفة ولذا فإن موقع أسعار اليوم يعرفكم على اسعار شنط المدارس 2021 .

اسعار شنط المدارس 2021

تتعدد أسعار الشنط بحسب خامتها وجودتها ومتانتها بالإضافة لتنوعها لتتناسب مع أذواق الطلاب ولاسيما الأطفال منهم فنجد أن الشنط المزينة بالرسومات الكرتونية والشخصيات الخيالية من الشنط التي يتم بيعها بشكل مستمر وبالحديث مع أحد التجار المسؤولين عن بيع الشنطي ذكر مجموعة من المعلومات المتعلقة بأسعارها.

يقول التاجر أن الشنط الصيني كانت من أكثر أنواع الشنط مبيعا ويبدأ سعرها من 550 جنيه مصري والسبب في هذا السعر هو أنها شنطة تتمع بالفخامة والجودة وكذلك القوة والمتانة بعكس الشنط المصرية والتي لا تمتلك الجودة العالية كما هو معتاد بالصينية، تتفاوت أسعار الشنط حتى تصل لألف جنيه وذلك بحسب مدى الجودة والقوة الخاصة بالشنطة.

أما عن إقبال الأهل فيكون عادة على الشنط التي تبدأ أسعارها من 150 جنيه مصري وذلك لأنها في متناول الأسرة المتوسطة كما أن جودتها جيدة أيضا ويمكن أن تعيش لوقت أطول.

إقرأ ايضاً :  أسعار المكملات الغذائية في دمشق 2020

الجدول التالي يعرفكم على مجموعة من أبرز الشنط الموجودة على موقع سوق الالكتروني والتي يمكنك القيام بشرائها أونلاين بكل بساطة.

نوع الشنطة السعر
هذه الشنطة تأتي بلون وردي رائع ومنقطة، من ماركة gb كما أنها مصنوعة من مادة البوليستير وبها جيوب في الجنب ويبلغ سعر هذه الشنطة 239 جنيه مصري.
شنطة للمدرسة تحتوي على جيب أمامي، لونها أبيض، الخامة من البوليستر وبها طابع ورد، يتم بيعها بسعر 239 جنيه مصري وهي من ماركة جيه بي.
شنطة للظهر وتحتوي على طابع بشكل حبل، بها جيوب جانبية وهي مقدمة من ماركة جيه بي ويتم بيعها بسعر 239 جنيه مصري.
شنطة مدرسية للظهر تحتوي عل يد قابلة للتعديل، لونها أسود، بها جيب أمامي وتمتلك متانة وقوة ملحوظة وهي من ماركة جيه بي أما سعرها فيبلغ 379جنيه مصري.
شنطة ظهر من ماركة ديزني، تحتوي على مجموعة من الطبعات المختلفة بشكل مميز، مصنوعة من القماش ولونها أزرق أرجواني رائع أما سعها فيبلغ 430 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  أسعار شنط المدارس والأدوات المكتبية للعام الدراسى الجديد 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق