التخطي إلى المحتوى

اسعار شنط المعالق  لكل عروس حيث تبحث العروس في مرحلة التجهيز لبيت الزوجية عن كل ما هو جديد ومبتكر لاقتنائه وسط أغراض الجهاز الخاصة والتي سوف تجعل من منزلها الجديد مكان مميز ولفت لكل أنظار الزائرين، ويعد أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الحاضرين هي أدوات المائدة التي تستخدم لتناول المأكل والمشرب، فيجب أن تكون هذه الأدوات على درجة كبيرة من الأمان باستخدام أدوات أصلية وصحية.

اسعار شنط المعالق

اسعار شنط المعالق
اسعار شنط المعالق

وتعتبر اسعار شنط المعالق هي أكثر الأشياء التي يتم اختيارها بعد التأكد من مصدر صناعتها ومن الخامة المصنوعة منها، كما أن السعر عامل ضروري جدًا لشراء كل عروس أو سيدة راغبة في تجديد منزلها فأسعار شنط المعالق تختلف باختلاف عدد القطع الموجودة في الشنطة وباختلاف بلد التصنيع والمادة المصنوعة منها ودرجتها.

ومن خلال هذه المقالة سنحاول أن نجمع لك مجموعة من أسعار بعض شنط المعالق وأنواعها حتى تكوني على علم كافي بمستوى الأسعار والأنواع عند التوجه للشراء.

اسعار شنط المعالق

تتكون شنط المعالق من مجموعة من المعالق والشوك والسكاكين بمختلف الأحجام والأغراض والملاعق كبيرة الحجم التي تستخدم لأغراض الغرف والتقديم، ويختلف سعر شنطة المعالق بحسب نوع المادة المصنوعة منها، والعلبة التي تجمع هذه المجموعة من المعالق والشوك حسب تصميمها.

إقرأ ايضاً :  اسعار خلاطات مياه تركى اليوم

سعر شنطة معالق من نوع أرشا ألمانية الصنع في علبة خشبية بتصميم شيك مكون من 86 قطعة مطلية بماء الذهب بسعر 1800 جنيه مصري.

شنطة معالق متكاملة تتكون من دوري تأتي على شكل بيانو بأربعة ارجل قابل للفتح من الأعلى مكونه من 86 قطعة بسعر 2190 جنيه مصري.

شنطة معالق وسكاكين مصنوعة من الاستانلس الخالص 18/10 مكونة من 86 قطعة بأحرف مطلية من ماء الذهب الناصع العلبة مكونة من دورين بسعر 1990 جنيه مصري.

شنطة معالق من ماركة ارين تركية الصنع تأتي في صندوق خشبي أنيق بثلاث طوابق على شكل أدراج تتكون من 89 قطعة مطلية بماء الذهب الصافي بسعر 2800 جنيه مصري.

شنطة معالق من ماركة هوفمير تتكون من مجموعة فريدة من المعالق والشوك بأحجام مختلفة مصنوعة من الاستانلس ستيل الخالص تأتي في علبة خشبية رائعة من طابقين وتتكون من 86 قطعة بسعر 1750 جنيه مصري.

شنطة معالق من بافاريا مكونة من 86 قطعة من الاستانلس ستيل في شنطة خشبية فضية بسيطة من طابقين بسعر 2650 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  اسعار اللحوم المستورده اليوم

شنطة معالق من الاستانلس ستيل 1810-410 مكون من 67 قطعة بالون الفضي الأنيق بسعر 2250 جنيه مصري.

شنطة معالق ارشا الألمانية مكونة من 128 قطعة كل قطعة مختومة من الخلف بختم استيل 18/10 مرفق معها ضمان على ثبات لمعة ماء الذهب لمدة 25 سنة بسعر 3000 جنيه مصري.

كما توجد تشكيلة أخرى من شنط المعالق صغيرة الحجم بأسعار تتراوح بين 350 جنيه و750 جنيه بحسب عدد القطع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *