التخطي إلى المحتوى

اسعار صبغات الشعر ، صبغات الشعر من الطرق التجميلية الشهيرة التي تهدف إلى تغيير لون الشعر والحصول على مظهر جديد بإطلالة متميزة وأنيقة، تلجأ السيدات عادة للذهاب إلى مراكز التجميل للقيام بصبغ شعرهم، ولكن مع ارتفاع تكاليف الصبغة في المراكز لجأت الكثير منهن للقيام بصبغ الشعر في المنزل وظهرت أنواع كثيرة من الصبغات المخصصة لذلك بمختلف أشكالها وصورها موقع أسعار اليوم يعرفكم على اسعار صبغات الشعر في مصر.

اسعار صبغات الشعر وأنواعها

اسعار صبغات الشعر

يوجد بالسوق مجموعة من صبغات الشعر المتنوعة والتي تختلف أسعارها بحسب شهرتها وجودتها في الحصول على لون مميز لشعرك.

صبغة باليت ديلوكس شوارزكوف

  • سعر صبغة باليت ديلوكس يبلغ 95 جنيه مصري.
  • سعر صبغة باليت  يبلغ 33 جنيه مصري.

يوجد داخل الصبغة كيس من البلسم الذي يعمل على ترطيب الشعر والحفاظ عليه من الهيشان، يساهم هذا البلسم في الحفا على لون الشعر لمدة طويلة من الزمن كما تبقي هذه الصبغة على نعومة الشعر حتى بعد صبغه وهو ما لا يحدث في الكثير من الصبغات التي تجفف الشعر.

اقرأ أيضا: أسعار صبغات الشعر 2018

صبغة لوريال باريس

هذه الصبغة من أشهر الصبغات الموجودة في مصر والتي يتم بيعها بسعر 105 جنيه مصري وهي من الصبغات ارائعة التي تمنح الشعر قوة ولمعان كما تساهم في تغطية الشعر الأبيض تماما ومن أبرز مميزاتها ما يلي:-

  • تمتلك تركيبة ثلاثية لحماية الشعر مكونة من بروكيراتين، سيراميد وكولاجين.
  • كريم اكسلانس الذي يعمل على تجديد الشعر والحصول على لون رائع وجذاب.
  • تحافظ على صحة الشعر ونعومته وتحميه من التلف.
  • يوجد بداخها مجموعة مكونات لحماية الشعر وترطيبه، كريم الصبغة، سيروم الترطيب، مظهر اللون، الرأس الخاصة بالتطبيق مع قفازات مخصصة للاستخدام.

صبغة غارنييه

صبغة غارنييه كولور ناتشورالز من الصبغات الشهيرة والمهمة الموجودة في السوق والتي تمنح الشعر لون رائع ومميز وملمس ناعم جدا ويبلغ سعرها 40 جنيه.

تعمل الصبغة على تغذية الشعر بمكوناتها الرائعة من زيت الزيتون، الأفوكادو والكاريتي ومنح الشعر لون جديد ومختلف يدوم هذا اللون حتى 8 أسابيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *