التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر حيث يُعتبر الجسم الرشيق والنحيف ميزة يبحث عنها الرجال والنساء، كما ينصح الأطباء دوماً بالمحافظة على الوزن المثالي وعدم تناول وجبات سريعة ومشبعة بالدهون لأنها تعمل على زيادة وزن الإنسان بشكل سريع كما تؤدي لتراكم هذه الدهون داخل الجسم والتي تؤدي بدورها إلى السمنة والعديد من الأمراض مثل القلب وألآم الظهر والعمود الفقري والسكر وغيره من الأمراض الأخرى.

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

وزيادة الوزن توحي للشخص بأنه أكبر من سنه بكثير وتجعله يخجل من شكل جسمه ويشعر بالحرج، ومع التقدم الطبي والتكنولوجي الذي نعيشه الآن ظهرت عمليات شفط الدهون، وهي حل جذري وسحري يقضي على مشكلة الدهون نهائياً، وسوف نتناول في هذا المقال كل ما يخص عملية شفط الدهون وفوائدها وأضرارها وأسعارها لنجيب عزيزي القارىء عن كل تساؤلاتك.

السمنة وتراكم الدهون

تُعتبر الأطعمة الغنية بالدهون والزيوت وكذلك الوجبات السريعة وتناول الحلويات كالشيكولاته وغيرها، مع عدم الاعتناء بالجسم وممارسة الرياضة سبباً رئيسياً في تراكم الدهون وحدوث ما يُعرف بالسمنة

إقرأ ايضاً :  أسعار خلاطات ايديال ستاندرد 2020

والتي قد لا يفلح معاها أي علاج أو اتباع نظام للحمية الغذائية، كما تعجز الرياضة عن حلها لذا يكون الحل الأمثل هنا اللجوء لعملية شفط الدهون بالفيلر، كحل جذري للقضاء على هذه المشكلة والتخلص منها، وقد يتساءل البعض عن أسعار عملية شفط الدهون في مصر وعن التقنيات التي تُستخدم فيها.

شفط الدهون

هي جراحة نالت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة يقوم فيها الأطباء بنحت الجسم وشفط الدهون الموجودة في المناطق الغير مستحبة مثل منطقة الخصر والذراعين والأرداف، والعمل على إزالة جميع الرواسب الدهنية الزائدة بالجسم ليتفاجىء المريض بعد العملية بجسم ممشوق وقوام أكثر من رائع.

أنواع عملية شفط الدهون

تتعدد أنواع عملية شفط الدهون وتتعدد التقنيات المستخدمة فيها فنجد منها على سبيل المثال:

 الشفط التقليدي: وشاع استخدام هذا النوع بكثرة حيث يقوم الطبيب بحقن المريض بمحلول معقم يتألف من مادتي إبينافرين  والليدوكائين بالإضافة إلى الماء المالح، ليقلل نسبة الدم المفقود أثناء الجراحة ويقلل الشعور بالألم ثم يقوم بشفط دهون المنطقة المطلوب تنحيفها.
الشفط بالليزر: وفيه يستخدم الجراح أشعة الليزر التي تقوم بدورها في ضخ كمية كبيرة من الطاقة المتدفقة مما ينتج عنها حرارة عالية لتسييل وإزابة الدهون المتراكمة ثم يتم شفطها بعد ذلك.

إقرأ ايضاً :  أسعار قطار القاهرة مرسى مطروح 2020

الشفط بالفلر : يستخدمه الجراح لبث طاقة الموجات الصوتية التي يصدرها جهاز الفلر تحت جلد المريض لتقوم بتمزيق جميع الخلايا الدهنية، وبالتالي تذوب الدهون وتسيل ومن ثم تسهل عملية شفطها خارج الجسم.

اسعار عملية شفط الدهون في مصر

تختلف اسعار عملية شفط الدهون حسب خبرة الطبيب أو الجراح القائم بالعملية وحسب المنطقة المراد  شفط الدهون منها،  ويبدأ سعر الشفط التقليدي لمنطقة واحدة في الجسم من 800 دولار، أما سعر عملية شفط دهون الجسم كاملاً  فيبدأ من3.000 دولار.

وهناك مستشفيات يصل فيها سعر عملية شفط الدهون إلى  8.000 دولار شاملة العملية والإقامة بالمستشفى وبرنامجاً سياحياً للمريض.

أما عن أسعار عملية شفط الدهون بالفلر في مصر فتتراوح من  2500إلى 5000 دولار  وهذا السعر يختلف باختلاف المنطقة المراد شفطها، شهرة المستشفى أو المركز، وشهرة الجراح وإليكم سعر العملية لكل منطقة:

  • سعر عملية شفط البطن في مصر يتراوح من 2000-2600 دولار.
  • سعر عملية شفط الذراعين 1450 دولار.
  • سعر عملية شفط الأرداف 1450 دولار.
  • سعر عملية شفط الأفخاذ 2320 دولار.
  • شفط الظهر 1450 دورلا.
  • شفط اللغد 1450 دولار.
  • شفطالأجناب والثدي 2900 دولار.
إقرأ ايضاً :  اسعار تذاكر دريم لاند ام القيوين - دريم لاند ام القيوين اسعار التذاكر ومواعيد العمل

وبشكل عام لا يزيد سعر عملية شفط دهون الجسم بالفلر  في مصر عن 10.000 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *